صيدا سيتي

إطلاق نار ليلاً داخل مخيم عين الحلوة الإفراج عن حسن جابر: عائد إلى بيروت مفوَّض الأونروا في بيروت: محاولة فاشلة لتسويق المظلومية الرشيدية: هل تمت السيطرة على الصفيرة؟ تلزيم قطع شجر مرج بسري كمية كبيرة من التبغ المهرب في صيدا... أسامة سعد على تويتر: العفو عن العملاء قرار سياسي .. مصيبة جديدة من مصائب التفاهم الكبير الإعلامي طارق ابو زينب العائد من الديار المقدسة بعد اداء مناسك الحج: لإطلاق منصة اعلامية تضيء على جهود المملكة في خدمة الحرمين وحجاج بيت الله الحرام - 4 صور جريح بشجار وإطلاق نار في عين المريسة.. إليكم التفاصيل إخماد حريق هشير ونفايات قرب محلات يوسف ارقه دان من جهة الكورنيش الجديد - 3 صور إصابة أكثر من 70 شخصاً بفيروس الكبد في مخيم الرشيدية تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina ـ 22 صورة النادي المعني يشارك في بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي – المرحلة الثانية، ويحصد مراكز متقدمة - 6 صور جريحان نتيجة إصطدام سيارة بعمود إنارة في بقاعصفرين ـ الضنية الجمارك يوقف كميات مهربة من الرمان والحامض في طرابلس إعتصام للحملة الوطنية لحماية مرج بسري ضد مشروع سد بسري وكلمات ناشدت المسؤولين إعادة النظر بالموضوع رئيس دائرة مياه جزين يعقد لقاءا مع أهالي بلدة قيتولي في صالون كنيسة البلدة - 4 صور في معرضها "حكاية صياد من صيدا" رولا جواد.. صيادة شباكها العدسة! تعميم صورة المفقود نبيل سيف الدين نقاش عام في جمعية خريجي المقاصد بعنوان: "حق الوصول إلى المعلومات في العمل البلدي" بدعوة من "صوت الناس" وجمعية "نحن" - 20 صورة

جروبي رملاوي - عين الحلوة بطلاً لكأس المرحوم محمد عسيلي - 24 صورة

رياضة صيدا سيتي - الأحد 08 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تغلب جروبي رملاوي على نظيره أصدقاء المرحوم محمد عسيلي بثمانية أهداف  مقابل سبعة في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت 7/7/2018  على ملعب الغولدن بول - صيدا ضمن مباراة تكريمية عن روح المرحوم محمد عسيلي في كرة القدم  التي نظمها أصدقاء المرحوم محمد عسيلي. 

قاد المباراة الحكم  عمر المحمود وحضرها كل من:
مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة الحاج خليل العلي، مدير نادي الأهلي صيدا السيد محي الدين جمال، الإعلامية منار يونس، نائب رئيس نادي الحرية جمال جمعة، أمين سر نادي الحرية والمدير الفني الكابتن أسامه شبلي إداريي نادي الحرية علي الرفاعي وسامح حلاق والحاج منهل حسن وبلال البابا، أمين سر نادي شباب البلد حسين البواب، رئيس نادي فريق جروبي رملاوي الأستاذ رامي رملاوي وأمين السر محمد حسين ومسؤول الفريق محمد عيسى ومسؤول العلاقات العامة جمال، المدير الميداني والرياضي لجمعية فلسطين تجمعنا الكابتن عفيف النسر، مسؤول فريق أصدقاء المرحوم محمد عسيلي الكابتن إبراهيم بوجي، الشيخ مخلص، أمين سر نادي المجدل ابو انس ابو شامة، مسؤول العلاقات العامه  في نادي المجدل خالد المعضم، أمين سر نادي الانصار إياد فرهود، مسؤول فريق سوا الحاج محمد عوض، الكابتن طارق مزين والكابتن محمد أبو طبلة والإعلامية نفين جمعة والإعلامي أديب عناني وجمهور غفير.

وفي الختام تم تسليم كأس المرحوم محمد عسيلي لرئيس فريق جروبي رملاوي الأستاذ رامي رملاوي. 
وتم تكريم مدير نادي الأهلي صيدا محي الدين جمال وتكريم نائب رئيس نادي الحرية جمال جمعة وتكريم أهل المرحوم محمد عسيلي وتكريم رئيس فريق جروبي رملاوي الاستاذ رامي رملاوي وتكريم الشيخ مخلص وتكريم أمين سر نادي شباب البلد حسين البواب وتكريم المدرب أسامة شبلي وتكريم الإعلامي أديب عناني. 

@ المصدر/ تغطية وتصوير أديب عناني


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911264367
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة