صيدا سيتي

السفير دبور يلتقي اليوسف: بحث مختلف الاوضاع الفلسطينية في الداخل وفي مخيمات لبنان انخساف طريق بشاحنة محملة أخشابا في المدينة الصناعية في سينيق! الدولار سيرتفع: قرار تثبيته "طار".. وظهور سوق سوداء ثالثة! حراك صيدا يستريح ومخاوف فلسطينية من تداعيات "صفقة القرن" أسواق صيدا والجنوب: إقفال 120 محلاً وتسريح 1800 موظف مكتب «الفاو» في بيروت: 8 موظفين يتقاضون 1.5 مليون دولار أسامة سعد زار دار السلام مهنئا الهيئة الادارية الجديدة لجمعية جامع البحر باستلام مهامها ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا

جروبي رملاوي - عين الحلوة بطلاً لكأس المرحوم محمد عسيلي - 24 صورة

رياضة صيدا سيتي - الأحد 08 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تغلب جروبي رملاوي على نظيره أصدقاء المرحوم محمد عسيلي بثمانية أهداف  مقابل سبعة في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت 7/7/2018  على ملعب الغولدن بول - صيدا ضمن مباراة تكريمية عن روح المرحوم محمد عسيلي في كرة القدم  التي نظمها أصدقاء المرحوم محمد عسيلي. 

قاد المباراة الحكم  عمر المحمود وحضرها كل من:
مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة الحاج خليل العلي، مدير نادي الأهلي صيدا السيد محي الدين جمال، الإعلامية منار يونس، نائب رئيس نادي الحرية جمال جمعة، أمين سر نادي الحرية والمدير الفني الكابتن أسامه شبلي إداريي نادي الحرية علي الرفاعي وسامح حلاق والحاج منهل حسن وبلال البابا، أمين سر نادي شباب البلد حسين البواب، رئيس نادي فريق جروبي رملاوي الأستاذ رامي رملاوي وأمين السر محمد حسين ومسؤول الفريق محمد عيسى ومسؤول العلاقات العامة جمال، المدير الميداني والرياضي لجمعية فلسطين تجمعنا الكابتن عفيف النسر، مسؤول فريق أصدقاء المرحوم محمد عسيلي الكابتن إبراهيم بوجي، الشيخ مخلص، أمين سر نادي المجدل ابو انس ابو شامة، مسؤول العلاقات العامه  في نادي المجدل خالد المعضم، أمين سر نادي الانصار إياد فرهود، مسؤول فريق سوا الحاج محمد عوض، الكابتن طارق مزين والكابتن محمد أبو طبلة والإعلامية نفين جمعة والإعلامي أديب عناني وجمهور غفير.

وفي الختام تم تسليم كأس المرحوم محمد عسيلي لرئيس فريق جروبي رملاوي الأستاذ رامي رملاوي. 
وتم تكريم مدير نادي الأهلي صيدا محي الدين جمال وتكريم نائب رئيس نادي الحرية جمال جمعة وتكريم أهل المرحوم محمد عسيلي وتكريم رئيس فريق جروبي رملاوي الاستاذ رامي رملاوي وتكريم الشيخ مخلص وتكريم أمين سر نادي شباب البلد حسين البواب وتكريم المدرب أسامة شبلي وتكريم الإعلامي أديب عناني. 

@ المصدر/ تغطية وتصوير أديب عناني


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922908513
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة