صيدا سيتي

بعد هبوطه أمس.. الدولار يرتفع لهذه الأسباب ضخ "المركزي" الـ50 ألف الجديدة بالسوق..! شغَب "ناعم" في صيدا: تخريب صرّافَين آليَّين ومواجهة مع شاحنات النفايات سلمى عاصي: مشكلة استيراد المستلزمات الطبية على طريق الحل بين التعليم والمتعة والابتكار والتحدي وصلنا إلى أعلى المراتب خلال المشاركة في مسابقة STC Lebanon Student Technology Club) robotics) هل تزيد أسعار المحروقات قريباً؟ جسر الزهراني... على خطى انهيار القاسمية بلديات لبنان نحو الاقفال .. 15 ألف موظف بلدي على حافة الجوع مع عائلاتهم أزمة المحروقات تُطل برأسها من المحطات:خسارتهم بحدود الـ1000عن كل صفيحة سوزان رواس: موظفة مميزة في ليبان بوست صيدا (بقلم حليمة الأوسطة) جمهور "8 آذار" مُحبط: خذلونا حريق تبلو كهرباء موتيرات شركة رضا الجبيلي في تعمير حارة صيدا مركز Bee skills يشارك في مسابقة Area 51 الخاصة بالروبوتيك‎ النروجية تستجيب للجنة الشعبية وتوعـز ببدء مشروع تأهيل البنية التحتية في تجمع جبل الحليب شغَب "ناعم" في صيدا: تخريب صرّافَين آليَّين ومواجهة مع شاحنات النفايات تضرر 7 سيارات في حادثي سير في صيدا الافراج عن احد ناشطي الحراك في صيدا وتركه بسند إقامة زنّار جليدي يلف لبنان والشرق الأوسط.. برد قارس وثلوج على 800 متر! نصب واحتيال بـ"إسم جمعية" في الخيام ما جديد أزمة المستلزمات الطبية؟

تخريج أطفال ليتل لاند بعدسة وليد عنتر - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 02 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بحضور أهالي الأطفال و جمع من المدعوين، نظم مركز ليتل لاند حفل تخريج لأطفال المركز. 
شهد الاحتفال كلمة لرئيس ليتل لاند السيد عبدالله نحولي رحب في مستهلها بالحضور، و أعرب عن سروره و اعتزازه بهذه الدفعة من الخرجين التي تعتبر الأولى لجهة تأسيس الأطفال و تعليمهم.
كما أشار السيد نحولي إلى تطبيق نموذج فريد على مستوى المنطقة يتمثل بحرص الاداريين و الموظفين بالحفاظ على مستوى عالٍ من العناية و التعليم، حيث لمس جميع المعنيين تطور الأطفال و اكتسابهم لمفاهيم عديدة خلال الفترة التي قضوها في المركز، و قد أظهروا ذلك خلال المقابلات التي أجريت معهم تمهيداً لدخولهم إلى المدارس. 
و قد شكر السيد نحولي باسمه و باسم فريق العمل الثقة التي منحها الأهالي لمركز ليتل لاند و ختم كلمته بتوجيه الشكر إلى الهيئة الإدارية و التربوية و إلى كل من ساهم في تهيئة الأطفال، علمياً و نفسياً للانتقال إلى المرحلة الجديدة و الأساسية في حياتهم المدرسية، متمنياً لهم كل النجاح و التوفيق.
كما شهد الاحتفال رقصتين قدمها الأطفال المتخرجين، و تبع ذلك قيام السيد نحولي بتوزيع الشهادات على الأطفال و تقديم الشكر إلى الأهالي عربوناً لمنحهم الثقة للمؤسسة. 

@ المصدر/ تصوير وليد عنتر 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922615339
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة