صيدا سيتي

الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار روتاري صيدا يدعم جهوزية مستشفى حمود في مواجهة كورونا واستدامة رسالة المقاصد التربوية في ظل الظروف الصعبة أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم

سامسونج تعزز حدة ودقة الألوان في صور هواتفها الذكية عبر تقنية ISOCELL Plus الجديدة

متفرقات صيدا سيتي - الخميس 05 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سامسونج تعزز حدة ودقة الألوان في صور هواتفها الذكية عبر تقنية ISOCELL Plus الجديدة

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا وتطوير أشباه الموصلات، اليوم، عن تقنية "ISOCELL Plus" الجديدة، التي تتيح لحساسات الصورة CMOS أو ما يعرف بـ " شبه موصل أكسيد الفلز المكمـِّل"، التقاط المزيد من الضوء، وبالتالي تعزيز حساسية الضوء ودقة الألوان بشكل كبير. ويمكن لمستخدمي هواتف سامسونج الذكية الآن الاستمتاع بصور أكثر دقة ووضوح حتى في بيئات الضوء الخافت.

وبهدف التقاط صور عالية الجودة، تحتاج حساسات الصور CMOS للاحتفاظ بأكبر قدر ممكن من الضوء، أو الفوتونات،  ونقل معلومات اللون الصحيحة إلى الثنائي الضوئي. وقد سعت سامسونج إلى تلبية هذه المتطلبات من خلال إدخال تقنية ISOCELL في عام 2013. وتشكل ISOCELL حاجزاً فعلياً بين وحدات البيكسل المجاورة، مما يقلل تداخل الألوان ويعزز الطاقة الاستيعابية الاجمالية للضوء، الأمر يمكّن كل بيكسل من امتصاص وتخزين كمية ضوء أكبر من تصميم حساس الصورة التقليدي المضاء (BSI) للحصول على صور فائقة الجودة.

ومع إدخال تقنية ISOCELL Plus، تنقل سامسونج تقنية عزل البيكسل إلى مستوى جديد التميز من خلال بنية بيكسل محسنة. في بنية البيكسل الموجودة حالياً، يتم تكوين الشبكات المعدنية على مستوى الثنائيات الضوئية لتقليل التداخل بين البيكسلات، الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى تقليل جودة الصورة حيث تميل المعادن إلى عكس و / أو امتصاص الضوء الوارد. وبالنسبة إلى تقنية ISOCELL Plus، استبدلت سامسونج حاجزاً معدنياً بمواد جديدة مبتكرة طورتها شركة "فيوجي فيلم" Fujifilm، مما أدى إلى تقليل الخسارة البصرية وانعكاس الضوء.

وقال ناوتو ياناجيهارا، نائب الرئيس للعلاقات المؤسسية في شركة فوجي فيلم : "نحن نقدر عالياً شراكتنا الاستراتيجية مع سامسونج ونود أن نهنئها على الانتهاء من تطوير تقنية ISOCELL Plus. ويعد هذا التطور علامة فارقة بالنسبة لنا حيث أنه يمثل أول تسويق لموادنا الجديدة. ومن خلال التعاون المستمر مع شركة سامسونج، نتوقع تحقيق المزيد من الابتكارات في مجال تطوير كاميرا الهواتف الذكية".

يوفر جهاز ISOCELL Plus الجديد جودة ألوان عالية مع تحسين يصل إلى 15٪ في حساسية الضوء. كما تمكّن هذه التقنية حساسات الصور من تعزيز وحدات البيكسل التي تبلغ 0.8 ميكرومتر (ميكرومتر) والبيكسل الأصغر حجماً دون أي خسارة في الأداء، مما يجعلها الحل الأمثل لتطوير كاميرات فائقة الدقة بأكثر من 20 ميجابيكسل.

ومن جانبه، قال بن كي هور، نائب رئيس تسويق أنظمة التكامل واسعة النطاق في شركة سامسونج للإلكترونيات : "من خلال التعاون الوثيق مع "فوجي فيلم"، الشركة الرائدة في مجال تقنيات التصوير وتكنولوجيا المعلومات، تمكنا من نقل تقنية حساس الصورة CMOS إلى مستوى جديد من الإبداع والتميز. وستساهم تقنية ISOCELL Plus بتطوير حساسات فائقة الدقة بأبعاد بيكسل صغيرة جداً، إضافة إلى تعزيز أداء الحساسات ذات تصميمات البيكسل الكبيرة."

سيتم عرض تقنية ISOCELL Plus في المؤتمر العالمي للجوال في شنغهاي من 27 إلى 29 يونيو. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931737895
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة