صيدا سيتي

الجيش: مطلوب من سكان مخيم عين الحلوة سلم نفسه الى مديرية المخابرات إخماد حريق منزل تحت جسر سينيق رئيس بلدية الشواليق: لا وجود لأية اصابة كورونا في البلدة غرفة عمليات الكوارث بالجنوب رفعت تدابيرها العملية لمواجهة كورونا اللجان الشعبية تنفذ بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني في عين الحلوة حملة وقاية وتعقيم ضد فيروس كورونا المستجد السعودي هاتفه واعداً بمتابعة قضيته الإنسانية! أسامة سعد داعياً إلى تسريع توزيع قسائم المواد الغذائية.. يستهجن انشغال السلطة بتحاصص التعيينات الجيش: توقيف فلسطيني على حاجز المية ومية إدارة معمل نفايات صيدا نفت اصابة عاملين بالفيروس حركة ناشطة في صيدا نهارا والتزام تام بحظر التجول ليلا مواطن في صيدا حاول إحراق نفسه بعد تحرير محضر ضبط بحقه اجتماع طارىء لمجلس إدارة جمعية تجار صيدا وضواحيها يقر إطلاق مبادرة وآلية لمساعدة العاملين في القطاع التجاري مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تعلن الطوارئ لمد مراكز الحجر الصحي في الجنوب بالمياه قيادة الجيش دعت للإمتناع عن التجوّل إلّا في حالات الضرورة حركة حماس تستقبل وفداً نسائياً من أصحاب المحلات التجارية في مخيم عين الحلوة وزارة الصحة أعلنت عن خط ساخن جديد للتبليغ عن حالات فيروس كورونا Sidon displaced camps to receive UNHCR aid against coronavirus مشهد غير مألوف في صيدا: "سبعيني" يبحث عن الطعام في القمامة! قيادة فصائل منظمة التحرير كلفت اللجان الشعبية بإعداد كشف بأسماء المساجين الفلسطينيين في لبنان جنون في أسعار الخضار والفواكهة: هل تلجأ الحكومة لتثبيت أسعار السلع الغذائية الأساسية؟

قيادة حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية تهنيء أبناء شعبنا الناجحين بشهادة الثانوية العامة

فلسطينيات - الإثنين 02 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
قيادة حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية تهنيء أبناء شعبنا الناجحين بشهادة الثانوية العامة

أمين سر حركة "فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية - لبنان؛ فتحي أبو العردات : 

باسمي وباسم قيادة وكوادر ومناضلي حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان، نتوجه بأحر التهاني والتبريكات لأبناء شعبنا الناجحين بشهادة الثانوية العامة/البكالوريا بفروعها الأربعة ونهنيء ونبارك لعائلاتهم وعموم الهيئات التعليمية والتدريسية، آملين لطلابنا الكرام الناجحين، مستقبل زاهر والمزيد من التقدم والنجاح في التحصيل العلمي في كافة المجالات وعلى كل المراحل والمستويات.

وتمنياتنا لمن لم يحالفهم الحظ بالنجاح في هذه الدورة، أن يتحقق أملهم بالفوز والنجاح في الدورة الثانية إن شاء الله.

ويسعدنا ويشرفنا أن نعبر عن فرحتنا بهذا النجاح، وهذا موضع فخر وإعتزاز لنا ولكافة أبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات، وهو دليل على إرادة صلبة وعزيمة وتصميم على مواجهة التحديات رغم الظروف الصعبة التي يعانون منها في مخيمات اللجوء، وهذا النجاح هو برهان ساطع أن طلابنا يمتكلون القدرة والشجاعة والإصرار على الاستمرار في رفع مستواهم التعليمي وتحقيق آمالهم وطموحاتهم المستقبلية، وافشال كل المؤامرات التي تستهدف تجهيلهم وحرمانهم من حقّهم في التحصيل العلمي.

إن معركتنا مع دولة الإحتلال، هي معركة وعي وعلم ومعرفة وثقافة بالدرجة الأولى، لا تقل أهمية عن النضال السياسي والكفاح والمقاومة بكافة أشكالها.

تمنياتنا لكم بمستقبل زاهر بالنجاح والتميّز والريادة، فأنتم ايها الناجحون قادة التحرر والمستقبل وعماد دولتنا الفلسطينية العتيدة وهنيئا لكم هذا النجاح الذي نرى فيه بشائر النصر والتحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف بإذن الله. 

@ المصدر/ وسيم وني


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927508899
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة