صيدا سيتي

للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة اختتام برنامج صياغة المشاريع - صور الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟ مسجد الروضة يدعوكم إلى مجلس حديثي في قراءة كتاب: تهذيب السيرة والشمائل النبوية، مع الشيخ حسن عبد العال حماس والجهاد تقيما صلاة الغائب عن روح الشهيد القائد بهاء أبو العطا وشهداء غزة في مخيم عين الحلوة - 5 صور من وجوه الانتفاضة: ثورات الحاج قبلاوي الأربع وأحفاده الأربعين اصطدام سيارة بواجهة شركة تجارية بصيدا للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين نقابة العمال الزراعيين تدعو للانسحاب من الحراك بعد تسييسه الطريق عند تقاطع ايليا ما زالت مقفلة الرعاية تطلق المرحلة الثانية من حملة صيدا تتكافل - الأدوية المزمنة إرجاء جلسة الاستماع للمتهمين في حادثة استراحة صور لعدم تمكن القاضي من الوصول إلى قصر العدل في صيدا دورة تدريبية تطبيقية في العلاج الفيزيائي والعلاج الطبيعي اليدوي لأوجاع الرقبة عبر تقنية الـ Trigger Points استمرار اقفال الاوتوستراد الساحلي في الناعمة والجية طرق جزين سالكة .. والمدارس الخاصة والرسمية أقفلت ابوابها تقاطع "ايليا" ما زال مقطوعا والجيش يتخذ اجراءات امام قصر عدل صيدا صيدا تُعبّر عن غضبها "مش عاجبنا ومش فالين" طائرة استطلاع معادية فوق صيدا والمخيمات

المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة تشارك في المهرجان الرياضي نركض لأجل القدس في صيدا

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 02 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة تشارك في المهرجان الرياضي نركض لأجل القدس في صيدا

دعماً للقدس العاصمة الأبدية لفلسطين، وبتنظيم مشترك بين المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة، نادي اللواء صيدا وهيئة نصرة الأقصى والقسم الرياضي في الجماعة الإسلامية، أقيم المهرجان الرياضي “تركض لأجل القدس” يوم السبت 30/6/2018 على ملعب مدينة رفيق الحريري الرياضية (ملعب صيدا البلدي). وذلك بحضور مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة السيد خليل العلي، وممثليها في مدينة صيدا ومخيماتها السادة رمضان محمد ومصطفى عثمان وأبو بلال عزام، رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود، الحاج حسن الشماس رئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار التابعة لبلدية صيدا ورئيس اللجنة الرياضية في المجلس البلدي في صيدا، والعديد من الشخصيات اللبنانية والفلسطينية وحشد من أهالي مدنية صيدا ومخيماتها.
افتتح المهرجان باستعراض الفرق المشاركة على وقع موسيقى كشافة الإسراء وموسيقى جمعية الكشاف المسلم ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب أحمد الحريري، وتحدث باسم المؤسسات المنظمة للمهرجان رئيس دائرة الشباب والشؤون التربوية في الجماعة الاسلامية السيد هاني الحريري الذي أكد ان اقامة هذا المهرجان دعما للقدس عاصمة فلسطين الأبدية لهو دليل ورسالة على تمسكنا بحقنا الشرعي في فلسطين ورفضنا لكل المؤامرات التي تحاك ضد الشعب الفلسطيني وقضيته العادله، وتحدث عن الأنشطة الرياضية التي نحرص من خلالها على بناء جيل التحرير، وبناء جسور القوة والعلم التي ستنقلنا بالتأكيد للدخول للأقصى فاتحين محررين.
ثم تحدث نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود مثنياً على فكرة النشاط الذي يزرع في وجدان اطفالنا وشبابنا حب القدس وفلسطين ويجعل للرياضة رسالة واهدافاً وقيماً سامية بعيداً عما نراه من جرائم اخلاقية وجنائية تقع باسم الرياضة ومشجعيها. وتناول د. حمود في كلمته المؤامرة الكونية التي تديرها الادارة الامريكية تحت عنوان (صفقة القرن) ويشارك فيها كل طغاة العالم بعربهم وعجمهم للإجهاز على القضية الفلسطينية والقضاء على مقاومتها وشطب حق العودة للشعب الفلسطيني الى ارضه السلبية، داعياً الى مناصرة الشعب الفلسطيني ودعم صموده في القدس ومسجدها الأقصى وفِي كل فلسطين بكل الوسائل المتاحة سياسياً واعلامياً ومالياً ودعم المقاومة الفلسطينية في غزة والضفة واراضي ٤٨، كما ودعمه في الشتات وتحديدا هنا في لبنان وذلك يكون بإعطائه كافة حقوقه المدنية والاجتماعية والإنسانية.
ومن ثم قام السادة خليل العلي وحسن الشماس بتحريك ضربة البداية معلنين انطلاق فعاليات المهرجان الرياضي.
تميز المهرجان بتنوع الأنشطة حيث أقيمت عروض فنون قتالية للأندية المشاركة: الأقصى المية ومية، نهاوند عين الحلوة، الأخوة عين الحلوة، اللواء صيدا، القدس، أبناء الرعاية، شباب صيدا، رواد الجيل.
وعروض في الملاكمة والكيك بوكسينغ وقتال الشوارع للأندية: اللواء صيدا، تيتانيوم والشعبي صيدا.
كما شارك عشرات الشباب والفتيان بسباق جري لمسافة 100 متر، 400 متر و1200 متر، وفي الفقرة الأخيرة من المهرجان أقيمت مباراة في كرة القدم بين نادي اللواء صيدا وفريق القدس/صيدا وفاز اللواء صيدا بنتيجة 1/4.
وفي ختام النشاط تم الكؤوس والميداليات على الفائزين.
هذا وحصد نادي الهبة 4 ميداليات في مسابقة الجري على الشكل التالي: أبو سليمان القاري المرتبة الأولى سباق 400م للقدامى، وحذيفة الأحمد المرتبة الثانية سباق 400م واللاعب محمود القاري المرتبة الرابعة 400 م، واللاعب عمر شناعة المرتبة الثالثة سباق 200م كما حصد نادي بيسان البرج الشمالي 3 ميداليات في مسابقة الجري مسافة 100م و200م. أما فريق القدس فتواجد لاعبوه في المراكز العشرة الأوائل في سباق المائة متر (100م).. فيما حل لاعبان في المراتب الأولى في سباق 400م.
تصوير: فادي عناني وأديب عناني.  

@ المصدر/ قسم الإعلام في المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917525154
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة