صيدا سيتي

بعد انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة... بيان لمؤسسة كهرباء لبنان بلدية الجية: 18 إصابة جديدة بكوورنا من 25 الحالي لغاية اليوم مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً

جبهة التحرير الفلسطينية تقدم واجب العزاء بالراحل الكبير الأمين علي قانصو - 6 صور

فلسطينيات - السبت 07 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام وفد من قيادة جبهة التحرير الفلسطينية، تقدمه عضو المكتب السياسي عباس الجمعة، وعضو اللجنة المركزية ابو علي محمد واعضاء قيادة الجبهة في لبنان ابو جهاد علي وابو محمد عصام  بتقديم واجب العزاء بفقيد لبنان وفلسطين والامة العربية الراحل الكبير الأمين علي قانصو ـ الرئيس السابق للحزب السوري القومي الاجتماعي في حسيتية بلدة الدوير.

وقدم الجمعة باسم الجبهة وقيادتها , أحر التعازي بالراحل الكبير الأمين علي قانصو ـ الرئيس السابق للحزب السوري القومي الاجتماعي لرفاقه وعائلته ، وقال إن الفقيد الكبير قامة وطنية وقومية كبيرة جسد خلال مسيرته النضالية الروابط بين أبناء الأمة الواحدة, وخاصة تجاه قضية فلسطين وأمضى حياته مدافعاً شجاعاً عن حقوق الأمة عبر مسيرة النضال القومي التي قادها وعمل من خلالها للارتقاء بدور الحزب على الصعيدين الوطني والقومي, وسجل تاريخاً ناصعاً في العطاء للقضايا القومية، مؤكدا ان رحيله  شكل خسارة لكل أبناء الشعب الفلسطيني الذين ما عرفوا "وزير فلسطين" الا مناضلا عنيدا، مدافعا عن الحقوق الفلسطينية وعن فلسطين التي سكنت قلبه ووجدانه ، وظل وفيا لشعبها حتى لحظة الرحيل.

واضاف الجمعة إننا في جبهة التحرير الفلسطينية وعبر تاريخ طويل من العلاقات الكفاحية مع الحزب السوري القومي, والتي عمدت بالدم من خلال العمليات المشتركة ضد الاحتلال, نؤكد لكم على عمق ومتانة هذه العلاقات الكفاحية بين الجبهة والحزب القومي, ونسجل للراحل الكبير الفضل الكبير لهذه العلاقات التي نفخر ونعتز باستمرارها وتطورها لما فيه خير أمتنا. 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946524230
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة