وظائف صيدا سيتي
عرض جنون للعرسان خلال فصل الشتاء من صالة وحديقة صار بدا في صيدا
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إطلاق نار في عين الحلوة ابتهاجا بحفل زفاف الدفاع المدني أنقذ مواطنين احتجزتهم الثلوج على طريق القبيات القموعة رياشي في مستهل جولة جزينية: مجرد انعقاد القمة أمر إيجابي - 9 صور مدينة الرئيس الشهيد في صيدا تفتح ذراعيها مجددا للنجمة قرص ثلج عملاق في نهر يلفت الأنظار في ولاية ماين الأمريكية شلالا: الرئيس عون سيطلق مبادرة غدا تميز القمة أسامة سعد يلتقي في مكتبه في صيدا الصحافي العراقي محمد طاهر الشريف - 3 صور أبو يوسف يلتقي الإتحادات النقابية والشعبية والطلابية في لبنان - 20 صورة في مشهد يأسر القلوب.. المسجد الأقصى يغسل بالماء والثلج والبرد زحمة سير خانقه على طريق الزهراني الطريق البحرية بسبب حفريات القوى الأمنية تغلق أوتوستراد سليم سلام بشكلٍ تام بالإتجاهين قتيل في حادث سير على جسر سينيق عند مدخل صيدا الجنوبي افتتاح فندق يشبه مركبة فضائية في القرم وأطلقت عليه تسمية: راعي الإمبراطورية الجليد يغطي طرقات الضنية ويعطل مدارس تسرب مادة الزيت على أوتوستراد نهر الكلب باتجاه جونية قائد الجيش التقى عزام الأحمد وبحث معه الأوضاع في المخيمات نقص بالمازوت في عكار حلقة التنمية والحوار أطلقت: المحترف... لمهارات الموزاييك - 30 صورة دعوة لمحاضرة: قراءة في إفسادي بني إسرائيل والنصر القادم... في مسجد الهبة ولاد الأصول رزق
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمكتب زهرة لتعهدات السيارات والخدمات والمعاملات في صيداشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

سامسونج تعزز حدة ودقة الألوان في صور هواتفها الذكية عبر تقنية ISOCELL Plus الجديدة

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 05 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا وتطوير أشباه الموصلات، اليوم، عن تقنية "ISOCELL Plus" الجديدة، التي تتيح لحساسات الصورة CMOS أو ما يعرف بـ " شبه موصل أكسيد الفلز المكمـِّل"، التقاط المزيد من الضوء، وبالتالي تعزيز حساسية الضوء ودقة الألوان بشكل كبير. ويمكن لمستخدمي هواتف سامسونج الذكية الآن الاستمتاع بصور أكثر دقة ووضوح حتى في بيئات الضوء الخافت.

وبهدف التقاط صور عالية الجودة، تحتاج حساسات الصور CMOS للاحتفاظ بأكبر قدر ممكن من الضوء، أو الفوتونات،  ونقل معلومات اللون الصحيحة إلى الثنائي الضوئي. وقد سعت سامسونج إلى تلبية هذه المتطلبات من خلال إدخال تقنية ISOCELL في عام 2013. وتشكل ISOCELL حاجزاً فعلياً بين وحدات البيكسل المجاورة، مما يقلل تداخل الألوان ويعزز الطاقة الاستيعابية الاجمالية للضوء، الأمر يمكّن كل بيكسل من امتصاص وتخزين كمية ضوء أكبر من تصميم حساس الصورة التقليدي المضاء (BSI) للحصول على صور فائقة الجودة.

ومع إدخال تقنية ISOCELL Plus، تنقل سامسونج تقنية عزل البيكسل إلى مستوى جديد التميز من خلال بنية بيكسل محسنة. في بنية البيكسل الموجودة حالياً، يتم تكوين الشبكات المعدنية على مستوى الثنائيات الضوئية لتقليل التداخل بين البيكسلات، الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى تقليل جودة الصورة حيث تميل المعادن إلى عكس و / أو امتصاص الضوء الوارد. وبالنسبة إلى تقنية ISOCELL Plus، استبدلت سامسونج حاجزاً معدنياً بمواد جديدة مبتكرة طورتها شركة "فيوجي فيلم" Fujifilm، مما أدى إلى تقليل الخسارة البصرية وانعكاس الضوء.

وقال ناوتو ياناجيهارا، نائب الرئيس للعلاقات المؤسسية في شركة فوجي فيلم : "نحن نقدر عالياً شراكتنا الاستراتيجية مع سامسونج ونود أن نهنئها على الانتهاء من تطوير تقنية ISOCELL Plus. ويعد هذا التطور علامة فارقة بالنسبة لنا حيث أنه يمثل أول تسويق لموادنا الجديدة. ومن خلال التعاون المستمر مع شركة سامسونج، نتوقع تحقيق المزيد من الابتكارات في مجال تطوير كاميرا الهواتف الذكية".

يوفر جهاز ISOCELL Plus الجديد جودة ألوان عالية مع تحسين يصل إلى 15٪ في حساسية الضوء. كما تمكّن هذه التقنية حساسات الصور من تعزيز وحدات البيكسل التي تبلغ 0.8 ميكرومتر (ميكرومتر) والبيكسل الأصغر حجماً دون أي خسارة في الأداء، مما يجعلها الحل الأمثل لتطوير كاميرات فائقة الدقة بأكثر من 20 ميجابيكسل.

ومن جانبه، قال بن كي هور، نائب رئيس تسويق أنظمة التكامل واسعة النطاق في شركة سامسونج للإلكترونيات : "من خلال التعاون الوثيق مع "فوجي فيلم"، الشركة الرائدة في مجال تقنيات التصوير وتكنولوجيا المعلومات، تمكنا من نقل تقنية حساس الصورة CMOS إلى مستوى جديد من الإبداع والتميز. وستساهم تقنية ISOCELL Plus بتطوير حساسات فائقة الدقة بأبعاد بيكسل صغيرة جداً، إضافة إلى تعزيز أداء الحساسات ذات تصميمات البيكسل الكبيرة."

سيتم عرض تقنية ISOCELL Plus في المؤتمر العالمي للجوال في شنغهاي من 27 إلى 29 يونيو. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 890671901
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي