وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أسامة سعد تلقى من فتحي أبو العردات اتصال شكر على مساعيه من أجل تسهيل قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية أميريكية تربي 100 ألف نحلة على شرفة منزلها + فيديو الجهاد الإسلامي تتسقبل جبهة النضال في الرشيدية - 4 صور حماس تلتقي في سفارة دولة فلسطين قيادة حركة فتح في لبنان النباتات تحذر بعضها من المخاطر! + فيديو أورينت كوين تختم رحلاتها لموسم صيف 2018 باستضافة عوائل من شهداء الجيش اللبناني - 7 صور موسى: القضية الفلسطينة عصية على الانكسار رغم كل المؤامرات والتحديات خطأ كارثي يصيب ركاب طائرة هندية بالنزيف! - 4 صور + فيديو لحظة سقوط لوح زجاجي عملاق من ناطحة سحاب + فيديو تكريم أبطال OBAIDA TEAM حسن بشير وإبراهيم الكبش في النادي المعني - 44 صورة منتدى صيدا الثقافي - برنامج الدعم المدرسي هكذا قتل قليل من الجبن تلميذاً بالمدرسة رشقه به زميله مقتل فتى بإصابته بعيار ناري من بندقية صيد بالخطأ شبيب افتتح معرض السلام وعرض في لقاء حواري مشاريع بيئية وتنموية: الطائفية هي نقيض المواطنة - 10 صور عصرونية Waste Bank - بنك النفايات في صيدا بعدسة وليد عنتر - 26 صورة اجتماع بين فتح وحماس توافق على تفعيل الأطر المشتركة وتطويق أحداث عين الحلوة روسي يستغل غياب جيرانه ويبني منزلاً داخل حديقتهم + فيديو حادث سير مروّع على أوتوستراد انان- جزين .. والنتيجة مأساوية (صور) النابلسي استقبل وفداً من السياسيين والإعلاميين والناشطين من سوريا - صورتان مطعم الخير يستقبل فريق سلوان التطوعي / الكويت - 13 صورة
فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولمؤسسة مارس / قياس 210-200World Gym: Opening Soon In Saidaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
4B Academy Ballet

حملة أديداس البيئية: الركض للمحيطات - 3 صور

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 28 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت اليوم شركة أديداس وباريلي للمحيطات، بدافع من حبها للرياضة والمسؤوليّة، عن عودة حملة "الركض للمحيطات"  وهي حركة عالميّة تستخدم قوة الرياضة لنشر الوعي والحث على التعاون للمحافظة على المحيطات والحدّ من التلوّث البلاستيكيّ.

اتّخذت أديداس وبارلي هذه المبادرة العالميّة مطالبةً مجتمعاتها باتخاذ إجراءات للمحافظة على المحيطات وحمايتها  في الفترة الممتدّة ما بين 8 حزيران و8 تموز، لأنّها تتعرّض بشكل متزايد للتهديد من جراء أعمال ذات أصل إنسانيّ، بما في ذلك التلوث، والنفايات وزيادة الاستهلاك. منذ عام 2015 ، تعاونت أديداس وبارلي لنشر الوعي عند الناس وإشراكهم في عمليّة معالجة هذه القضيّة، فضلًا عن تقديمها حلول مبتكرة مثل استخدام Parley Ocean Plastic ™ لتصنيع منتجات أديداس وبارلي أي تحويل مخلفات المحيطات البلاستيكيّة إلى خيوط تنسج لصنع الأحذية الرياضيّة.

صرّح أندريه مايستريني، المدير الإداري لوحدات أديداس للأعمال التجاريّة: "نؤمن في أديداس بأن الرياضة لديها القدرة على تغيير الحياة. تعكس حملة "الركض للمحيطات" ذلك حقًا. لقد أنشأنا نظامًا عالميًا فريدًا يمكن لجميع المهتمّين الانضمام إليه ويساهم في تحسين حياتهم وتنمية المجتمع من خلال المشاركة في  حركة سباقات جماعية تعمل على الحدّ من تلوث البيئة البحريّة. إنّ ما يجعل الحملة قويّة للغاية هو تعاون أفراد عائلة أديداس لتحقيق هدف مشترك".

أخذت أديداس المبادرة إلى مستوى آخر في العام 2018 بدعمها برنامج Parley Ocean Plastic من خلال تقديم دولارٍ أمريكيٍّ بدلًا عن كلّ كيلومترٍ من أوّل مليون كيلو مترًا مجتازًا ، مركزةً بشكل خاص على مبادرة Parley Ocean School التي تقوم بحثّ الجيل القادم وتوعيته على أهميّة المحافظة على المحيط من خلال مشاركة "حرّاس المحيط" تجاربهم المتعلّقة بموضوع البيئة التي نقاتل من أجل حمايتها. يقوم برنامج التوعية أيضًا على أنشطة داخل المدرسة وعلى الرياضات المائية من خلال تعريف الشباب على العالم تحت الماء ، وتوعيتهم عن تأثيرات التلوث البحري ومخاطره وإعطائهم الأدوات لحماية مستقبلهم مع Parley AIR.

بدوره صرّح سيريل غتش، مؤسّس بارلي للمحيطات أنّ "كلّ نفس نأخذه هو بفضل المحيطات. أمّا نحن فنقوم بقتل الحياة بسرعة كبيرة. هدفنا هو تعزيز الوعي العام وتعزيز المشروعات البيئية التي يمكن لها الاسهام بحماية المحيطات والحفاظ عليها. وعلى هذا فنحن فخورون جدًا بالشراكة مع أديداس في هذه المهمة الّتي تندرج في حملة "الركض للمحيطات"، سيما أنها تسهم بقوتها الإبداعية لتقوية هذه الشراكة وإثبات أنه من الممكن التخلص من البلاستيك في المحيطات، بل تحويله أيضًا إلى شيء مفيد والتأكيد أنّ المحيطات مهمّة جدًّا ونحن مسؤولون وبإمكاننا تحقيق تغيير كبير لحركتنا بدمج الجهود." تستضيف أديداس وبارلي سلسلة من الجولات الرياضيّة في العديد من المدن الرئيسيّة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك لوس أنجلوس ونيويورك وباريس وبرلين ولندن وبرشلونة وميلان وشنغهاي، وتقوم بدعوة شبكة أديداس العالميّة للرياضيّين لتنظيم نشاطات أسبوعية في 50 مجتمعًا منتميًا إلى مجتمعات أديداس الرياضيّة في جميع أنحاء العالم.

يمكن للعدائين في جميع أنحاء العالم أيضًا تسجيل مشاركتهم ومتابعة سباقاتهم على المنصات الرقمية لـ Runtastic و Joyrun (في الصين) للمساهمة في تحقيق المليون كيلومترًا ، والانضمام إلى سفراء أديداس شوناي ميلر وطوري بوي ووايدي فان نياكرك  ومساعدتهم في نشر رسالة التوعية.

تعاونت شركة أديداس مع مؤسسة بارلي لنشر الوعي والحث على التعاون للمحافظة على المحيطات وقام بتصميم حذاء UltraBOOST Parley  و UltraBOOST X بنسختهما المحدودة دامجةً بين الأداء الرياضيّ والابتكار الإيكولوجيّ. تثبت هذه التصاميم مدى التزام أديداس وبارلي في معالجة التهديدات البيئيّة. يتميّز كلّ حذاء بتقنيّة BOOST™    الّتي تضمن الطاقة المتجدّدة ويتم تصنيع كل زوج من هذه الأحذية باستخدام حوالي 11 عبوة من البلاستيك، ويشمل ذلك جميع أجزاء الحذاء، ومنها الرباط وبطانة الكعب وحزام الكعب أي أنّ 11 عبوة من البلاستيك لن تستطيع بدخول المحيط. أصدرت الشركتان معًا نسخ ملونة بألوان المحيط من أحذية الركض (بوست) الشعبية وستتوفّر عبر الإنترنت ابتداءًا من 8 حزيران وفي المتاجر في جميع أنحاء العلم ابتداءً من 27 حزيران بسعر 200 يورو.

يمكن للجميع الانضمام  إلى الحركة عن طريق تنزيل Runtastic / Joyrun لتتبع كلّ خطوة في الفترة ما بين 8 حزيران و 8 تموز . لمعرفة المزيد حول حملة "الركض للمحيطات" والتسجيل ، تفضل بزيارة: adidas.com/Parley. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861510673
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي