وظائف صيدا سيتي
عرض جنون للعرسان خلال فصل الشتاء من صالة وحديقة صار بدا في صيدا
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إطلاق نار في عين الحلوة ابتهاجا بحفل زفاف الدفاع المدني أنقذ مواطنين احتجزتهم الثلوج على طريق القبيات القموعة رياشي في مستهل جولة جزينية: مجرد انعقاد القمة أمر إيجابي - 9 صور مدينة الرئيس الشهيد في صيدا تفتح ذراعيها مجددا للنجمة قرص ثلج عملاق في نهر يلفت الأنظار في ولاية ماين الأمريكية شلالا: الرئيس عون سيطلق مبادرة غدا تميز القمة أسامة سعد يلتقي في مكتبه في صيدا الصحافي العراقي محمد طاهر الشريف - 3 صور أبو يوسف يلتقي الإتحادات النقابية والشعبية والطلابية في لبنان - 20 صورة في مشهد يأسر القلوب.. المسجد الأقصى يغسل بالماء والثلج والبرد زحمة سير خانقه على طريق الزهراني الطريق البحرية بسبب حفريات القوى الأمنية تغلق أوتوستراد سليم سلام بشكلٍ تام بالإتجاهين قتيل في حادث سير على جسر سينيق عند مدخل صيدا الجنوبي افتتاح فندق يشبه مركبة فضائية في القرم وأطلقت عليه تسمية: راعي الإمبراطورية الجليد يغطي طرقات الضنية ويعطل مدارس تسرب مادة الزيت على أوتوستراد نهر الكلب باتجاه جونية قائد الجيش التقى عزام الأحمد وبحث معه الأوضاع في المخيمات نقص بالمازوت في عكار حلقة التنمية والحوار أطلقت: المحترف... لمهارات الموزاييك - 30 صورة دعوة لمحاضرة: قراءة في إفسادي بني إسرائيل والنصر القادم... في مسجد الهبة ولاد الأصول رزق
مكتب زهرة لتعهدات السيارات والخدمات والمعاملات في صيداللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

تعرف على فتاة أدغال أصبحت كاتبة مشهورة

منوعات صيدا سيتي - الأربعاء 04 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كشفت امرأة برازيلية أطلق عليها لقب "فتاة الأدغال" عن الطريقة التي أمضت فيها جزءاً كبيراً من طفولتها داخل الكهوف، وكيفية نشأتها بين الحيوانات المفترسة.

قالت كريستينا ريكاردسون (35 عاماً)، بأنها أمضت جل طفولتها بطريقة غير عادية، تشابه إلى حد بعيد الطريقة التي نشأ فيها الطفل موغلي "فتى الأدغال" حيث عاشت داخل كهف في أعماق غابة مع والدتها لمدة خمس سنوات، بالقرب من مدينة ديامانتينا البرازيلية.

وفي كاتبها الجديد "لا تتوقف أبداً عن السير"، شاركت كريستينا قصصاً واقعية من طفولتها، عن كيفية اصطيادها للطيور لتقيت نفسها ووالدتها، وكيف اضطرت للدخول في صراع مع أحد الأطفال الذي قتلته من أجل البقاء.

وذكرت كريستينا في مقتطف من كتابها بأنها كانت تختبئ من النمور المفترسة داخل الكهف لعدة أيام وأنها كانت تضطر للمشي لساعات لتصل إلى مدينة ديامانتينا لبيع الزهور المجففة وشراء الأرز، قبل أن تشق طريقها إلى ساو باولو للتسول من أجل الحصول على الطعام.

إلا أن حياة كريستينا تغيرت بشكل جذري عندما انتقلت في 1991 إلى السويد وعاشت في كنف عائلة من الطبقة المتوسطة، قبل أن تنشر كتابها الأول الذي لقي رواجاً كبيراً.

وتعهدت كريستينا بأن تواصل الكفاح من أجل حقوق الإنسان والمساواة عن طريق إلقاء المحاضرات ومواصلة الكتابة في سبيل معالجة هذه المشاكل، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

@ المصدر/ ae.24


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 890678678
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي