صيدا سيتي

عن قضية الزميل محمد صالح الانسانية : كل التضامن معك !! الصحافي محمد صالح المحتجز في اليونان لزملائه: لتبقى قضيتي حية بكم! - 3 صور مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا كان سائحاً بجزيرة ميكونوس اليونانية فوجد نفسه في سجن شديد الحراسة أزمة دولار.. وبنزين ودواء .. لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف وبلبلة في الأسواق لا اضراب لقطاع المحروقات يوم غد وبعد غد محمد صالح واجه الإرهاب جنوباً واتهم به في اليونان! تفاصيل توقيف شبكة تهريب عملة مزوّرة في مطار بيروت أسبوعان مرّا على اختفاء القاصر ملك سنو... عائلتها تناشد الجميع مساعدتها سقوط طفل على صخور الروشة توقيف متهم بممارسة أعمال السحر والشعوذة في صور إصابة شاب في حادث سير مروع على طريق جزين توقيف خبير بالأحزمة الناسفة في حارة صيدا .. هذه التفاصيل تكنولوجيا ال5G غير مرحب بها في سويسرا بسبب مضارها الصحية موسى استنكر اعتقال الاعلامي صالح فواكه تساعد على حرق الدهون فرق صيداوية تميزت بأدائها المتطور في عالم الروبوت في معرض اسطنبول للاختراعات .. وبراءة اختراع حال الطقس يوم بيئي ورالي بيبر لحملة بلدية صيدا "صيدا بتعرف تفرز" - 30 صورة إشكال بسبب "شطف البيت" يتسبّب بشلل أحد الجارين

من صيدا إلى رئيس جمعية المقاصد المهندس يوسف النقيب!

مقالات ومقابلات وتحقيقات صيداوية - الجمعة 06 تموز 2018 - [ عدد المشاهدة: 6308 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
من صيدا إلى رئيس جمعية المقاصد المهندس يوسف النقيب!
كتب منح شهاب - صيدا: 

مبروك (الرئاسه) مرة ثانية! وبالتزكيه.. على التوالي! ما يثبت وجوده الناجح! أنه من ذوي المقدرة! ربح بها ثقة المقاصديين! ونوال تأييدهم الغالي! ذلك أن إدارته معزّزة بثقافة المعارف! والنهج القويم! وهو على جانب عظيم من الخلق الكريم .. العالي!!

ومع ما هو عليه من عُلوّ الجناب! تراه في وداعة وميل للعمل المقاصدّي! غيور على المقاصد! محافظ على حقوقها! والعمل على عمرانها! ففي كل يوم يظهر دليل جديد على حسن سجاياه! من إقامة أبنية لها لم تك من قبل موجودة قط؟ وعلى الدوام حاملاً لها في رسالتها البرامج التعليمية المتقدمة! وهو يأمل النجاح بها (مئة بالمئة) لكل مقاصدي في صيدا المقاصد!!

هذا؛ وقد استطاع أن يقوم بعدة أعمال ومشاريع لها ولا يزال يتجاوز الصعاب والتحديّات في مساعيه وتشبثاته الخاصة في سبيل مصلحة المقاصد التي أحبَّها وجعل كل غالٍ في حياته يرخص لها وكل صعب يهون! وهو ينظر الى المستقبل لها بأحلامه الباهرة! ويزن الأمور الزاخره لها بموازينها الصحيحه!

لقد عُرف بالإستقامه والنخوه والحميه، والعمل بصمت، والنزاهه! وكان له من حلَّ المشاكل المقاصديّه – باع طويل- إتصف به الوفاء والإخلاص المملوء بالحكمة والموعظة الحسنه!... وهو  كلما يسمع أو يُذكر اسم المقاصد حوله يمتلىء وجهه سروراً فيبتسم وفي ابتسامته إشراق المحيا! ليعلن بصوت مرتفع! وعال جداً! تهتز له الأضواء! كل الأضواء (أنا مقاصدي) كذلك!!! فأعماله الزاهره فيها تشير إليه! وتدل عليه! وهي توشك ان تنطق لتقول لك هذا هو يوسف النقيب!!

فهو عصاميَّ في النفس والنشأة! لامع الذكاء! قائم بذاته! معتمد على جده ونشاطه منذ البدايه.. وله تاريخ حافل ليس في المقاصد فحسب؟! بل في جميع المجتمعات الصيداويَّة!! التي لا تزال تخفق بمآل أمجاد (آل النقيب)!! فهم أصل مجد! وعلم! ولهم في صيدا وجاهه وافيه! ومكانه ساميه!!

هذا؛ ولقد قيل أن جمال الخُلق يدل على جمال الخلق! والمهندس النقيب كما نراه جميل الخلق! إذن فهو حتماً فائق الخُلق والسيره!... وإنك لتقرأ سيرته هذه في عينيه! كأنك تقرأ في كتاب مفتوح أسمه (المقاصد)!... ترى فيه صلاح الأمر والتربيه والتهذيب! والحزم والعلم والإقدام وحب النظام.. والترتيب! وبهذه الصفات النبيله التي تجمعت فيه التفت حوله الهيئة المقاصدية العامه في صيدا، وانتخبته رئيسا لجمعيتها وللمرة الثانية بلا منازع!!

وها نحن اليوم كذلك نكتب هذه الصفحه عنه راجين أن نكون قد أصبنا قسطاً من التوفيق في إظهار بعض النواحي الطيبه في حضرته.. فمآثره المقاصديّه لا تعّد كلما ظننت أيها المقاصديون أنني في آخرها. وجدتني في أوّلها وكلما أفضت في معضلها لم يكن ذلك إلاَّ بعض مجّملها... حماه الله! وبالتوفيق سدد خطاه! ورعاه...

منح شهاب - صيدا


دلالات : منح شهاب
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911914789
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة