صيدا سيتي

الحاج محمود عبد الله أبو هدوي (أبو عبد الله) في ذمة الله عناصر اطفاء سرية صيدا اخمدوا حريق أشجار بالقرب من أبنية اطلاق نار بالهواء بالشارع الفوقاني داخل مخيم عين الحلوة الأنروا: استئناف توزيع المساعدات الإغاثية النقدية للمستفيدين الذين حصلوا على أرقام حوالاتهم الحاجة صفية مصطفى جعفر (أرملة عز الدين البركي) في ذمة الله عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم متى يُعاود العمل في مكاتب ومديريات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي؟ دعوة إلى وقفة عز وكرامة رفضاً لقانون العفو العام الذي يطال العملاء زيارة إلى أمل كعوش..وفنون التعبير عن إحباطنا بحواضر البيت الكشّاف المسلم في صيدا... لفتة إنسانية (النهار) تعميم من وزارة السياحة إلى المنقذين البحريين في المسابح والمؤسسات السياحية البحرية اندلاع حريق في منزل بمنطقة تعمير في عين الحلوة .. وإصابة أم وطفلين "المستقبل": عفو لرفع الظلم! .. أحمد الحريري: إقتراح لا يتعارض مع هيبة الدولة العينا في ذكرى الأخوين المجذوب: ضرورة تنفيذ خكم الإعدام بالعميل محمود رافع محمد حسين الزين (أبو حسين) في ذمة الله وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة الشهاب: الأمل والرجاء سُنّة الله في خلقه! مراقبو الصحة جالوا على مؤسسات غذائية في صيدا مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023 استقالة عضو من بلدية ريمات جزين

نظم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم حفلًا ختاميا للموسم الكروي 2017–2018 - 30 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 02 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افتتح مهرجان التتويج بكلمة لسيادة اللواء جبريل الرجوب نقلت مباشر على فضائية فلسطين، ورحب عريف الحفل الأستاذ سامر السيد بالحضور الكريم، بعد الوقوف دقيقة صمت والنشيد الوطني الفلسطيني تحدث سيادة اللواء جبريل الرجوب بكلمة حيا فيها الاتحاد الفلسطينى فرع لبنان على انجازاته والتي لاقت تصفيقاً من قبل الحضور وقوفاً  متمنياً لكافة الأندية فى فلسطين والشتات  ان يلتزمون بالقوانين من أجل تسجيلها بالإتحاد  الآسيوي  ثم قدم عريف الاحتفال سامر السيد نبذة عن تاريخ الاتحاد الفلسطين وانجازاته وانجاحه للدوريات والمسابقات والفئات العمرية مقدما الشكر لكل الرياضيين الفلسطينيين، بعدها تحدث نيابةً عن رئيس الاتحاد الفلسطينى فرع لبنان الحاج محمد رشيد ابو رشيد  مسؤول لجنة المسابقات فرع لبنان حيث قال:

استهل كلمتي هذه بإلقاء تحيتي و تحيات مجلس ادارة الاتحاد الفرعي في لبنان و تحيات كل رياضي وفلسطيني حر مباركين لسيادة الاخ اللواء حبريل الرجوب النجاحات والخطوات التي تحققت خلال الموسم الرياضي 2018/2017، والتي لبت طموحات شبابنا و شاباتنا وشعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات والتي كانت في الماضي حلم اجدادنا وامل اجيالنا، لقد وجدنا فيك سيدي اللواء الاخلاص والصدق و استئمناك على حقوقنا وطمئنتنا واطمئنينا على مستقبلنا، ومن العدل والانصاف بقائك في قلوبنا وعقولنا، وسنبقى اوفياء لسيادتك و على العهد باقون حافظون لسيادتك الود والوفاء والاخلاص، واننا متيقنون بحكمتك وقيادتك الوصول دائما الى بر الامان، ادامك الله سيدي وابقاك ذخرا وسندا ومنقذا ومخلصا لشعب فلسطين ولشبابنا وشاباتنا ورياضييها والى جميع الاخوة ادارات الاندية ولاعبيها في الوطن والشتات الفائزين منهن بمختلف الألقاب والبطولات والذين شاركوا بدون ان يحالفهم الحظ بأي لقب، نهنئكم جميعا ونبارك لكم نيلكم البطولات التي حققتموها والكؤوس والميداليات التي حصدتموها.
متمنيين للجميع المزيد والمزيد من البطولات في المستقبل وان شاء الله نراكم في المستقبل القريب مشاركين وخير ممثلين لفلسطين في المحافل الدولية، مع الشكر و التقدير لجهود كل من ساهم في انجاح الموسم الكروي الرياضي 2018/2017.
توج نادي العهد الرياضي عين الحلوة بطلا للدوري والوصيف نادي النهضة عين الحلوة.
وتوج نادي النهضة برج الشمالي بطلاً لكأس فلسطين والوصيف شبيبة العودة بيروت.
وتوج نادي العهد بطلاً لكأس السوبر.
وتوج نادي النهضة عين الحلوة بطلاً لكأس الرئيس الشهيد أبو عمار والوصيف الأقصى بيروت.
وتوج نادي النهضة برج الشمالي بطلاً للدوري الدرجة الثانية والوصيف شبيبة العودة.
وتوج نادي عيلبون عين الحلوة بطل للدوري الدرجة الثالثة منطقة صيدا والوصيف الأقصى المية ومية.
وتوج نادي النصر صور بطلاً لدوري الدرجة الثالثة لمنطقة صور والوصيف الأخاء برج الشمالي.
وتوج نادي الدرة طرابلس بطلاً لدوري الدرجة الثالثة لمنطقة طرابلس والوصيف شبيبة فلسطين.
وتوج نادي شباب فلسطين بيروت بطلاً لدوري الدرجة الثالثة منطقة بيروت والوصيف بيت جالا بعلبك. 
وتوج نادي النهضة عين الحلوة بطلا لكأس الرئيس الشهيد أبو عمار لمنطقة صيدا وصور والوصيف الأخاء برج الشمالي.
وتوج نادي الجليل التنموي بطلاً لدوري كرة النسائية لمنطقة الجنوب والوصيف الشباب العربي.
وتوج نادي القدس بطلاً لدوري كرة النسائية لمنطقة طرابلس والوصيف النجوم.
وتوج نادي الانصار عين الحلوة بطلاً لدوري الفئات العمرية تحت 19 لمنطقة صيدا والوصيف نادي النهضة.
وتوج نادي الأخاء بطلاً لدوري الفئات العمرية تحت 19 لمنطقة صور والوصيف النهضة صور.
وتوج نادي النهضة عين الحلوة بطلا لدوري الفئات العمرية تحت 17 لمنطقة صيدا والوصيف فلسطين تجمعنا.
وتوج نادي الأخاء بطلا لدوري الفئات العمرية تحت 15 لمنطقة صور والوصيف القادسية.
وتوج نادي النهاوند عين الحلوة بطلا لدوري الفئات العمرية تحت 13 والوصيف نادي  الانصار.
وتوج نادي الأخاء بطلاً لدوري الفئات العمرية تحت 13 والوصيف القادسية.
و تكريم الإعلاميين جهاد الخطيب، أديب عناني ومنار يونس.
وفي الختام ألقت كلمة الإعلامية منار يونس شكرت الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على هذة التكريم المميز وشكرت الكابتن محمود جاد ومحي الدين جمال على دعمهما للرياضة. 
تقدم الحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الشتات الأستاذ دياب الخطيب، نائب رئيس الاتحاد محمود جاد وأمين عام  الاتحاد أحمد حداد، ومسؤول لجنة المسابقات للاتحاد محمد أبو رشيد، وعضو الاتحاد الفلسطيني ومسؤول لجنة الصالات الحاج خليل العلي، نائب مسؤول المالية في الإتحاد السيد عفيف قاسم، ومسؤولة كرة النسائية الأخت عبير حسن، وعضو الاتحاد الفلسطيني آمنة صالح،  امين سر حركة فتح في شعبة عين الحلوة ناصر ميعاري، أمين سر حركة فتح شعبة المية ومية ابو خضر الدنان،نائب رئيس كشافة المرشدات الفلسطينيه في لبنان خالد عوض، عضو قيادة لمنطقة صيدا شوقي السبع، مسؤول إعلام حركة فتح في شعبة عين الحلوة محمد حجازي، المدير الرياضي  لنادي الأهلي محي الدين جمال، الإعلامية منار يونس، رئيس نادي فلسطين تجمعنا الحاج مفيد زيد، مدير مكتب الأسرى الشهداء والجرحى الحاج أبو خالد، أمين سر نادي العهد سليم حمدان ومدرب النادي وليد عثمان، أمين سر نادي الانصار إياد فرهود، مدرب نادي النهضة ناصر الدوخي، أمين سر نادي المجدل ابو انس ابو شامه، أمين سر نادي الأقصى ربيع خليل، أمين سر نادي القسطل فريد مناع، أمين سر نادي شباب العربي ابو ايمن رمضان، امين سر نادي عيلبون طارق شبايطة والاداريين سعيد شبايطة وهيثم شبايطة، مسؤول الملف الرياضي لمؤسسة بيت المقدس للشباب والرياضة حسام عطايا واداريين نادي النهضة برج الشمالي نبيل خضر، يوسف خليل، يوسف داوود وعلى عزام، مدرب نادي الأخاء برج الشمالي ياسر نزال وحكام الاتحاد الفلسطيني وسام عبد الرازق، إبراهيم بوجي وسالم ابو سالم وسام ابو اللس. 

@ المصدر/ الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الشتات - لبنان - صيدا - دائرة الإعلام المركزي - أديب عناني وجهاد الخطيب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931484826
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة