وظائف صيدا سيتي
عرض جنون للعرسان خلال فصل الشتاء من صالة وحديقة صار بدا في صيدا
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
افتتاح مركز اقتفاء الأثر في "مجمع قوى الأمن الداخلي" في حارة صيدا- 10 صور حادث سير على طريق عام صيدا- جزين والأضرار اقتصرت على الماديات ترقبوا البث المباشر للمؤتمر الصحفي للدكتور أسامة سعد اليوم عند الواحدة ظهراً دعوة لحضور المحاضرة التفاعلية: التربية بالحب، على مسرح بلدية صيدا جريحان بإنقلاب سيارة على اوتستراد صور- صيدا العثور على جثة طفلة في علبة كرتون قرب مكب للنفايات في بلدة المرج البقاعية طقس نهاية الاسبوع مستقر مع ارتفاع بالحرارة وبقاء خطر الجليد في الجبال للإيجار شقة مساحة 230 متر مربع في حي راق بالهلالية، صيدا - 21 صورة عائلاتنا إلى أين تسير! أسامة سعد في لقاء حواري شبابي: نحن نعيش في دولة مزارع طائفية وعلينا بناء دولة حديثة تشبه تطلعات الشباب - 14 صورة بلدية حارة صيدا تستنكر حملة الافتراءات المهندس جمال رباح "أبو لامي".. خسارة كبيرة لمعدنٍ أصيل مخابرات الجيش توقف سوريا بعد مقتل زوجته إطلاق اسم محمد علي على مطارٍ في ولاية كنتاكي الأميركية اعفاء ذوي الاحتياجات الخاصة من الرسوم الجمركية الأحمد من “بيت الوسط”: القضية الفلسطينية بأعلى مستوى بالتأييد والدعم «مجهول» عيتا... مضطرب عقلياً؟ القضاء الإسرائيلي يهتزّ: ترقيات مقابل الجنس «ميريام» ترحل.. و«طيفها» الجليدي حاضرفي صيدا والجوار "حفلة تعارف" فموعد فلقاء.. فالسجن!
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمكتب زهرة لتعهدات السيارات والخدمات والمعاملات في صيداDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

إمرأة تقتحم غداء رئيس وكالة البيئة الأميركية وتطالبه بالاستقالة! + فيديو

منوعات صيدا سيتي - الأربعاء 04 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

واجهت امرأة رئيس وكالة حماية البيئة الأميركية سكوت برويت، داخل مطعم في واشنطن، وطالبته بالاستقالة، في آخر حادث يتعرض فيه مسؤول من الإدارة الحالية لانتقادات خلال تناوله الطعام.
ونشرت كريستن مينك تسجيل فيديو للواقعة على فيس بوك أمس الإثنين، وكتبت: "كان يبعد عني ثلاث طاولات بينما أتناول الغداء مع ابني وكان علي أن أقول شيئاً".
وتابعت مينك التي تعرف عن نفسها على فيس بوك على أنها مدرسة ثانوية: "هذا الرجل يؤذي بشكل مباشر وكبير صحة ومستقبل طفلي، وكل طفل بإلغاء تشريعات لحماية البيئة لصالح شركات كبرى، بينما يستغل أموال دافعي الضرائب لتمويل أسلوب حياة من الرفاهية".
في التسجيل الذي شوهد أكثر من 100 ألف مرة، تتوجه مينك إلى برويت وتقول له وهي تحمل ابنها: "أريد فقط أن أدعوك إلى الاستقالة بسبب ما تقوم به ضد البيئة وبلادنا"، وتضيف: "نستحق أن يكون المسؤول عن وكالة حماية البيئة شخصاً يحمي البيئة ويؤمن بالتغيرات المناخية، ويأخذ الأمر على محمل الجد لما فيه مصلحة الجميع بما في ذلك أطفالنا".
ومضت مينك تقول: "أحثك على الاستقالة قبل أن تحملك فضائحك على ذلك".
وفي التسجيل لم يرد برويت على مينك، وتقول إنه "غادر المطعم مسرعاً قبل أن أعود إلى مكاني".
وبرويت ليس المسؤول الأول في إدارة دونالد ترامب الذي يواجه غضب الرأي العام في مطعم.
وسبق أن طُلب من المتحدثة باسم البيت الأبيض، سارة ساندرز، مغادرة مطعم في فرجينيا، بينما نعت صاحب مطعم مكسيكي المساعد في البيت الأبيض ستيفن ميلر "بالفاشي".

أما مسؤولة الأمن القومي كيرستن نيلسون، فغادرت مطعماً مكسيكياً على عجل، عندما اقتحمه متظاهرون يهتفون "عار"، كما أنها واجهت ناشطين غاضبين بعدها أمام منزلها في ضاحية الكسندريا. 

@ المصدر/ مزمز 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 890511102
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي