صيدا سيتي

البزري: لمراقبة المعابر البرية التي تصل ايران بالدول الأخرى تدابير في ثانوية القلعة للوقاية من مخاطر انتشار الفيروسات المنتشرة نداء شبابي إسلامي - مسيحي: "معاً من أجل لبنان المواطنة والعدالة الإجتماعية" دار الحديث الأزهرية في مسجد الكيخيا تدعوكم إلى حضور الدروس الأسبوعية جمعية الإصلاح توزع كسوة شتوية على العائلات المتعففة في مخيم المية ومية بالتعاون مع جمعية أغاريد توقيف تاجر مخدرات بارز في محيط عين الحلوة والقوة المشتركة ُتسلّم آخر من المخيم لقاء بين النائب بهية الحريري والجماعة الإسلامية جنوباً إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل جلال برصة في بناية العيادات في الصالحية سقوط جريح بإطلاق نار خلال اشكال في صيدا دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م النائب العام لأبرشيّة صيدا المارونيّة مارون كيوان يشارك في ندوة بعنوان "حقّ الدفاع وأحكامه في أصول المحاكمات الكنسيّة" مطلوب موظف سناك لمطعم في صيدا بدوام كامل مع خبرة لا تقل عن سنتين حجوزاتك أسهل مع Fly SAWA للسياحة والسفر في صيدا - بناية المصباح قرب شركة الكهرباء الشهاب في يوم (الرفق بالحيوان)! للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو

مدارس الإيمان تسطع بتخرج طلاب الشهادة المتوسطة - 31 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 27 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

مدارس الإيمان تسطع بتخرج طلاب الشهادة المتوسطة

ونتائجهم تنبئ عن مستقبلهم

(3) امتياز (25) جيد جداً (24) جيد والترتيب العاشر على مستوى الجنوب

مدير الإيمان: قررنا ادخال مادة "coding" والبرمجة كمادة تعليمية

 إنه يوم السعادة الكبرى وقد ارتسمت على وجوه طلابنا أول فرحة كبرى في حياتهم الدراسية، فيما عيونهم الحالمة تتطلع إلى مستقبل زاهر ان شاء الله.

 بحضور رئيس المجلس الإداري د. هلال أبو زينب، ومدير ثانوية الإيمان أ. كامل كزبر، ورئيس مؤسسة القدس الدولية السيد ياسين حمود، والسيد أحمد عبد الهادي ممثل حماس، والشيخ القاضي العاكوم، والشيخ أحمد عبيد، وثلة من المهمين وحشد كبير من الأهالي إضافة إلى أعضاء الهيئة الإدارية والتعليمية.

بدأ الاحتفال بدخول موكب الخريجين على انغام الموسيقى التي تعبر عن الفرح والسعادة يرافقها تصفيق الأهالي تكريماً لابنائهم، وما ان اكتمل وصول الموكب إلى أماكنهم، حتى قدمت عريفة الاحتفال المعلمة زينة أبو زينب كلمة ترحيبية مما جاء فيها: " هذه مدارسنا تحرص على مواكبة كل جديد، وتدخل إلى منهاجها كل إبداع وتطور، لتخرج طلاباً مبدعين متميزين قادرين على سلوك طريق الحياة بنجاح".

 بعد ذلك رتل الطالب عبد الرحمن السكافي آيات عطرة من القرآن الكريم، فالنشيد الوطني، فنشيد الإيمان. ثم تقدم  مدير المدرسة ليلقي كلمته الجامعة والتي خاطب فيها الأهل والطلاب، حيث قال: " لقد كانت لكم في مدارس الإيمان حياة وجهاد، جاهد جميع من فيها إدارة وهيئة تعليمية لتكون مشرقة نافعة من خلال ما قدمناه من غنى أكاديمي وثراء معرفي وحضارة مسلكية".

ووسط ترقب الأهل بدأت الطالبة الخريجة ندى مارديني بالنداء على أسماء الخريجين من الطلاب، اعقب ذلك كلمة الخريجين القاها الطلاب والطالبات: محمد عبيد، تميم حسن، جنى عبد العزيزوسهى البابا، فتوزيع الشهادات على الطالبات الخريجات.

 وكان لافتاً في هذا الاحتفال كلمة الطلاب باللغة الانجليزية والتي القيت من قبل الاخوان التوأم المتفوقان محمد وزينة السوقي..

وما ان أعلن عن أسماء المتفوقين المميزيين حتى ارتفعت أصوات الأهل بالتعبير عن الفرح والسعادة فيما ارتفعت أصوات الأبواق المتنوعة مع التصفيق معلنة الفرح المطلق لهذه النتائج الطيبة، وقد قدم هذه الجوائز رئيس المجلس الإداري ومدير المدرسة تعاونهما الآنسة مها اليمن.

 وفي ختام الاحتفال قدمت براعم الحلقة الأولى رقصة فولكلورية زادت من فرحة الأهل بأول تخرج لهم في حياتهم لينهي الاحتفال بأخذ الصور الجماعية والتذكارية. 

@المصدر/ مدارس الإيمان 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924825358
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة