صيدا سيتي

الكوكايين البصري مع الدكتور محمد عبد الجواد في الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا يد القدر كانت أقوى... "أم خليل" ضحية غير مباشرة لحرائق لبنان .. قصدت صيدا حلاً لمشاكلها فلاقت حتفها شهيب أصدر قرارا بتنظيم العمل في المدارس والثانويات الرسمية وتسجيل التلامذة غير اللبنانيين بعد الظهر حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاربعاء: اقفال واحد و41 ضبطا و17 انذارا اشكال فردي في تعمير عين الحلوة تطور الى تضارب بالايدي فادي جريصاتي نادم على تولّي وزارة البيئة وكيف ردّ على عدم استقالته؟ الملّاح مُصاباً: «طلع الشعر على لساننا» النار تهجّر ساحل الشوف: الدولة تخلّت عنّا حزب الله إستقبل وفدا من حركة فلسطين حرة - صورتان المزيد من الوفود والشخصيات تزور أسامة سعد مستنكرة التعرض له من قبل قوى الأمن الداخلي‎ - صورتان وقفة تضامنية مع عائلة بسام اسكندر في كفرفالوس - صورتان برعاية رئيس الحكومة ممثلا بالوزير أبو فاعور وتنظيم " Group IFP " بالتعاون مع " YMN Group " افتتاح المعرض الدولي الأول للتغليف والتعبئة والطباعة والورق "4P East Med " والحريري زارت المعرض ونوهت بتميزه – 8 صور المطران حداد يدعو لكشف مصير المخطوف اسكندر توقيف 4 أشخاص تسببوا بنشوب حرائق الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض

سامسونج تعزز حدة ودقة الألوان في صور هواتفها الذكية عبر تقنية ISOCELL Plus الجديدة

متفرقات صيدا سيتي - الخميس 05 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سامسونج تعزز حدة ودقة الألوان في صور هواتفها الذكية عبر تقنية ISOCELL Plus الجديدة

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا وتطوير أشباه الموصلات، اليوم، عن تقنية "ISOCELL Plus" الجديدة، التي تتيح لحساسات الصورة CMOS أو ما يعرف بـ " شبه موصل أكسيد الفلز المكمـِّل"، التقاط المزيد من الضوء، وبالتالي تعزيز حساسية الضوء ودقة الألوان بشكل كبير. ويمكن لمستخدمي هواتف سامسونج الذكية الآن الاستمتاع بصور أكثر دقة ووضوح حتى في بيئات الضوء الخافت.

وبهدف التقاط صور عالية الجودة، تحتاج حساسات الصور CMOS للاحتفاظ بأكبر قدر ممكن من الضوء، أو الفوتونات،  ونقل معلومات اللون الصحيحة إلى الثنائي الضوئي. وقد سعت سامسونج إلى تلبية هذه المتطلبات من خلال إدخال تقنية ISOCELL في عام 2013. وتشكل ISOCELL حاجزاً فعلياً بين وحدات البيكسل المجاورة، مما يقلل تداخل الألوان ويعزز الطاقة الاستيعابية الاجمالية للضوء، الأمر يمكّن كل بيكسل من امتصاص وتخزين كمية ضوء أكبر من تصميم حساس الصورة التقليدي المضاء (BSI) للحصول على صور فائقة الجودة.

ومع إدخال تقنية ISOCELL Plus، تنقل سامسونج تقنية عزل البيكسل إلى مستوى جديد التميز من خلال بنية بيكسل محسنة. في بنية البيكسل الموجودة حالياً، يتم تكوين الشبكات المعدنية على مستوى الثنائيات الضوئية لتقليل التداخل بين البيكسلات، الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى تقليل جودة الصورة حيث تميل المعادن إلى عكس و / أو امتصاص الضوء الوارد. وبالنسبة إلى تقنية ISOCELL Plus، استبدلت سامسونج حاجزاً معدنياً بمواد جديدة مبتكرة طورتها شركة "فيوجي فيلم" Fujifilm، مما أدى إلى تقليل الخسارة البصرية وانعكاس الضوء.

وقال ناوتو ياناجيهارا، نائب الرئيس للعلاقات المؤسسية في شركة فوجي فيلم : "نحن نقدر عالياً شراكتنا الاستراتيجية مع سامسونج ونود أن نهنئها على الانتهاء من تطوير تقنية ISOCELL Plus. ويعد هذا التطور علامة فارقة بالنسبة لنا حيث أنه يمثل أول تسويق لموادنا الجديدة. ومن خلال التعاون المستمر مع شركة سامسونج، نتوقع تحقيق المزيد من الابتكارات في مجال تطوير كاميرا الهواتف الذكية".

يوفر جهاز ISOCELL Plus الجديد جودة ألوان عالية مع تحسين يصل إلى 15٪ في حساسية الضوء. كما تمكّن هذه التقنية حساسات الصور من تعزيز وحدات البيكسل التي تبلغ 0.8 ميكرومتر (ميكرومتر) والبيكسل الأصغر حجماً دون أي خسارة في الأداء، مما يجعلها الحل الأمثل لتطوير كاميرات فائقة الدقة بأكثر من 20 ميجابيكسل.

ومن جانبه، قال بن كي هور، نائب رئيس تسويق أنظمة التكامل واسعة النطاق في شركة سامسونج للإلكترونيات : "من خلال التعاون الوثيق مع "فوجي فيلم"، الشركة الرائدة في مجال تقنيات التصوير وتكنولوجيا المعلومات، تمكنا من نقل تقنية حساس الصورة CMOS إلى مستوى جديد من الإبداع والتميز. وستساهم تقنية ISOCELL Plus بتطوير حساسات فائقة الدقة بأبعاد بيكسل صغيرة جداً، إضافة إلى تعزيز أداء الحساسات ذات تصميمات البيكسل الكبيرة."

سيتم عرض تقنية ISOCELL Plus في المؤتمر العالمي للجوال في شنغهاي من 27 إلى 29 يونيو. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915098595
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة