وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أسامة سعد تلقى من فتحي أبو العردات اتصال شكر على مساعيه من أجل تسهيل قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية أميريكية تربي 100 ألف نحلة على شرفة منزلها + فيديو الجهاد الإسلامي تتسقبل جبهة النضال في الرشيدية - 4 صور حماس تلتقي في سفارة دولة فلسطين قيادة حركة فتح في لبنان النباتات تحذر بعضها من المخاطر! + فيديو أورينت كوين تختم رحلاتها لموسم صيف 2018 باستضافة عوائل من شهداء الجيش اللبناني - 7 صور موسى: القضية الفلسطينة عصية على الانكسار رغم كل المؤامرات والتحديات خطأ كارثي يصيب ركاب طائرة هندية بالنزيف! - 4 صور + فيديو لحظة سقوط لوح زجاجي عملاق من ناطحة سحاب + فيديو تكريم أبطال OBAIDA TEAM حسن بشير وإبراهيم الكبش في النادي المعني - 44 صورة منتدى صيدا الثقافي - برنامج الدعم المدرسي هكذا قتل قليل من الجبن تلميذاً بالمدرسة رشقه به زميله مقتل فتى بإصابته بعيار ناري من بندقية صيد بالخطأ شبيب افتتح معرض السلام وعرض في لقاء حواري مشاريع بيئية وتنموية: الطائفية هي نقيض المواطنة - 10 صور عصرونية Waste Bank - بنك النفايات في صيدا بعدسة وليد عنتر - 26 صورة اجتماع بين فتح وحماس توافق على تفعيل الأطر المشتركة وتطويق أحداث عين الحلوة روسي يستغل غياب جيرانه ويبني منزلاً داخل حديقتهم + فيديو حادث سير مروّع على أوتوستراد انان- جزين .. والنتيجة مأساوية (صور) النابلسي استقبل وفداً من السياسيين والإعلاميين والناشطين من سوريا - صورتان مطعم الخير يستقبل فريق سلوان التطوعي / الكويت - 13 صورة
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولمؤسسة مارس / قياس 210-200مركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةWorld Gym: Opening Soon In Saidaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورDonna
4B Academy Ballet

سامسونج تعزز حدة ودقة الألوان في صور هواتفها الذكية عبر تقنية ISOCELL Plus الجديدة

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 05 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا وتطوير أشباه الموصلات، اليوم، عن تقنية "ISOCELL Plus" الجديدة، التي تتيح لحساسات الصورة CMOS أو ما يعرف بـ " شبه موصل أكسيد الفلز المكمـِّل"، التقاط المزيد من الضوء، وبالتالي تعزيز حساسية الضوء ودقة الألوان بشكل كبير. ويمكن لمستخدمي هواتف سامسونج الذكية الآن الاستمتاع بصور أكثر دقة ووضوح حتى في بيئات الضوء الخافت.

وبهدف التقاط صور عالية الجودة، تحتاج حساسات الصور CMOS للاحتفاظ بأكبر قدر ممكن من الضوء، أو الفوتونات،  ونقل معلومات اللون الصحيحة إلى الثنائي الضوئي. وقد سعت سامسونج إلى تلبية هذه المتطلبات من خلال إدخال تقنية ISOCELL في عام 2013. وتشكل ISOCELL حاجزاً فعلياً بين وحدات البيكسل المجاورة، مما يقلل تداخل الألوان ويعزز الطاقة الاستيعابية الاجمالية للضوء، الأمر يمكّن كل بيكسل من امتصاص وتخزين كمية ضوء أكبر من تصميم حساس الصورة التقليدي المضاء (BSI) للحصول على صور فائقة الجودة.

ومع إدخال تقنية ISOCELL Plus، تنقل سامسونج تقنية عزل البيكسل إلى مستوى جديد التميز من خلال بنية بيكسل محسنة. في بنية البيكسل الموجودة حالياً، يتم تكوين الشبكات المعدنية على مستوى الثنائيات الضوئية لتقليل التداخل بين البيكسلات، الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى تقليل جودة الصورة حيث تميل المعادن إلى عكس و / أو امتصاص الضوء الوارد. وبالنسبة إلى تقنية ISOCELL Plus، استبدلت سامسونج حاجزاً معدنياً بمواد جديدة مبتكرة طورتها شركة "فيوجي فيلم" Fujifilm، مما أدى إلى تقليل الخسارة البصرية وانعكاس الضوء.

وقال ناوتو ياناجيهارا، نائب الرئيس للعلاقات المؤسسية في شركة فوجي فيلم : "نحن نقدر عالياً شراكتنا الاستراتيجية مع سامسونج ونود أن نهنئها على الانتهاء من تطوير تقنية ISOCELL Plus. ويعد هذا التطور علامة فارقة بالنسبة لنا حيث أنه يمثل أول تسويق لموادنا الجديدة. ومن خلال التعاون المستمر مع شركة سامسونج، نتوقع تحقيق المزيد من الابتكارات في مجال تطوير كاميرا الهواتف الذكية".

يوفر جهاز ISOCELL Plus الجديد جودة ألوان عالية مع تحسين يصل إلى 15٪ في حساسية الضوء. كما تمكّن هذه التقنية حساسات الصور من تعزيز وحدات البيكسل التي تبلغ 0.8 ميكرومتر (ميكرومتر) والبيكسل الأصغر حجماً دون أي خسارة في الأداء، مما يجعلها الحل الأمثل لتطوير كاميرات فائقة الدقة بأكثر من 20 ميجابيكسل.

ومن جانبه، قال بن كي هور، نائب رئيس تسويق أنظمة التكامل واسعة النطاق في شركة سامسونج للإلكترونيات : "من خلال التعاون الوثيق مع "فوجي فيلم"، الشركة الرائدة في مجال تقنيات التصوير وتكنولوجيا المعلومات، تمكنا من نقل تقنية حساس الصورة CMOS إلى مستوى جديد من الإبداع والتميز. وستساهم تقنية ISOCELL Plus بتطوير حساسات فائقة الدقة بأبعاد بيكسل صغيرة جداً، إضافة إلى تعزيز أداء الحساسات ذات تصميمات البيكسل الكبيرة."

سيتم عرض تقنية ISOCELL Plus في المؤتمر العالمي للجوال في شنغهاي من 27 إلى 29 يونيو. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861507687
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي