صيدا سيتي

وقفة إحتجاجية أمام فرع "مصرف لبنان" بصيدا رفضا لإجراءات المصارف بحق المودعين أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام يطوي الصفحة! لا حالات كورونا في مستشفيات صيدا بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً وهاب دعا الثوار للتضامن مع المسجونين الإسلاميين: لا أفهم سبب تأخير قانون العفو صيدا: "مركز الملك سلمان" يغمر مئات العائلات بالدفء والخير مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً

تربية الأجيال وإنتاج الرجال أولويات الإيمان .. حفل التخرج السنوي يجمع بين الفرح والطموح - 35 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 28 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المدير كامل كزبر: لقد اكتملت كل التجهيزات لتحويل المدرسة إلى مدرسة الكترونية "eschool"

رئيس المجلس الإداري: مسيرتنا مستمرة فنحن بصدد انشاء ملعب جديد وبناء أحدث روضة

      إنّ تبديل صورة من الحياة بحياة غيرها، تكون أسمى وأكمل ساعة النجاح وتحقيق الآمال.. وهذا ما يجسده حفل التخرج السنوي في كل عام..

      تقدم الاحتفال مفتي صيدا الشيخ سليم سوسان والمهندس محمد السعودي رئيس بلدية صيدا، وكل من القضاة الشيخ أحمد الزين والشيخ فادي الحريري، والشيخ عصام العاكوم والمحامي العام الاستئنافي في الجنوب القاضي ماهر الزين والأستاذ وفيق زنتوت والسفير عبد المولى الصلح  وأحمد بك الصلح.

      كما حضر الاحتفال ممثل السيدة بهية الحريري الأستاذ نبيل بواب، والدكتور بسام حمود المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية، وممثل الدكتور عبد الرحمن البزري الحاج زهير البزري، وأمين سر منظمة التحرير الفلسطيني فتحي أبو العردات، والنقيب هاني القادري ممثل قائد المنطقة العميد سمير شحادة؛  كما كان لافتاً حضور حشد من الفعاليات التربوية  يتقدمهم المربي الفاضل أ. عبد الكريم كزبر ورجال الأعمال والمحامين وكان في استقبالهم رئيس الجمعية د. هلال أبو زينب والمدير كامل كزبر والشيخ طارق معتوق.

      بدأ الاحتفال الكبير بدخول موكب الخريجين يتقدمهم أحد قادة كشافة الفاروق حاملاً العلم اللبناني، فمقدمة من عريف الاحتفال الشيخ طارق معتوق، ومما جاء فيها: " تجتمع في ساحات الإيمان كل الألوان والأطياف المتعددة في مدينة صيدا، لأن هذه المدرسة كانت وما زالت وجهاً من وجوه العلم والخير تحمل رسالة وسطية الاعتدال".

      وكان خير الكلام تلاوة عطرة من القرآن الكريم رتلها الطالب أحمد مصطفى الحريري، فالنشيد الوطني اللبناني، فنشيد الإيمان. ثم استمتع الحضور بمشاهدة فيلم للطلاب عبروا فيه بعفوية وصدق وبعبارات مختزلة عن سعادتهم ومعاناتهم وحتى مقالبهم..

      بعد ذلك ألقى مدير ثانوية الإيمان أ.كامل كزبر كلمة تربوية جاء فيها: " ان إدارة المدرسة تعمل باستمرار في سبيل تطوير مدرستكم حيث قامت بتحويل المدرسة إلى مدرسة الكترونية eschool والتي اكتملت تجهيزاتها هذه السنة، كما ستكون المدرسة أول مدرسة تدخل مادة البرمجة coding إلى مناهجها ولكافة المراحل التعليمية".. وما ان أنهى المدير كلمته حتى أعلن عن كلمة رئيس المجلس الإداري د. هلال أبو زينب، والتي جاء فيها : " ان مسيرة الإيمان مستمرة وفية لأبنائها مخلصة في عطائها العلمي والتربوي.. وبهذه المناسبة أقدم تهنئتي للادارة والمعلمين والطلاب على نتائجهم الطيبة.. كما أتقدم بالشكر والعرفان لكل من يساهم في مسيرة الإيمان التربوية والعلمية".

      وبعد انتظار طال في نظر الطلاب بدأ توزيع شهادات التخرج على أربعة شعب لأربعة فروع في قسمي البنين والبنات تلا ذلك توزيع منح السيد أحمد الصاوي زنتوت والتي بلغت حتى السنة 262 منحة، ثم منح المركز الثقافي الإسلامي وعددها (8) منح، اضافة إلى منح المتفوقين والتي بلغت ست منح، كما قدم السيد أبو العردات ممثل منظمة التحرير منحتين، ومنحة من جامعة LIU اضافة إلى ثلاث منح  بحسم 50% من الأقساط.

      وكان الشكر والتقدير للهيئة الاسلامية للرعاية التي تقدم مساعداتها للأيتام منذ أكثر من عشر سنوات، وتسلم كتاب الشكر السيد مطاع المجذوب.

      وكما بدأ الاحتفال بالفرح انتهى بفرح أكبر من خلال تقديم فقرة فنية لاطفال الحلقة الأولى، في ما توزع الطلاب مع أهاليهم لتبادل التهاني وأخذ الصور التذكارية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924724297
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة