صيدا سيتي

سارة ابنة شقرا سقطت عن الطبقة 18 في الكويت... والدها لـ"النهار": "لزوجها يد" "يلزمنا موظّف لبناني".. وتحذير للعاملين من دون بطاقات صحية! مخدرات تفتك بالشباب: متعاطون بعمر الـ12 عاماً.. وتوقيف 200 مُروِّج في 100 يوم محامون «يحاصرون» مكتب القاضية عون بعد توقيف زميليهم: روايتان متضاربتان «خطة» وزارة البيئة لمكافحة الروائح: النفايات باقية... من دون أن نشمّها! «سيزوبيل» تقفل مطلع الأسبوع: «التسكيج» لم يعد كافياً إضراب «اللبنانية» إلى التعليق مطلع الأسبوع المقبل لبنان مذعور من التوطين الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ينظم اعتصام جماهيري رفضا وتنديدا بصفقة القرن وورشة البحرين الاقتصادية - 12 صورة أسامة سعد في الوقفة الاستنكارية لمؤتمر البحرين: الشعب الفلسطيني قادر على إسقاط صفقة القرن - 33 صورة + فيديو اعتصام في صيدا لاهالي الموقوفين في احداث عبرا للمطالبة بالعفو العام إرجاء انتخاب رئيس بلدية الغازية الى الاسبوع المقبل بعد تعثر انتخاب أحمد خليفة رئيساً العرض الأقوى من الاثنين إلى الجمعة عند مطعم Palma - شاطئ الجزيرة في صيدا للإيجار مكتب كبير بمطل بانورامي وموقع إستراتيجي في قلب صيدا - 29 صورة توقيف عصابة تسرق دراجات نارية وتبيعها في صور أسامة سعد مخاطبا الحكومة من مجلس النواب: أنت مش خرجك تحكمي... روحي استقيلي لم يقبض راتبه .. فأطلق النار احتجاجاً في مخيم عين الحلوة إزالة المخالفات والتعديات على الأملاك العامة البحرية في الرميلة وفد من لجنة متابعة أزمات المياه والكهرباء يطالب بوضع حد للتقنين الجائر في صيدا حضر الى لبنان للعمل وفي اليوم التالي امتهن السرقة من داخل السيارات

البزري: إن فشل الغطاء السياسي في الدفاع عن المدينة وعن حقوقها سيؤدي إلى مزيدٍ من الأزمات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 28 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري: إن فشل الغطاء السياسي في الدفاع عن المدينة وعن حقوقها  سيؤدي إلى مزيدٍ من الأزمات
أسف الدكتور عبد الرحمن البزري لغياب الغطاء السياسي المستمر عن صيدا والذي من المفترض أن يحمي أهلها من تقصير الدولة خدماتياً وإنمائياً ووظيفياً.               
 وأضاف في خضم النقاش الدائر حول تسعيرة المولدات الكهربائية وارتفاعها غير المقبول والذي يهدد مصالح وصحة المواطنين، وفي أجواء التأخير المقصود في تركيب العدادات الكهربائية الموعودة والذي يلجأ إليه البعض للتهرب من حلٍ جذري لأزمة الكهرباء في صيدا، وجُب التركيز على أن صيدا تُعاني من 350 الى 400 ساعة تقنين شهرياً مقارنة بالمعدل الوطني اللبناني العام والذي لا يتجاوز 240 ساعة تقنين شهرياً. 
 لذلك فإن أسباب الأزمة الحقيقية تقع على عاتق الدولة ومؤسساتها، وكهرباء لبنان والحكومات المتعاقبة التي لا تعطي المدينة حقها، كما وإن فشل الغطاء السياسي في الدفاع عن المدينة وعن حقوقها سيؤدي الى مزيدٍ من الأزمات المائية والكهربائية التي سوف يتحمّل المواطن الصيداوي عبئها.

وختم البزري داعياً بلدية صيدا الى عدم الوقوع في فخ تسعيرة المولدات المرتفعة والوقوف الى جانب المواطنين والدفاع عن مصالحهم. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903206533
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة