صيدا سيتي

اختتام دورة التعليم النشط لمادة الرياضيات Mathematics Magic ـ 16 صورة شؤون اللاجئين في حماس بحث أوضاع اللاجئين الفلسطينيين مع وفد المبادرة الشعبية الفلسطينية - صورتان البستاني ترعى الجمعة في صيدا اطلاق مركز خدمة المشتركين " Call Center" في شركة مراد لخدمات الكهرباء سندات تعمير عين الحلوة: خاتمة سعيدة لحكاية مريرة الحريري رعت تخريج "دفعة السيدة وداد النادري" في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري - 50 صورة بشرى سارة لطلاب الصف الخامس والسادس ابتدائي: برنامج CAP في مركز الرحمة لخدمة المجتمع عنا وبس: شاورما كبير عدد 2 / شاورما صغير عدد 3 / برغر لبناني عدد 2 = 10,000 ل.ل. "إعلامي لبناني" يقترح مشروعًا عالميًّا لنقل الجهود السعودية في خدمة الحرمين للعالم - 5 صور مديرية الأحوال الشخصية أصدرت تعميما يتعلق بالطوابع الواجب استيفائها على المعاملات معهد صيدا التقني - المواساة يعلن عن الاستمرار في التسجيل للعام الدراسي الجديد 2019-2020 جريحان بحادث سير في مدينة صيدا بلدية صيدا ترعى مباريات كرة الطائرة الشاطئية على شاطىء المسبح الشعبي في صيدا مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس السعودي ينوّه بجهود إدارة وفرق شركة NTCC الخارقة مخيم تثقيفي لوحدة كفرجرة في التنظيم الشعبي الناصري - 8 صور المفتشية العامة التربوية :المطالبة بإعادة التصحيح او إعادة النظر بالنتائج او منح افادات غير محقة تعديل في تقديرات ضريبة الأملاك المبنية الحاج سعيد "العسوس" يعود الى لبنان سالما.. بعد ادائه مناسك الحج والعمرة بهية الحريري من سراي صيدا: لا بديل عن الدولة وتقوية مؤسساتها - 6 صور للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد - 16 صورة مصبغة My Washer تفتتح فرعها الرابع في الغازية بجانب سوبر ماركت التوفير وتبارك لوكيلها محمد حمدان

قرار أولي بإبطال عضوية ستة من بلدية الغازية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 08 نيسان 2005 - [ عدد المشاهدة: 866 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

محمد صالح - صيدا - السفير:
عادت قضية الخلافات التي تعصف ببلدية الغازية الى البروز، بعد ان صدر امس في الجريدة الرسمية قرار قضائي بالطعن في عضوية ستة من اعضاء مجلس بلديتها، صادر عن مجلس شورى الدولة بصفة قرار عن المستشارة المقررة القاضية ميراي عماطوري، القاضية في غرفة الرئيس القاضي البيرت سرحان.
وقضى القرار بإبطال عضوية الاعضاء الستة، من اصل 15 عضوا يشكلون مجلس بلدية الغازية وهم: مصطفى حسون، بسام تقي، نبيل حمدان، حبيب غدار، جعفر تقي ومحمد حمدان. اما الاعضاء التسعة الباقون فهم، اضافة الى رئيس البلدية محمد سميح غدار، عباس دنش، يحي حجازي، محمد حسون ومحمد فرحات (وجميعهم محسوبون على الرئيس الحالي للبلدية) وأحمد رمزي خليفة وأحمد خليفة وعباس حمادة (محسوبون على لائحة الرئيس السابق للبلدية حبيب خليفة) وطه قبلاوي (محسوب على <<حزب الله>>).
وأوضح رئيس البلدية ان القرار بالطعن <<مبدئي وأولي حتى ندرسه نحن ونرد عليه. وهو على الشكل الذي صدر فيه غير قابل للتنفيذ، لانه ليس نهائيا، الا بعد ان يصدر حكم نهائي عن غرفة الرئيس القاضي البرت سرحان؛ وهذا الامر يستغرق وقتا طويلا>>.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907826562
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة