وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أسامة سعد تلقى من فتحي أبو العردات اتصال شكر على مساعيه من أجل تسهيل قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية أميريكية تربي 100 ألف نحلة على شرفة منزلها + فيديو الجهاد الإسلامي تتسقبل جبهة النضال في الرشيدية - 4 صور حماس تلتقي في سفارة دولة فلسطين قيادة حركة فتح في لبنان النباتات تحذر بعضها من المخاطر! + فيديو أورينت كوين تختم رحلاتها لموسم صيف 2018 باستضافة عوائل من شهداء الجيش اللبناني - 7 صور موسى: القضية الفلسطينة عصية على الانكسار رغم كل المؤامرات والتحديات خطأ كارثي يصيب ركاب طائرة هندية بالنزيف! - 4 صور + فيديو لحظة سقوط لوح زجاجي عملاق من ناطحة سحاب + فيديو تكريم أبطال OBAIDA TEAM حسن بشير وإبراهيم الكبش في النادي المعني - 44 صورة منتدى صيدا الثقافي - برنامج الدعم المدرسي هكذا قتل قليل من الجبن تلميذاً بالمدرسة رشقه به زميله مقتل فتى بإصابته بعيار ناري من بندقية صيد بالخطأ شبيب افتتح معرض السلام وعرض في لقاء حواري مشاريع بيئية وتنموية: الطائفية هي نقيض المواطنة - 10 صور عصرونية Waste Bank - بنك النفايات في صيدا بعدسة وليد عنتر - 26 صورة اجتماع بين فتح وحماس توافق على تفعيل الأطر المشتركة وتطويق أحداث عين الحلوة روسي يستغل غياب جيرانه ويبني منزلاً داخل حديقتهم + فيديو حادث سير مروّع على أوتوستراد انان- جزين .. والنتيجة مأساوية (صور) النابلسي استقبل وفداً من السياسيين والإعلاميين والناشطين من سوريا - صورتان مطعم الخير يستقبل فريق سلوان التطوعي / الكويت - 13 صورة
World Gym: Opening Soon In Saidaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
4B Academy Ballet

تعرف على فتاة أدغال أصبحت كاتبة مشهورة

منوعات صيدا سيتي - الأربعاء 04 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كشفت امرأة برازيلية أطلق عليها لقب "فتاة الأدغال" عن الطريقة التي أمضت فيها جزءاً كبيراً من طفولتها داخل الكهوف، وكيفية نشأتها بين الحيوانات المفترسة.

قالت كريستينا ريكاردسون (35 عاماً)، بأنها أمضت جل طفولتها بطريقة غير عادية، تشابه إلى حد بعيد الطريقة التي نشأ فيها الطفل موغلي "فتى الأدغال" حيث عاشت داخل كهف في أعماق غابة مع والدتها لمدة خمس سنوات، بالقرب من مدينة ديامانتينا البرازيلية.

وفي كاتبها الجديد "لا تتوقف أبداً عن السير"، شاركت كريستينا قصصاً واقعية من طفولتها، عن كيفية اصطيادها للطيور لتقيت نفسها ووالدتها، وكيف اضطرت للدخول في صراع مع أحد الأطفال الذي قتلته من أجل البقاء.

وذكرت كريستينا في مقتطف من كتابها بأنها كانت تختبئ من النمور المفترسة داخل الكهف لعدة أيام وأنها كانت تضطر للمشي لساعات لتصل إلى مدينة ديامانتينا لبيع الزهور المجففة وشراء الأرز، قبل أن تشق طريقها إلى ساو باولو للتسول من أجل الحصول على الطعام.

إلا أن حياة كريستينا تغيرت بشكل جذري عندما انتقلت في 1991 إلى السويد وعاشت في كنف عائلة من الطبقة المتوسطة، قبل أن تنشر كتابها الأول الذي لقي رواجاً كبيراً.

وتعهدت كريستينا بأن تواصل الكفاح من أجل حقوق الإنسان والمساواة عن طريق إلقاء المحاضرات ومواصلة الكتابة في سبيل معالجة هذه المشاكل، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

@ المصدر/ ae.24


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861551921
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي