صيدا سيتي

الجيش: مطلوب من سكان مخيم عين الحلوة سلم نفسه الى مديرية المخابرات إخماد حريق منزل تحت جسر سينيق رئيس بلدية الشواليق: لا وجود لأية اصابة كورونا في البلدة غرفة عمليات الكوارث بالجنوب رفعت تدابيرها العملية لمواجهة كورونا اللجان الشعبية تنفذ بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني في عين الحلوة حملة وقاية وتعقيم ضد فيروس كورونا المستجد السعودي هاتفه واعداً بمتابعة قضيته الإنسانية! أسامة سعد داعياً إلى تسريع توزيع قسائم المواد الغذائية.. يستهجن انشغال السلطة بتحاصص التعيينات الجيش: توقيف فلسطيني على حاجز المية ومية إدارة معمل نفايات صيدا نفت اصابة عاملين بالفيروس حركة ناشطة في صيدا نهارا والتزام تام بحظر التجول ليلا مواطن في صيدا حاول إحراق نفسه بعد تحرير محضر ضبط بحقه اجتماع طارىء لمجلس إدارة جمعية تجار صيدا وضواحيها يقر إطلاق مبادرة وآلية لمساعدة العاملين في القطاع التجاري مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تعلن الطوارئ لمد مراكز الحجر الصحي في الجنوب بالمياه قيادة الجيش دعت للإمتناع عن التجوّل إلّا في حالات الضرورة حركة حماس تستقبل وفداً نسائياً من أصحاب المحلات التجارية في مخيم عين الحلوة وزارة الصحة أعلنت عن خط ساخن جديد للتبليغ عن حالات فيروس كورونا Sidon displaced camps to receive UNHCR aid against coronavirus مشهد غير مألوف في صيدا: "سبعيني" يبحث عن الطعام في القمامة! قيادة فصائل منظمة التحرير كلفت اللجان الشعبية بإعداد كشف بأسماء المساجين الفلسطينيين في لبنان جنون في أسعار الخضار والفواكهة: هل تلجأ الحكومة لتثبيت أسعار السلع الغذائية الأساسية؟

من يساعد الطفل أحمد حلمُ والدته ووالده في صيدا؟ - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 02 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

"من يمد لنا يد العون ويساعدنا في أزمتي في علاج طفلي أحمد وقد تقطعت بي السبل  عندما ولد  بالشهر السادس واضطررنا إلى وضعه بالكوفاز في مستشفى الراعي في صيدا  نتيجة وضعه الصحي لنبدء فصلاً جديداً في معاناتنا لم تكن في الحسبان وتقطعت بنا السبل  لتأمين علاج لطفلي الذي لم يرى النور بعد  وها أنا كما تراني أتنقل بين المستشفى وعملي الذي لا يكفينا قوت يومنا سائلاُ الله الفرج القريب" .

بهذه الكلمات التي اخترقت عروق قلبي من الداخل بدء والد الطفل  بالحديث عن طفله أحمد مغامس  والذي ولد في الشهر السادس ولم يرى من هذه الحياة إلا مرها وهو الأن في مستشفى الراعي يتلقى العلاج كونه لم يولد كباقي الأطفال في الشهر التاسع  بالإضافة إلى وزنه الذي لم يتجاوز 1500 غ فأضطر الأطباء في المستشفى بوضعه على جهاز  التنفس الصناعي  بالإضافة إلى إعطائه إلى إبر الرواية وأبر التهابات وهو الأن على جهاز التنفس الصناعي نتيجة القصور الرئوي لديه ونتيجة ظروف والد الطفل أحمد كونه يعمل بلاط ولم يتوقع أن يكون في يوم من الأيام في هذا الموقف ويتابع حديثه بقول ( الله ساترها علينا وربنا متولانا بعنايته وماراح يتخلى عنا ) ومن هذا المنبر أطلق صوتي وأنا بأشد الحاجة لمساعدتي بعلاج طفلي بعد أن استنفذت كل السبل للمساعدة وأدعو أصحاب الأيادي البيضاء وفاعلي الخير ومؤسسات المجتمع المدني لمساعدتي وكلي أمل بالله سبحانه وتعالى وبكم لمد يد المساعدة لطفلي والله يحب المحسنين .

وبدوري أضم صوتي لصوت والده بعد أن شاهدت عن كثب وضعهم الاجتماعي السيء الذي يرزحون تحته في مخيم عين الحلوة في صيدا وبعد متابعتي لقضية هذا الطفل الطبية في مستشفى الراعي مع الطبيبة المشرفة عليه  أدعو كل المؤسسات والجمعيات وكل مايعنى بالطفولة لمساعدة هذا الطفل وعائلته .

وأود التنويه هنا بأن وكالة الأنروا قد تكفلت بـ 90% من آجر الكوفاز ، والسفارة الفلسطينية سددت مبلغ 800$  .

باقي المبلغ 4000$

للتواصل والاستفسار عن حالة الطفل مع مستشفى الراعي – الأستاذ يوسف الدالي 0722023 /03386996 /71944488 

@ المصدر/ د.وسيم وني


دلالات : وسيم وني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927510030
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة