صيدا سيتي

صيدا: محال الصيرفة تلتزم بسعر صرف الدولار كم بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم؟! قائد الجيش وصل إلى صيدا على متن مروحية .. لتفقد الوحدات العسكرية مؤسسة مياه لبنان الجنوبي اطلقت مشروع إنشاء خزان مياه لتغذية منطقة الشرحبيل هكذا سيتم بيع وشراء الدولار اليوم.. وهذا السعر الأقصى للمبيع ​Sidon beachgoers frustrated by measures ابتكار صناعة الكمّامات في صيدا في زمن «كورونا» مليون لبناني تحت خط الفقر الغذائي هبة بديع: الإقبال زاد على الوجبات المجانية بجميع أنواعها.. صار معظم الناس سواسية في الفقر والحاجة مبادرات زراعية فوق سدّ بسري... قبل أن يغيّر «البيك» رأيه! «صيدا تنتفض» الجمعة... لا السبت باحات الملعب البلدي والكورنيش البحري مُتنفّس الصيداويين للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية توقيف معامل الليطاني ومشروع ري صيدا- جزين السبت والأحد بسبب أعمال صيانة جريح بحادث سير على الاوتوستراد الشرقي لمدينة صيدا تسلق من شقة إلى شقة في بناية المهندسين في الشرحبيل طلاب يجولون على المحال والمؤسّسات في صيدا... تأكيد على الالتزام بإجراءات الوقاية (النهار) مسؤول صيدا في حزب الله عرض مع وفد من الجهاد الاسلامي الاوضاع في المخيمات توقيع قرار آلية وشروط الاستفادة من أحكام دعم تمويل استيراد المواد الأولية الصناعية تعميم لنقابة الصرافين عن آلية العمل لناحية سعر صرف الدولار مقابل الليرة بدءا من غد الأربعاء

الحكم على لبنانية بالحبس 11 سنة لادانتها بالإساءة للشعب المصري

متفرقات صيدا سيتي - السبت 07 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الحكم على لبنانية بالحبس 11 سنة لادانتها بالإساءة للشعب المصري

قضت محكمة جنح في ​القاهرة​ بحبس مواطنة لبنانية 11 سنة بعد ان دانتها بـ"الاساءة للشعب المصري" في شريط فيديو بثته على فيسبوك، ويمكن للمواطنة اللبنانية منى المذبوح الطعن بهذا الحكم امام ​محكمة الاستئناف​.

وأوقفت السلطات المصرية المذبوح نهاية ايار الماضي وقررت حبسها احتياطيا واحالتها الى المحاكمة "لاذاعتها عمدا اشاعات كاذبة من شأنها المساس بالمجتمع، والتعدي على الأديان فضلا عن صناعة وعرض محتوى خادش للحياء العام عبر صفحتها بموقع فيسبوك"، بحسب ما قالت النيابة العامة.

ونشرت المذبوح في ايار الماضي مقطع فيديو على حسابها على "فيسبوك" تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، تتهم فيه المصريين ب​التحرش الجنسي​ والنصب والسرقة، وذلك بسبب مواقف شخصية تقول انها تعرضت لها في مصر. واستخدمت المذبوح ألفاظا نابية في الفيديو، الأمر الذي أثار سخط مواطنين مصريين طالبوا بالقبض عليها ومحاسبتها.

ولكن المذبوح ظهرت لاحقا في مقطع فيديو آخر، اكدت فيه انها لم تقصد اهانة المصريين في شريط الفيديو الأول. وقالت "انا لم اقصد ​الشعب المصري​ بمجمله ولم اتكلم في ال​سياسة​". 

@ المصدر/ موقع النشرة 


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931981732
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة