وظائف صيدا سيتي
عرض جنون للعرسان خلال فصل الشتاء من صالة وحديقة صار بدا في صيدا
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
انطلاق تظاهرة: كلنا إلى الشارع باتجاه وزارة المال رفضا للسياسات الإقتصادية المتبعة بدء الجلسة الافتتاحية لقمة بيروت التنموية برئاسة الرئيس عون الطقس غدا غائم مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة وتساقط أمطار متفرقة كيف تبرمج عقلك؟؟ إليك 7 طرق اثبتت فعاليتها لإعادة برمجة عقلك طرقات عيناتا الأرز ومعاصر الشوف - كفريا وكفردبيان - حدث بعلبك مقطوعة أسامة سعد مستقبلاً عزام الأحمد على رأس وفد من حركة فتح: الشعب الفلسطيني يدافع عن كرامة الأمة العربية - 5 صور جرح 3 فتيات جراء انقلاب سيارة على أوتوستراد أبو الأسود مصلحة الأرصاد الجوية: أمطار خفيفة الإثنين والثلاثاء تشتد ليل الثلاثاء رابطة عرب غوير أبو شوشة تلتقي رابطة أهالي دلاتة - 3 صور نادية الجار الله‏..‏ تنصحنا بعد موتها عزام الأحمد التقى بهية الحريري في مجدليون: اصرار لبنان على عقد القمة يؤكد قدرته على تجاوز الصعوبات التي يواجهها - 7 صور الرعاية تنفذ محطات جديدة من مشروع كنزة الشتاء - 15 صورة العثور على كيس بداخله قنابل في منطقة المصنع والجيش طوق المكان الإعلامية والروائية مي منسى في ذمة الله البزري يستقبل عزام الأحمد: تأكيد مشترك على الإستقرار الأمني - 3 صور بالصوت ... مداخلة هاتفية للنائب الدكتور أسامة سعد في فقرة رأي في السياسة على إذاعة صوت الشعب مصطفى سعد نجم متوهج في هذا الليل العربي المظلم ... بقلم طلال ارقدان‎ الرياشي جال في جزين: مجرد انعقاد القمة هو أمر إيجابي وبعض الصراعات الداخلية حالت دون تحسين الأداء والحضور 4 جرحى في حادث سير على طريق صيدا جزين مطلوب سائق بيك أب - من سكان صيدا - مع دفتر عمومي 10 طن للعمل فوراً
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaمكتب زهرة لتعهدات السيارات والخدمات والمعاملات في صيداشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
4B Academy Ballet

حملة أديداس البيئية: الركض للمحيطات - 3 صور

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 28 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت اليوم شركة أديداس وباريلي للمحيطات، بدافع من حبها للرياضة والمسؤوليّة، عن عودة حملة "الركض للمحيطات"  وهي حركة عالميّة تستخدم قوة الرياضة لنشر الوعي والحث على التعاون للمحافظة على المحيطات والحدّ من التلوّث البلاستيكيّ.

اتّخذت أديداس وبارلي هذه المبادرة العالميّة مطالبةً مجتمعاتها باتخاذ إجراءات للمحافظة على المحيطات وحمايتها  في الفترة الممتدّة ما بين 8 حزيران و8 تموز، لأنّها تتعرّض بشكل متزايد للتهديد من جراء أعمال ذات أصل إنسانيّ، بما في ذلك التلوث، والنفايات وزيادة الاستهلاك. منذ عام 2015 ، تعاونت أديداس وبارلي لنشر الوعي عند الناس وإشراكهم في عمليّة معالجة هذه القضيّة، فضلًا عن تقديمها حلول مبتكرة مثل استخدام Parley Ocean Plastic ™ لتصنيع منتجات أديداس وبارلي أي تحويل مخلفات المحيطات البلاستيكيّة إلى خيوط تنسج لصنع الأحذية الرياضيّة.

صرّح أندريه مايستريني، المدير الإداري لوحدات أديداس للأعمال التجاريّة: "نؤمن في أديداس بأن الرياضة لديها القدرة على تغيير الحياة. تعكس حملة "الركض للمحيطات" ذلك حقًا. لقد أنشأنا نظامًا عالميًا فريدًا يمكن لجميع المهتمّين الانضمام إليه ويساهم في تحسين حياتهم وتنمية المجتمع من خلال المشاركة في  حركة سباقات جماعية تعمل على الحدّ من تلوث البيئة البحريّة. إنّ ما يجعل الحملة قويّة للغاية هو تعاون أفراد عائلة أديداس لتحقيق هدف مشترك".

أخذت أديداس المبادرة إلى مستوى آخر في العام 2018 بدعمها برنامج Parley Ocean Plastic من خلال تقديم دولارٍ أمريكيٍّ بدلًا عن كلّ كيلومترٍ من أوّل مليون كيلو مترًا مجتازًا ، مركزةً بشكل خاص على مبادرة Parley Ocean School التي تقوم بحثّ الجيل القادم وتوعيته على أهميّة المحافظة على المحيط من خلال مشاركة "حرّاس المحيط" تجاربهم المتعلّقة بموضوع البيئة التي نقاتل من أجل حمايتها. يقوم برنامج التوعية أيضًا على أنشطة داخل المدرسة وعلى الرياضات المائية من خلال تعريف الشباب على العالم تحت الماء ، وتوعيتهم عن تأثيرات التلوث البحري ومخاطره وإعطائهم الأدوات لحماية مستقبلهم مع Parley AIR.

بدوره صرّح سيريل غتش، مؤسّس بارلي للمحيطات أنّ "كلّ نفس نأخذه هو بفضل المحيطات. أمّا نحن فنقوم بقتل الحياة بسرعة كبيرة. هدفنا هو تعزيز الوعي العام وتعزيز المشروعات البيئية التي يمكن لها الاسهام بحماية المحيطات والحفاظ عليها. وعلى هذا فنحن فخورون جدًا بالشراكة مع أديداس في هذه المهمة الّتي تندرج في حملة "الركض للمحيطات"، سيما أنها تسهم بقوتها الإبداعية لتقوية هذه الشراكة وإثبات أنه من الممكن التخلص من البلاستيك في المحيطات، بل تحويله أيضًا إلى شيء مفيد والتأكيد أنّ المحيطات مهمّة جدًّا ونحن مسؤولون وبإمكاننا تحقيق تغيير كبير لحركتنا بدمج الجهود." تستضيف أديداس وبارلي سلسلة من الجولات الرياضيّة في العديد من المدن الرئيسيّة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك لوس أنجلوس ونيويورك وباريس وبرلين ولندن وبرشلونة وميلان وشنغهاي، وتقوم بدعوة شبكة أديداس العالميّة للرياضيّين لتنظيم نشاطات أسبوعية في 50 مجتمعًا منتميًا إلى مجتمعات أديداس الرياضيّة في جميع أنحاء العالم.

يمكن للعدائين في جميع أنحاء العالم أيضًا تسجيل مشاركتهم ومتابعة سباقاتهم على المنصات الرقمية لـ Runtastic و Joyrun (في الصين) للمساهمة في تحقيق المليون كيلومترًا ، والانضمام إلى سفراء أديداس شوناي ميلر وطوري بوي ووايدي فان نياكرك  ومساعدتهم في نشر رسالة التوعية.

تعاونت شركة أديداس مع مؤسسة بارلي لنشر الوعي والحث على التعاون للمحافظة على المحيطات وقام بتصميم حذاء UltraBOOST Parley  و UltraBOOST X بنسختهما المحدودة دامجةً بين الأداء الرياضيّ والابتكار الإيكولوجيّ. تثبت هذه التصاميم مدى التزام أديداس وبارلي في معالجة التهديدات البيئيّة. يتميّز كلّ حذاء بتقنيّة BOOST™    الّتي تضمن الطاقة المتجدّدة ويتم تصنيع كل زوج من هذه الأحذية باستخدام حوالي 11 عبوة من البلاستيك، ويشمل ذلك جميع أجزاء الحذاء، ومنها الرباط وبطانة الكعب وحزام الكعب أي أنّ 11 عبوة من البلاستيك لن تستطيع بدخول المحيط. أصدرت الشركتان معًا نسخ ملونة بألوان المحيط من أحذية الركض (بوست) الشعبية وستتوفّر عبر الإنترنت ابتداءًا من 8 حزيران وفي المتاجر في جميع أنحاء العلم ابتداءً من 27 حزيران بسعر 200 يورو.

يمكن للجميع الانضمام  إلى الحركة عن طريق تنزيل Runtastic / Joyrun لتتبع كلّ خطوة في الفترة ما بين 8 حزيران و 8 تموز . لمعرفة المزيد حول حملة "الركض للمحيطات" والتسجيل ، تفضل بزيارة: adidas.com/Parley. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 890844349
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي