صيدا سيتي

الجيش أعاد فتح طريق القياعة في صيدا الجيش أغلق مسارب تقاطع ايليا في صيدا تجمع عند تقاطع ايليا وقطع طريق القياعة بهية الحريري تقدمت بإقتراح قانون معجل مكرر بإلزام الصناديق والمؤسسات بتسديد المنح التعليميّة مباشرةً إلى المدارس المعنيّة أربع حافلات للمحتجين انطلقت قرابة الثانية والنصف من بعد ظهر اليوم من صيدا نحو بيروت مصلحة الليطاني:أعمال صيانة في حوض انان وفي معملي حلو وجون الحاج حسن سليمان زيدان (أبو سليمان) في ذمة الله استراحة في صيدا تعلن عن حاجتها إلى موظفين عاملو الخردة في عين الحلوة أقفلوا المدخل الجنوبي للمخيم مندوبو الهيئة التعليمية في مدارس المقاصد - صيدا أعلنوا تعليق الإضراب تجاوباً مع مساعي رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري للإيجار شقة غرفة واحدة مع مطبخ وحمام في منطقة البرامية ما هو سعر صرف الدولار ليومي السبت والأحد؟ أسرار الصحف: مسؤول أمني يرفع تقريراً الى جهات رسمية يُحذّر فيه من خطر إندلاع ثورة الجوع 1000 صيدلية مهدّدة بالإقفال حراك الجنوب: ضد «الثورة المضادّة» Protesters march in Sidon, oppose conflicting demands between groups تحرّك صيدا يعارض مطالب إسقاط سلاح "حزب الله" والمطلب "إسقاط المنظومة السياسية" تظاهرة صيدا: تعدّدت الشعارات و"الحراك" واحد! "صيدا تنتفض" من مصرف لبنان إلى ساحة الثورة (صور وفيديو) النهار متابعة آخر التطورات مع د. عبد الرحمن البزري (شاهد الفيديو)

صالون رولى بتكجي الثقافي يقيم لقاء تكريميا - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 03 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اقام صالون رولى بتكجي الثقافي لقاء تكريميا للسيدات المبدعات اللواتي شاركن في معرض الفن التشكيلي والأشغال اليدوية الأول والذي كان تحت عنوان "لأناملهن وهج وحكايات" والذي أقيم في جمعية متخرجي المقاصد خلال شهر أيار وذلك بحضور أسرة الصالون وبعض الصديقات المعنيات . وقد تطرق اللقاء إلى الدور الحضاري الذي تلعبه الفنون من رسم وأشغال يدوية مختلفة في نهضة العالم ورقي الشعوب. 
وفي الختام المدعوات شكرن الأدبية بتكجي على هذا اللقاء ، وقد قدمت بتكجي لهن نسخا موقعة من إصدارها الأخير "نجوم صيفية" شاكرة لهن بدورها تالبيتهن لدعوتها ومتمنية لهن دوام الإبداع والعطاء. ن لدعوتها ومتمنية لهن دوام الإبداع والعطاء. 

@ المصدر/ صالون رولى بتكجي الثقافي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932215600
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة