وظائف صيدا سيتي
عرض جنون للعرسان خلال فصل الشتاء من صالة وحديقة صار بدا في صيدا
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إطلاق نار في عين الحلوة ابتهاجا بحفل زفاف الدفاع المدني أنقذ مواطنين احتجزتهم الثلوج على طريق القبيات القموعة رياشي في مستهل جولة جزينية: مجرد انعقاد القمة أمر إيجابي - 9 صور مدينة الرئيس الشهيد في صيدا تفتح ذراعيها مجددا للنجمة قرص ثلج عملاق في نهر يلفت الأنظار في ولاية ماين الأمريكية شلالا: الرئيس عون سيطلق مبادرة غدا تميز القمة أسامة سعد يلتقي في مكتبه في صيدا الصحافي العراقي محمد طاهر الشريف - 3 صور أبو يوسف يلتقي الإتحادات النقابية والشعبية والطلابية في لبنان - 20 صورة في مشهد يأسر القلوب.. المسجد الأقصى يغسل بالماء والثلج والبرد زحمة سير خانقه على طريق الزهراني الطريق البحرية بسبب حفريات القوى الأمنية تغلق أوتوستراد سليم سلام بشكلٍ تام بالإتجاهين قتيل في حادث سير على جسر سينيق عند مدخل صيدا الجنوبي افتتاح فندق يشبه مركبة فضائية في القرم وأطلقت عليه تسمية: راعي الإمبراطورية الجليد يغطي طرقات الضنية ويعطل مدارس تسرب مادة الزيت على أوتوستراد نهر الكلب باتجاه جونية قائد الجيش التقى عزام الأحمد وبحث معه الأوضاع في المخيمات نقص بالمازوت في عكار حلقة التنمية والحوار أطلقت: المحترف... لمهارات الموزاييك - 30 صورة دعوة لمحاضرة: قراءة في إفسادي بني إسرائيل والنصر القادم... في مسجد الهبة ولاد الأصول رزق
Donnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمكتب زهرة لتعهدات السيارات والخدمات والمعاملات في صيدااشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

ربع المدخنين في بريطانيا أقلعوا.. وهذه هي الأسباب

منوعات صيدا سيتي - الأحد 08 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تبين من أرقام رسمية في بريطانيا أن نحو ربع المدخنين في بريطانيا أقلعوا عن هذه الآفة في السنوات الأخيرة، حيث إن واحداً من بين كل أربعة مدخنين تركوا السجائر منذ العام 2011، وهو ما يعني أن السلطات الرسمية نجحت في إجراءاتها الرامية للتقليل من أعداد المدخنين في البلاد.

وبحسب أرقام نشرها مكتب الإحصاءات الوطني ونقلتها جريدة "التايمز" فإن مليوني شخص أقلعوا عن التدخين خلال السنوات السبعة الماضية، وهو ما يُشكل ربع المدخنين في بريطانيا.

وتقول الإحصاءات التي اطلعت عليها "العربية نت" إن 15.1% من البالغين في بريطانيا يدخنون التبغ، وهو ما يعني أنه تم تسجيل 7.4 مليون مدخن في بريطانيا مع نهاية العام الماضي، لكن هذه النسبة كانت 20.2% في العام 2011، ما يعني أن واحداً من بين كل أربعة مدخنين أقلعوا خلال السنوات السبع الماضية.

وتعتبر السلطات الصحية في بريطانيا التدخين واحداً من الآفات الخطيرة على الصحة العامة، كما أن الهيئات الطبية الحكومية تقدم خدمات العلاج من الإدمان على التدخين بشكل مجاني، وذلك انطلاقاً من أن تكاليف علاج الأمراض الناتجة عن التدخين مستقبلاً أكبر بكثير من تكلفة مساعدة المدخنين على الإقلاع عن التدخين قبل إصابتهم بالأمراض.

وقال البروفيسور في علم النفس بجامعة لندن روبرت ويست إن "هذا الهبوط المدهش في أعداد المدخنين ربما يعود إلى القانون الصارم الذي يحظر عرض علب السجائر في المتاجر ببريطانيا، إضافة إلى انتشار السجائر الإلكترونية التي تشكل عاملاً مساعداً على الإقلاع عن التدخين".

وكانت السلطات الحكومية في بريطانيا منعت في العام 2007 التدخين في الأماكن المغلقة بشكل قطعي بكل أنحاء البلاد، وبالتزامن مع هذا القرار تم منع محلات السوبر ماركت والمتاجر من عرض علب السجائر في مكان بارز أو مكان يمكن أن يراه المارون، وهو ما بات يوجب على المدخنين أن يطلبوا من موظفي المبيعات علب السجائر بشكل مباشر.

وإضافة إلى هذه الإجراءات فقد فرضت السلطات في بريطانيا على شركات التبغ أن تضع صوراً وتحذيرات على علب السجائر، إضافة إلى حظر الترويج للسجائر، فضلاً عن ارتفاع كبير في أسعار التبغ بسبب الضرائب الباهظة عليها، وهو ما أدى في النهاية إلى أن أعداداً متزايدة من البالغين، وخاصة الشباب، يتجنبون التدخين. 

@ المصدر/ العربية.نت 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 890688255
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي