وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
زعيتر: الباخرة رحمة لم تأت يوما إلى لبنان والفيديو للغطاس الذي رصد بقرة نافقة في البحر يعود للعام 2016 منى واصف: سمعت شتيمتي بأذني ولم أرى إبني منذ 10 سنوات براعة التحكم في طائرات ورقية عملاقة في مهرجان برلين + فيديو أبو مازن وسر الخطاب Infant girl abandoned in suitcase in Sidon طقس الغد غائم جزئياً مع انخفاض بالحرارة على الجبال والداخل وفاة شاب صعقا بالتيار الكهربائي في الزلقا رجل يحقق أكثر من 30 ألف دولار في يومين بفضل القطط + فيديو الممثل الصيداوي مازن معضم .. يتحدث عن عائلته وعلاقتهم بالفن في حوار فني ستاتيكو الأونروا والدور المطلوب أيتها الأم عودي إلى ضميرك .. طفلتك بحاجة إليك - 7 صور عملية جراحية دقيقة عجز كهرباء لبنان: زيادة فاتورة المولدات أو «السلفة»! وحش مرعب يحمل قاربا.. والركاب ينجون بأعجوبة + فيديو هكذا سيكون مصير الإنترنت بعد عشر سنوات توقيف عصابة نفذت 12 عملية إحتيالية في بيروت وجبل ولبنان الجيش: استشهاد عسكري أثناء ملاحقة أحد تجار المخدرات في مرجحين ـ الهرمل ديل كول في افتتاح معرض صور لقوات اليونيفيل: تعكس ماضيا أليما عاشه شعب الجنوب - 10 صور مفوضية منطقة صيدا في كشافة الإمام المهدي اختتمت أنشطتها العاشورائية - 28 صورة حزب الله استقبل وفدا من مخيم عين الحلوة - 3 صور
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019مركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولWorld Gym: Opening Soon In Saidaفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019
4B Academy Ballet

من صيدا إلى رئيس جمعية المقاصد المهندس يوسف النقيب!

مقالات ومقابلات وتحقيقات صيداوية - الجمعة 06 تموز 2018 - [ عدد المشاهدة: 5735 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب منح شهاب - صيدا: 

مبروك (الرئاسه) مرة ثانية! وبالتزكيه.. على التوالي! ما يثبت وجوده الناجح! أنه من ذوي المقدرة! ربح بها ثقة المقاصديين! ونوال تأييدهم الغالي! ذلك أن إدارته معزّزة بثقافة المعارف! والنهج القويم! وهو على جانب عظيم من الخلق الكريم .. العالي!!

ومع ما هو عليه من عُلوّ الجناب! تراه في وداعة وميل للعمل المقاصدّي! غيور على المقاصد! محافظ على حقوقها! والعمل على عمرانها! ففي كل يوم يظهر دليل جديد على حسن سجاياه! من إقامة أبنية لها لم تك من قبل موجودة قط؟ وعلى الدوام حاملاً لها في رسالتها البرامج التعليمية المتقدمة! وهو يأمل النجاح بها (مئة بالمئة) لكل مقاصدي في صيدا المقاصد!!

هذا؛ وقد استطاع أن يقوم بعدة أعمال ومشاريع لها ولا يزال يتجاوز الصعاب والتحديّات في مساعيه وتشبثاته الخاصة في سبيل مصلحة المقاصد التي أحبَّها وجعل كل غالٍ في حياته يرخص لها وكل صعب يهون! وهو ينظر الى المستقبل لها بأحلامه الباهرة! ويزن الأمور الزاخره لها بموازينها الصحيحه!

لقد عُرف بالإستقامه والنخوه والحميه، والعمل بصمت، والنزاهه! وكان له من حلَّ المشاكل المقاصديّه – باع طويل- إتصف به الوفاء والإخلاص المملوء بالحكمة والموعظة الحسنه!... وهو  كلما يسمع أو يُذكر اسم المقاصد حوله يمتلىء وجهه سروراً فيبتسم وفي ابتسامته إشراق المحيا! ليعلن بصوت مرتفع! وعال جداً! تهتز له الأضواء! كل الأضواء (أنا مقاصدي) كذلك!!! فأعماله الزاهره فيها تشير إليه! وتدل عليه! وهي توشك ان تنطق لتقول لك هذا هو يوسف النقيب!!

فهو عصاميَّ في النفس والنشأة! لامع الذكاء! قائم بذاته! معتمد على جده ونشاطه منذ البدايه.. وله تاريخ حافل ليس في المقاصد فحسب؟! بل في جميع المجتمعات الصيداويَّة!! التي لا تزال تخفق بمآل أمجاد (آل النقيب)!! فهم أصل مجد! وعلم! ولهم في صيدا وجاهه وافيه! ومكانه ساميه!!

هذا؛ ولقد قيل أن جمال الخُلق يدل على جمال الخلق! والمهندس النقيب كما نراه جميل الخلق! إذن فهو حتماً فائق الخُلق والسيره!... وإنك لتقرأ سيرته هذه في عينيه! كأنك تقرأ في كتاب مفتوح أسمه (المقاصد)!... ترى فيه صلاح الأمر والتربيه والتهذيب! والحزم والعلم والإقدام وحب النظام.. والترتيب! وبهذه الصفات النبيله التي تجمعت فيه التفت حوله الهيئة المقاصدية العامه في صيدا، وانتخبته رئيسا لجمعيتها وللمرة الثانية بلا منازع!!

وها نحن اليوم كذلك نكتب هذه الصفحه عنه راجين أن نكون قد أصبنا قسطاً من التوفيق في إظهار بعض النواحي الطيبه في حضرته.. فمآثره المقاصديّه لا تعّد كلما ظننت أيها المقاصديون أنني في آخرها. وجدتني في أوّلها وكلما أفضت في معضلها لم يكن ذلك إلاَّ بعض مجّملها... حماه الله! وبالتوفيق سدد خطاه! ورعاه...

منح شهاب - صيدا


دلالات : منح شهاب
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 862324313
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي