صيدا سيتي

اعتصامٌ في عين الحلوة رفضًا لتقليصات وكالة "الأونروا" المستمرة الكشاف العربي يحتفل باليوم العالمي للإعاقة أسامة سعد يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الشعبي والتأكيد على أهمية مواصلة النضال للنهوض بالوطن Mazen's PC Services: Now In Stock مطلوب موظفين ذوي خبرة لمطعم Chello (إدارة جديدة) في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا البزري يستقبل العميد حمادي والعقيد حرب أسامة سعد يستقبل العميد فوزي حمادي والعقيد سهيل حرب عامر علي الدهني (أبو عوني) في ذمة الله الحاج سمير عبد العزيز سلام (أبو ساري) في ذمة الله الأستاذ الحاج هاشم شناعة (أبو محمد) في ذمة الله مصلحة تسجيل السيارات في صيدا أغلقت ابوابها بعد اصابة موظفة بالفيروس وقفة مشتركة لتلامذة مدرستي"البهاء" و"العمانية" تضامناً مع الشعب الفلسطيني لا افادات نجاح للطلاب هذا العام فهل سيتم التقييم للتعلم عن بعد؟! أسرار الصحف: قالت مصادر أمنية إن حجم التهديد الإرهابي ينتقل من مرحلة الخطر الى مرحلة شديد الخطورة أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 متبولي: لتحديث مقررات المناهج الجامعية لتلائم التكوين المهني للصحافيين الجُدد كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات

إجتماع عـام للجنة الشعبية لمنظمة التحرير وممثلي القواطع والأحياء وفعاليات المجتمع المحلي بعين الحلوة - 9 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من اللجنة الشعبية لمنظمة التحريرفي مخيم عين الحلوة ، عُقد اجتماع عام في مقرالجبهة الشعبية لتحريرفلسطين بالمخيم ، وحضره ممثلي اللجنة الشعبية ، مدير خدمات الانروا الاستاذ عبد الناصر السعدي، ممثلين عن القواطع والأحياء وفعاليات من المجتمع المحلي.

أفتتح الإجتماع أمين سراللجنة الأخ "ابو ربيع سرحان" بالدعوة لقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

إستعرض الاجتماع قضايا حياتية ، خدمية ، ذات صلة بتشغيل مولدات الديزل الكهربائية واستحقاقاتها على الأهالي من جهة وعلى أصحابها من جهة ثانية ، وآليات عمل الآبارالإرتوازية ومستوى مدها الأهالي بالمياه وشح المياه عند بعض الاحياء من جهة ثانية ... الـخ .

وعلى ضوء النقاشات والمداخلات ، واستنادا لمعاييرالحقوق والواجبات ، وتحسباَ من تحميل المظلومية للأهالي أو اصحاب المولدات ، تم التوافق على تكليف لجنة خبراء فنيين بتقديم "مقترح عمل وتسعيرة مولدات الديزل" بما يراعي مقترحات الحضور "تركيب عدادات في المنازل ، تقنين ساعات التشغيل مع تخفيض قيمة الجباية ، تحديد تسعيرة مقطوعة "، وبخصوص تشغيل الآبارومتطلبات العمل وتداعياته ... الـخ ، تم التوقف عند مسؤوليات الانروا وأهمية  التزامها بتعهدها في تغييرطرمبة بئرالشهيد سعد صايل ـ مرشد قوة  60 بأخرى ذات فعالية أكبرمن عيار 100، وان تلتزم الانروا كذلك بتركيب عدادات لشبكات الآبارالارتوازية  ، وصرف إعتمادها من المازوت للآبار في المخيم بأوقاتها دون تأخير.

من ناحية ثانية وإرتباطاَ بمعاناة بعض الأحياء من الشُح في المياه جرى التأكيد على ضرورة الإلتزام بما تم التوافق عليه طرف الانروا بعمل وتشغيل الآبار، ولجانبه ستعمل اللجنة الشعبية على تشكيل لجنة خاصة لمتابعة قضايا الآبار، وكذلك فقـد توجه المجتمعون من اهالي المخيم داعينهم  لضبط صرف واستخدام المياه والحفاظ عليها من الهـدر ، بما في ذلك "تركيب طواشات للخزانات حيت لزم ، والكف عن تشغيل شفاطات المياه المنزلية إلا وقت اللزوم وحسب ... الـخ". وأختتم الاجتماع بتوجيهه الشكروالتقديرللرفاق في الجبهة الشعبية لتحريرفلسطين لإستقبالهم وحسن ضيافتهم.    

@ المصدر/ المكتب الاعلامي للجان الشعبية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947081878
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة