صيدا سيتي

سوسان أعلن تضامنه مع الصحافي صالح: يمر بمحنة ليس له علاقة بها نقل الوصاية من الأونروا إلى المفوضية حقيقة أم سراب ؟ حفل فني في عين الحلوة بعنوان "العيش بكرامة لايناقض حق العودة " - 22 صورة عن قضية الزميل محمد صالح الانسانية : كل التضامن معك !! الصحافي محمد صالح المحتجز في اليونان لزملائه: لتبقى قضيتي حية بكم! - 3 صور مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا كان سائحاً بجزيرة ميكونوس اليونانية فوجد نفسه في سجن شديد الحراسة أزمة دولار.. وبنزين ودواء .. لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف وبلبلة في الأسواق لا اضراب لقطاع المحروقات يوم غد وبعد غد محمد صالح واجه الإرهاب جنوباً واتهم به في اليونان! تفاصيل توقيف شبكة تهريب عملة مزوّرة في مطار بيروت أسبوعان مرّا على اختفاء القاصر ملك سنو... عائلتها تناشد الجميع مساعدتها سقوط طفل على صخور الروشة توقيف متهم بممارسة أعمال السحر والشعوذة في صور إصابة شاب في حادث سير مروع على طريق جزين توقيف خبير بالأحزمة الناسفة في حارة صيدا .. هذه التفاصيل تكنولوجيا ال5G غير مرحب بها في سويسرا بسبب مضارها الصحية موسى استنكر اعتقال الاعلامي صالح فواكه تساعد على حرق الدهون فرق صيداوية تميزت بأدائها المتطور في عالم الروبوت في معرض اسطنبول للاختراعات .. وبراءة اختراع

الزبال العظيم

مقالات/ تحقيقات/ دراسات - الثلاثاء 03 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لى ميونج باك، رئيس كوريا الجنوبية السابق (2008- 2013) نموذج يحتذى به لكل شباب العالم ..

نشأ طفلا فقيرا جدا وكان يعمل حتى عمر 18 عام فى جمع القمامة يدويا لينفق على تعليمه .. تخرج والتحق بشركة هيونداى؛ بعد خمس سنوات اصبح مديرا للشركه العملاقة بعد ان ضاعف رأس مالها فى خمسة اعوام؛ ثم رئيسا لهيونداى؛ ثم رئيسا لكوريا كأصغر رئيس دولة فى العالم .

ألقى محاضرة فى جامعة السلطان قابوس قال فيها: لم تمحي الرئاسة آثار ورائحة القمامة من يدىّ وهذا أكثر ما أفخر به الآن .

وأضاف: إن كوريا كانت خامس افقر دولة فى العالم من 50 عام .. اليوم هى أكبر خامس اقتصاد فى العالم بسبب الإهتمام والتركيز على التعليم فنحن لانملك أى موارد فى كوريا غير البشر.

يعمل الآن موظفا فى هيئة علوم البيئه براتب 2200 دولار شهريا خاضعه للضرائب، لكن يحصل على 30000 دولار بدلا لمحاضرة مدتها ساعة واحدة .

هل عرفتم لماذا تتقدم الشعوب والدول؟ هناك قادة عظام وُلدوا من رحم المعاناة . 

@ المصدر/ عبد الفتاح خطاب - منقول بتصرف


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911918058
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة