صيدا سيتي

نقابة المحررين تطلب الى الصحافيين الذين يرغبون بتلقي اللقاحات ضد فايروس كورونا تزويدها بالمعلومات اللازمة تظاهرة وتجمع لـ"حراك صيدا "رفضاً للغلاء وتمديد الاقفال! الجمعية الطبية الإسلامية تصدر التقرير الإسبوعي للمصابين بفايروس كورونا وزير المالية وقع قرارا بتمديد مهلة تسديد الضريبة لغاية 1/3/2021 لجنة الزكاة والصدقات في عين الحلوة تنفذ مشروع تعبئة 48 قارورة غاز للأسر المتعففة تجمع لمحتجين عند تقاطع ايليا في صيدا احتجاجا على الغلاء حسين محمود خالد في ذمة الله سلل غذائية للعائلات المحتاجة في عين الحلوة الحاج نمر محمود طه (أبو أحمد) في ذمة الله تطبيقات تحوّل هاتفكم إلى أداة لقياس المسافات والمساحات ما سرّ سكوت الدائنين... وماذا يُحضِّرون للبنان؟ "سمكة" التحويلات "الدسمة" تُطعم الجائع ولا تبني الاقتصاد منصّة صناعية "لتغذية السوق" رسالة صيداوية: الحجْر من دون مساعدات إعدام جماعي أسرار الصحف: يتردد أن التحقيق الذي بدأته السلطات السويسرية قد يتوسع ليشمل حسابات موجودة في دول أخرى مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار

حمود ووفد من جمعية ماراثون صيدا الدولية أطلع السنيورة والحريري والسعودي على التحضيرات لأول ترياتلون أولمبي في صيدا سيقام في أيلول - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 01 تموز 2018 - [ عدد المشاهدة: 3361 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تطلق جمعية ماراثون صيدا الدولية في الثاني من ايلول 2018  أول سباق " ترياتلون اولمبي" في صيدا على واجهة صيدا البحرية وهو عبارة عن 3 سباقات متتابعة  " سباحة، ودراجات هوائية وركض " وذلك بالتعاون مع بلدية صيدا وتحت اشراف الاتحاد اللبناني لـ"الترياتلون " .

وفي هذا السياق ، قام وفد من جمعية ماراثون صيدا الدولية بزيارات لكل من النائب بهية الحريري في مجدليون والرئيس فؤاد السنيورة في مكتبه في الهلالية –صيدا ، ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه في القصر البلدي لوضعهم في اجواء التحضيرات لـ" الترياتلون" وشكر دعمهم ومؤازرتهم الدائمة للجمعية وانشطتها .

تقدم الوفد رئيس الجمعية الدكتور ناصر حمود وضم " نائب الرئيس الدكتورة غادة أيوب ابو فاضل ، امين السر الدكتور اسامة ارناؤوط ، وامين الصندوق جيهان زعتري، ومحمد غدار وحاتم عاصي" ، ورافق الوفد امين عام الاتحاد الدكتور احمد خليفة .

د.حمود

رئيس جمعية ماراثون صيدا الدولية الدكتور ناصر حمود قال: كجمعية ماراثون صيدا ، قررنا ان ننظم "اوليمبك ترياتلون " والذي يتضمن سباحة ودراجات هوائية وركض ، وينقسم الى قسمين: اولمبي بمسافة 1.5 كلم سباحة من الزيرة الى الشاطىء ومن ثم 40 كلم دراجات هوائية ( عدة جولات ) ومن ثم عشر كيلومترات ركض ( عدة جولات) على طول الواجهة البحرية بين مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية وبين البولفار البحري حتى جامع الزعتري .

واضاف: والقسم الثاني هو تقريبا لنصف المسافة (750 مترا سباحة و20 كلم دراجات و5 كلم ركض ) وبمشاركة اندية وافراد محترفين وهواة وللأعمار من 17 سنة وما فوق ، حيث سيكون هذا الحدث ايضا مناسبة للتعريف بهذه الرياضة في المدينة وسيرافقه نشاط رياضي ترفيهي مخصص للأولاد. ونأمل ان يساهم الترياتلون الذي يتزامن مع الموسم الصيفي ويأتي مباشرة بعد مهرجانات الصيف في وضع المدينة اكثر على الخارطة الرياضية في لبنان .

د. خليفة

من جهته قال الأمين العام لإتحاد الترياتلون الدكتور احمد خليفة ان "رياضة الترياتلون كما يعبر عنها اسمها عبارة عن ثلاث سباقات "سباحة ودراجات وركض "، عرفها لبنان منذ العام 2011 حين تأسس الاتحاد وبدأت بنشاطات محدودة وهي تتركز فقط في المناطق الساحلية ، وجرى حتى الآن تنظيم " ترياتلون " ثلاث مرات في بيروت والبترون والناقورة ، والآن سيقام في صيدا" . 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950853004
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة