صيدا سيتي

حمّود لـ"إذاعة الفجر": المرحلة الحالية تقتضي تشكيل حكومة إنقاذ حقيقية وتشكيل لجنة قضائية مستقلة للتحقيق بفضية المرفأ الإئتلاف العالمي للشباب والرياضة للتضامن مع القدس وفلسطين يطلق مخيمه الشبابي والرياضي الإلكتروني منير عبد الرحمن وهبي (مراقب رئيسي في وزارة المالية سابقا) في ذمة الله د. جودت الددا رائد من أجل "المقاصد" وصيدا والقضايا الوطنية في عين الحلوة: من لم يمت بكورونا .. مات بغيره! حالتا وفاة واكثر من 300 إصابة جديدة بكورونا... اليكم تقرير وزارة الصحة أسامة سعد في ذكرى حرب تموز: النصر دوماً حليف الشعوب في مواجهة أعداء الخارج وأنظمة التبعية والفساد في الداخل رسالة تعزية من الأخ توفيق عسيران الى عائلة الفقيد الدكتور جودت الددا معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 نانسي سليم كاتبة لبنانية بعمر 15 سنة تتبرع بعائدات كتبها لمساعدة المتضررين من انفجار بيروت الحاج محمد صبحي عبد المولى الصباغ في ذمة الله مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر

تخريج أطفال ليتل لاند بعدسة وليد عنتر - 15 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بحضور أهالي الأطفال و جمع من المدعوين، نظم مركز ليتل لاند حفل تخريج لأطفال المركز. 
شهد الاحتفال كلمة لرئيس ليتل لاند السيد عبدالله نحولي رحب في مستهلها بالحضور، و أعرب عن سروره و اعتزازه بهذه الدفعة من الخرجين التي تعتبر الأولى لجهة تأسيس الأطفال و تعليمهم.
كما أشار السيد نحولي إلى تطبيق نموذج فريد على مستوى المنطقة يتمثل بحرص الاداريين و الموظفين بالحفاظ على مستوى عالٍ من العناية و التعليم، حيث لمس جميع المعنيين تطور الأطفال و اكتسابهم لمفاهيم عديدة خلال الفترة التي قضوها في المركز، و قد أظهروا ذلك خلال المقابلات التي أجريت معهم تمهيداً لدخولهم إلى المدارس. 
و قد شكر السيد نحولي باسمه و باسم فريق العمل الثقة التي منحها الأهالي لمركز ليتل لاند و ختم كلمته بتوجيه الشكر إلى الهيئة الإدارية و التربوية و إلى كل من ساهم في تهيئة الأطفال، علمياً و نفسياً للانتقال إلى المرحلة الجديدة و الأساسية في حياتهم المدرسية، متمنياً لهم كل النجاح و التوفيق.
كما شهد الاحتفال رقصتين قدمها الأطفال المتخرجين، و تبع ذلك قيام السيد نحولي بتوزيع الشهادات على الأطفال و تقديم الشكر إلى الأهالي عربوناً لمنحهم الثقة للمؤسسة. 

@ المصدر/ تصوير وليد عنتر 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 937087261
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة