صيدا سيتي

ولادة شرارة تشرين (بقلم نبيل السعودي) الترياقي: لحماية المنتفضين وكذلك حماية الانتفاضة من الاختراق السفير دبور يزور مستشفى الشهيد الهمشري في صيدا مطرانية صيدا المارونية: مواقف أحد كهنة أبرشيتنا لا علاقة لبكركي بها أبو مرعي يستقبل النائب بزي إقفال شارع رياض الصلح في صيدا حداد أطلق مشروع " بناء السلام وتعزيز الحوار": لبنان أُسس على قاعدة التسامح‎ هل يحذو بعض الذين أدرجوا على "اللائحة الاميركية السوداء".. حذو أبو مرعي لاثبات برائتهم؟ مجموعة أنا مستقل بالتنسيق مع حراك صيدا بادرت بنصب شجرة ميلاد بطول سبعة امتار في صيدا رفع شجرة الميلاد عند "ساحة الثورة" في تقاطع ايليا في صيدا حملة مناسك الرحمة تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج والعمرة ابتداء من 2950 دولار حملة مناسك الرحمة تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج والعمرة ابتداء من 2950 دولار وجوهٌ مميزة في انتفاضة صيدا... غنى حسن صالح وصرخة "يا ثوار" ماذا كشفت تحقيقات ملف النافعة؟ «تعميم» قضائي برفض دعاوى المودعين على البنوك! التعليم في لبنان الأسوأ عربياً مفقودو الحرب يظهرون في «إشبيلية» مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء

تخريج أطفال ليتل لاند بعدسة وليد عنتر - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 02 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بحضور أهالي الأطفال و جمع من المدعوين، نظم مركز ليتل لاند حفل تخريج لأطفال المركز. 
شهد الاحتفال كلمة لرئيس ليتل لاند السيد عبدالله نحولي رحب في مستهلها بالحضور، و أعرب عن سروره و اعتزازه بهذه الدفعة من الخرجين التي تعتبر الأولى لجهة تأسيس الأطفال و تعليمهم.
كما أشار السيد نحولي إلى تطبيق نموذج فريد على مستوى المنطقة يتمثل بحرص الاداريين و الموظفين بالحفاظ على مستوى عالٍ من العناية و التعليم، حيث لمس جميع المعنيين تطور الأطفال و اكتسابهم لمفاهيم عديدة خلال الفترة التي قضوها في المركز، و قد أظهروا ذلك خلال المقابلات التي أجريت معهم تمهيداً لدخولهم إلى المدارس. 
و قد شكر السيد نحولي باسمه و باسم فريق العمل الثقة التي منحها الأهالي لمركز ليتل لاند و ختم كلمته بتوجيه الشكر إلى الهيئة الإدارية و التربوية و إلى كل من ساهم في تهيئة الأطفال، علمياً و نفسياً للانتقال إلى المرحلة الجديدة و الأساسية في حياتهم المدرسية، متمنياً لهم كل النجاح و التوفيق.
كما شهد الاحتفال رقصتين قدمها الأطفال المتخرجين، و تبع ذلك قيام السيد نحولي بتوزيع الشهادات على الأطفال و تقديم الشكر إلى الأهالي عربوناً لمنحهم الثقة للمؤسسة. 

@ المصدر/ تصوير وليد عنتر 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919757570
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة