صيدا سيتي

المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يضع إكليلاً من الزهر على نصب الشهيد معروف سعد في الذكرى 45 لاستشهاده لقاء ودي في لعبة الداما الشعبية في ساحة باب السراي‎ معروف سعد الأشد حضوراً رغم طول الغياب (بقلم طلال أرقه دان) معروف سعد تاريخ من تاريخ الوطن وفلسطين (بقلم المستشار الصحافي أحمد الغربي) أسامة سعد خلال لقائه وفدا من منتدى الشباب القومي العربي يشيد بدور الشباب في البلدان العربية الحريري التقت وفداً من رابطتي "الثانوي والأساسي" وضو والسعودي والعميد الحسن والشريف السفير الصيني مستقبلا وفدا تضامنيا: ننسّق مع السلطات اللبنانية لمواجهة كورونا دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري ابو شامة يقدم صورة فوتوغرافية إلى النائب بهية الحريري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟ دورة في أساسيات التصوير الفوتوغرافي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء الشموع إحياءً للذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد لقاء طارىء بدعوة من بلدية صيدا بحث مخاطر فيروس الكورونا وسبل الوقاية خليل المتبولي: معروف سعد ... المناضل والقضية!.. صيدا: إشتبه بحالته وتأكد من عدم إصابته بـ"كورونا"... ومنسوب القلق يرتفع "الأونروا" أنشأت غرفة طوارئ وشرعت بحملات توعية في مدارسها حريق داخل غرفة الكهرباء في مجمع بالصرفند بلدية صيدا إستضافت دورة تدريبية حول الإدارة البيئية مريض "مستشفى صيدا الحكومي" مصاب برشح وليس "كورونا"!

شعلة ناشط يستكمل الحملة التي أطلقها ضد ظاهرة إطلاق النار في الأعراس والمناسبات - 3 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استكمل فريق شعلة ناشط الشبابي  حملة التوعية  بمخاطر إطلاق النار و ذلك قبيل  صدور نتائج الثانوية العامة يوم الاثنين 2 تموز . 
وقد تضمنت فاعليات اليوم من الحملة   توزيع  منشورات وملصقات توعوية وإرشادية على المحلات التجارية  في سوق خضار ، والسيارات عند حاجز الحسبة . 
وكما  وجه الفريق رسائل الى القيادة السياسية والقوة الامنية المشتركة والأمن الوطني الفلسطيني بضرورة التحرك الوقائي للحد من هذه الظاهرة المتفلتة المسيئة لشعبنا الفلسطيني وللعلاقات الأخوية من الشعب اللبناني والدولة اللبنانية .
ويذكر ان الحملة ستستمر في كافة أرجاء المخيم ، داعيين أهلنا في المخيم الى التفاعل الإيجابي مع الحملة لما فيه مصلحة المجتمع وأمنه واستقراره و ان الرصاص الابتهاجي يسيء الى سمعة مخيمنا . 
*لاتقتلني بنجاحك* 
*الطلقة بالعالي ثمنها غالي*
*فريق شعلة ناشط الشبابي. 

@ المصدر/ فادي عناني


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925059050
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة