صيدا سيتي

ثانوية بيسان تنفذ أنشطة تهدف إلى مناهضة جميع أشكال العنف الموجه ضد النساء والفتيات أبطال أكاديمية "عفارة تيم" يغادرون إلى الفيليبين للمشاركة في بطولة آسيا المفتوحة للكيوكشنكاي في الذكرى الثانية والثلاثين لانطلاقة حركة (حماس) - عبد الهادي: شعبنا سيواجه مشاريع تصفية القضية في كل الساحات منظمة الشبيبة الفلسطينية تفوز بعضوية الهيئة الأولى في الوفدي، ويفوز هيثم عبده بمنصب النائب غير المقيم لمنطقة الشرق الأوسط جمعية نواة تطلق حملتها الالكترونية الثانية بعنوان: "الريادة الشبابية السياسية والاجتماعية بين الواقع والتحديات" أبو جابر في ذكرى الانطلاقة: "من الضروري الإسراع لإنهاء أوسلو وإسقاطه" وفد من حزب الله زار المطرانين الحداد والعمّار في صيدا صيدا: الرحلة الأخيرة لهيثم رمضان "شهيد الإهمال"... في "ساحة الثورة" 30 ألف دولار «ثمن» الطفل الأشقر و15 ألف دولار للطفل الأسمر! شبهات بالاتجار بالأطفال نبش الملفّات يصل إلى «صيدا الحكومي»: النيابة العامّة الماليّة تلاحق رئيس مجلس الإدارة جنون الأسعار: أسعار السلع واللحوم قبل .. وبعد مؤشر أسعار السلع في تصاعد: المحليّة لامست الـ 25%... والمستوردة الـ 40% المخابز لا تزال تربح: الأفران «تنتش» رغيف الفقراء صرف جماعي وخفض رواتب: 400 مكتب سياحة وسفر مهدّدة بالإقفال الزجاج الطبي والعدسات اللاصقة تنفد من السوق القطاع الفندقي: الحجوزات تقارب الصفر! سفير الامارات تبنى حالة إنسانية في صيدا توقيف مطلوب بجرائم نقل سلاح وترويج وتعاطي مخدرات في محيط جزين مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استقبل وفداً صيداوياً واطلعه على اجراءات تخفيف الاعباء عن المواطن A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida

مدارس الإيمان تسطع بتخرج طلاب الشهادة المتوسطة - 31 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 27 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

مدارس الإيمان تسطع بتخرج طلاب الشهادة المتوسطة

ونتائجهم تنبئ عن مستقبلهم

(3) امتياز (25) جيد جداً (24) جيد والترتيب العاشر على مستوى الجنوب

مدير الإيمان: قررنا ادخال مادة "coding" والبرمجة كمادة تعليمية

 إنه يوم السعادة الكبرى وقد ارتسمت على وجوه طلابنا أول فرحة كبرى في حياتهم الدراسية، فيما عيونهم الحالمة تتطلع إلى مستقبل زاهر ان شاء الله.

 بحضور رئيس المجلس الإداري د. هلال أبو زينب، ومدير ثانوية الإيمان أ. كامل كزبر، ورئيس مؤسسة القدس الدولية السيد ياسين حمود، والسيد أحمد عبد الهادي ممثل حماس، والشيخ القاضي العاكوم، والشيخ أحمد عبيد، وثلة من المهمين وحشد كبير من الأهالي إضافة إلى أعضاء الهيئة الإدارية والتعليمية.

بدأ الاحتفال بدخول موكب الخريجين على انغام الموسيقى التي تعبر عن الفرح والسعادة يرافقها تصفيق الأهالي تكريماً لابنائهم، وما ان اكتمل وصول الموكب إلى أماكنهم، حتى قدمت عريفة الاحتفال المعلمة زينة أبو زينب كلمة ترحيبية مما جاء فيها: " هذه مدارسنا تحرص على مواكبة كل جديد، وتدخل إلى منهاجها كل إبداع وتطور، لتخرج طلاباً مبدعين متميزين قادرين على سلوك طريق الحياة بنجاح".

 بعد ذلك رتل الطالب عبد الرحمن السكافي آيات عطرة من القرآن الكريم، فالنشيد الوطني، فنشيد الإيمان. ثم تقدم  مدير المدرسة ليلقي كلمته الجامعة والتي خاطب فيها الأهل والطلاب، حيث قال: " لقد كانت لكم في مدارس الإيمان حياة وجهاد، جاهد جميع من فيها إدارة وهيئة تعليمية لتكون مشرقة نافعة من خلال ما قدمناه من غنى أكاديمي وثراء معرفي وحضارة مسلكية".

ووسط ترقب الأهل بدأت الطالبة الخريجة ندى مارديني بالنداء على أسماء الخريجين من الطلاب، اعقب ذلك كلمة الخريجين القاها الطلاب والطالبات: محمد عبيد، تميم حسن، جنى عبد العزيزوسهى البابا، فتوزيع الشهادات على الطالبات الخريجات.

 وكان لافتاً في هذا الاحتفال كلمة الطلاب باللغة الانجليزية والتي القيت من قبل الاخوان التوأم المتفوقان محمد وزينة السوقي..

وما ان أعلن عن أسماء المتفوقين المميزيين حتى ارتفعت أصوات الأهل بالتعبير عن الفرح والسعادة فيما ارتفعت أصوات الأبواق المتنوعة مع التصفيق معلنة الفرح المطلق لهذه النتائج الطيبة، وقد قدم هذه الجوائز رئيس المجلس الإداري ومدير المدرسة تعاونهما الآنسة مها اليمن.

 وفي ختام الاحتفال قدمت براعم الحلقة الأولى رقصة فولكلورية زادت من فرحة الأهل بأول تخرج لهم في حياتهم لينهي الاحتفال بأخذ الصور الجماعية والتذكارية. 

@المصدر/ مدارس الإيمان 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919231529
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة