وظائف صيدا سيتي
عرض جنون للعرسان خلال فصل الشتاء من صالة وحديقة صار بدا في صيدا
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
انطلاق تظاهرة: كلنا إلى الشارع باتجاه وزارة المال رفضا للسياسات الإقتصادية المتبعة بدء الجلسة الافتتاحية لقمة بيروت التنموية برئاسة الرئيس عون الطقس غدا غائم مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة وتساقط أمطار متفرقة كيف تبرمج عقلك؟؟ إليك 7 طرق اثبتت فعاليتها لإعادة برمجة عقلك طرقات عيناتا الأرز ومعاصر الشوف - كفريا وكفردبيان - حدث بعلبك مقطوعة أسامة سعد مستقبلاً عزام الأحمد على رأس وفد من حركة فتح: الشعب الفلسطيني يدافع عن كرامة الأمة العربية - 5 صور جرح 3 فتيات جراء انقلاب سيارة على أوتوستراد أبو الأسود مصلحة الأرصاد الجوية: أمطار خفيفة الإثنين والثلاثاء تشتد ليل الثلاثاء رابطة عرب غوير أبو شوشة تلتقي رابطة أهالي دلاتة - 3 صور نادية الجار الله‏..‏ تنصحنا بعد موتها عزام الأحمد التقى بهية الحريري في مجدليون: اصرار لبنان على عقد القمة يؤكد قدرته على تجاوز الصعوبات التي يواجهها - 7 صور الرعاية تنفذ محطات جديدة من مشروع كنزة الشتاء - 15 صورة العثور على كيس بداخله قنابل في منطقة المصنع والجيش طوق المكان الإعلامية والروائية مي منسى في ذمة الله البزري يستقبل عزام الأحمد: تأكيد مشترك على الإستقرار الأمني - 3 صور بالصوت ... مداخلة هاتفية للنائب الدكتور أسامة سعد في فقرة رأي في السياسة على إذاعة صوت الشعب مصطفى سعد نجم متوهج في هذا الليل العربي المظلم ... بقلم طلال ارقدان‎ الرياشي جال في جزين: مجرد انعقاد القمة هو أمر إيجابي وبعض الصراعات الداخلية حالت دون تحسين الأداء والحضور 4 جرحى في حادث سير على طريق صيدا جزين مطلوب سائق بيك أب - من سكان صيدا - مع دفتر عمومي 10 طن للعمل فوراً
Donnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمكتب زهرة لتعهدات السيارات والخدمات والمعاملات في صيدااشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

جمعية TEACH A CHILD تشكر الداعمين وتتطلع الى توسيع آفاقها‎

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 27 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت جمعية "TEACH A CHILD" عشائها السنوي في قصر سرسق بتاريخ 25 حزيران 2018، وحضر الحفل اكثر من 500 ضيف. عرضت الجمعية خلال الإحتفال الإنجازات السنوية التي تحققت، كما شكرت الجمعية الداعمين المخلصين لقضيتها.

ترتكز المبادئ التأسيسية للجمعية على حق كل طفل بمستقبل أكثر ازدهارا وعلى ان التعليم يلعب دور محوري في دفع عجلتي التنمية الاجتماعية والاقتصادية.

يستفيد حالياً من دعم الجمعية 1273 تلميذاً وطالباً، موزعين ضمن مدارس رسمية ومؤسسات مهنية وجامعات منتشرة في كل المناطق اللبنانية، مع العلم أن هذه الخدمات شاملة، إذ انها تغطي تكاليف التسجيل، الكتب، القرطاسية، اضافة الى الزي المدرسي  والمواصلات. أما المستفيدون فيتوزعون كالآتي: 994 تلميذاً بين المرحلتين الابتدائية والمتوسطة، 150 تلميذاً في المرحلة الثانوية، 84 في المؤسسات المهنية و45 طالباً جامعياً.

الى جانب دعم تلامذة المدارس والمؤسسات المهنية وطلاب الجامعات، تسعى الجمعية جاهدة الى التطبيق الكامل لتشريعات التعليم الالزامي والى تحسين مستوى المرافق والتسهيلات التعليمية، مع الاشارة الى ان تقديرات الكلفة السنوية لتعليم طفل تبلغ نحو 400 دولار فقط.

وقالت رئيسة جمعية "TEACH A CHILD" زينه الخليل في كلمة لها خلال الإحتفال: "نحن فخورون للغاية بمنجزاتنا ونتطلع الى المضي قدماً والبدء بالفصل الثاني من مسيرة الجمعية، بفضل المنح الكريمة من داعمينا، والتي تتيح للاطفال والتلامذة المحتاجين، فرص التعلم والتطور والحلم بغدٍ افضل".

بدورها عضو المجلس التنفيذي في الجمعية، مايا السعيد، لفتت في كلمة لها الى ان "المساهمات والتبرعات الجديدة من شأنها ان تساعد الجمعية في تلبية الحاجات المتزايدة والملحّة لدعم التعليم في كل انحاء لبنان".

وقالت: "سيكون أبناء الجيل المقبل أكثر استعدادا لمواجهة تحديات المستقبل، إذ تسلّحوا بالعلم وبالشهادات"، مشيرة الى ان "الجمعية لم تكن لتواصل عملها وتحقق كل هذه الإنجازات لولا الدعم الكريم من الجهات المانحة التي تساهم من دون اي شك في تغيير حياة الكثيرين بشكل جذري".

حول "TEACH A CHILD"

"TEACH A CHILD" منظمة غير حكومية لا تبغى الربح، تأسست عام 2011 من قبَل مجموعة من المتطوعين الذين يؤمنون بحق كل طفل بالتعليم. تضم المجموعة اليوم 23 عضواً يعملون في سبيل هذه القضية السامية.

من خلال تواصلها مع الجهات الرسمية، وزارة الشؤون الاجتماعية، وزارة التربية والتعليم العالي، فعاليّات المجتمع المدني مثل رؤساء البلديات، وكافة الجمعيات غير الحكومية، ومدراء المدارس والجامعات، تعمل "TEACH A CHILD" على مساعدة كل طفل محتاج من خلال التكفل بتغطية كافة التكاليف المتعلقة بدراستهم مثل رسم التسجيل، رسم لجنة الأهل الإلزامي، الكتب، القرطاسية والمواصلات. وتتعهد بمساعدتهم لإكمال دراستهم المدرسية، المهنية والجامعية.

كما تعمل على تحقيق هدفها بمحو الأمّيّة وتأمين التعليم لكل طفل محتاج في لبنان، بالإضافة إلى التعاون مع كافة الفرقاء المعنيّين لتطبيق مبدأ إلزامية التعليم لكل طفل تحت سن العمالة كما جاء في الدستور.

الرعاة، الشركاء والمساهمون

الرعاة من فئة بلاتينوم: BLOM، Qatar Coral، Pepsi، Amana Capital،Emirates Lebanon Bank

الرعاة من الفئة الذهبية: Arab Wings، Sabis، Saad Holding،BOB ،Kempinski ،Naiman ،Mak Holding

الرعاة من الفئة الفضية:  Cumberland، JouéClub-ELC، TAJ- Crown Mills، Dar Al-Handasah

الشركاء: IMPACT BBDO، INTAJ، FIFTEEN 

@ المصدر/ MIRROS


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 890844359
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي