صيدا سيتي

مدرسة الفنون الانجيلية صيدا تطلق حملة لزرع ألف شجرة في الأحراج المتضررة من الحرائق البطل الصيداوي "ربيع السقا" يغادر إلى ألمانيا للمشاركة في بطولة العالم في القوة البدنية - صورتان البزري: الحرائق فضحت غياب الإستعداد لدى الدولة في حماية بيئتها ومواطنيها الحسن: أعتقد أن هذه الليلة ستكون صعبة نوعا ما ولكننا مستعدون لأي طارئ تعويض بنهاية خدمة بقيمة 8 مليارات ليرة..يخلق بلبلة: والضمان يوضح "أركانسيال" وضعت خطا ساخنا للمساعدة: مركز الدامور احترق بالكامل ومستمرون بالتزاماتنا إصابتان نتيجة حادث سير بين 4 سيارات - 4 صور خنِقَت حتى الموت وأضرِمت النار في جثتها... جريمة مروّعة في مخيّم البرج اوجيرو: تضرر كابلات واعمدة وموزعات نتيحة الحرائق حريق في خراج المصيلح شعبة مكافحة المخدرات في الجمارك ضبطت كمية من الحشيشة معدة للتصدير بحرا إلى ليبيا جريصاتي تفقد الدامور والمشرف ومزرعة يشوع: أدينا دورنا التوعوي على خطر الحرائق وهناك وفد سيزور اسبانيا للكشف على طائرات متطورة جريصاتي: الحرائق مفتعلة .. نحن لم نشتر طوافتي سيكورسكي والله يسامحهم على الذي حصل توقيف سوري بجرم الانتماء لتنظيم ارهابي شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات فريق دليلك يدعوكم لمحاضرة الدكتور أحمد سبع أعين في مسرح بلدية صيدا: كل الطرق تؤدي إلى الله بيان صادر عن حركة (حماس): مشاركة الفلسطينيين بإطفاء الحرائق دليل على الأخوّة الفلسطينية اللبنانية الراسخة - 3 صور للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان

جمعية TEACH A CHILD تشكر الداعمين وتتطلع الى توسيع آفاقها‎

متفرقات صيدا سيتي - الأربعاء 27 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جمعية TEACH A CHILD تشكر الداعمين وتتطلع الى توسيع آفاقها‎

أقامت جمعية "TEACH A CHILD" عشائها السنوي في قصر سرسق بتاريخ 25 حزيران 2018، وحضر الحفل اكثر من 500 ضيف. عرضت الجمعية خلال الإحتفال الإنجازات السنوية التي تحققت، كما شكرت الجمعية الداعمين المخلصين لقضيتها.

ترتكز المبادئ التأسيسية للجمعية على حق كل طفل بمستقبل أكثر ازدهارا وعلى ان التعليم يلعب دور محوري في دفع عجلتي التنمية الاجتماعية والاقتصادية.

يستفيد حالياً من دعم الجمعية 1273 تلميذاً وطالباً، موزعين ضمن مدارس رسمية ومؤسسات مهنية وجامعات منتشرة في كل المناطق اللبنانية، مع العلم أن هذه الخدمات شاملة، إذ انها تغطي تكاليف التسجيل، الكتب، القرطاسية، اضافة الى الزي المدرسي  والمواصلات. أما المستفيدون فيتوزعون كالآتي: 994 تلميذاً بين المرحلتين الابتدائية والمتوسطة، 150 تلميذاً في المرحلة الثانوية، 84 في المؤسسات المهنية و45 طالباً جامعياً.

الى جانب دعم تلامذة المدارس والمؤسسات المهنية وطلاب الجامعات، تسعى الجمعية جاهدة الى التطبيق الكامل لتشريعات التعليم الالزامي والى تحسين مستوى المرافق والتسهيلات التعليمية، مع الاشارة الى ان تقديرات الكلفة السنوية لتعليم طفل تبلغ نحو 400 دولار فقط.

وقالت رئيسة جمعية "TEACH A CHILD" زينه الخليل في كلمة لها خلال الإحتفال: "نحن فخورون للغاية بمنجزاتنا ونتطلع الى المضي قدماً والبدء بالفصل الثاني من مسيرة الجمعية، بفضل المنح الكريمة من داعمينا، والتي تتيح للاطفال والتلامذة المحتاجين، فرص التعلم والتطور والحلم بغدٍ افضل".

بدورها عضو المجلس التنفيذي في الجمعية، مايا السعيد، لفتت في كلمة لها الى ان "المساهمات والتبرعات الجديدة من شأنها ان تساعد الجمعية في تلبية الحاجات المتزايدة والملحّة لدعم التعليم في كل انحاء لبنان".

وقالت: "سيكون أبناء الجيل المقبل أكثر استعدادا لمواجهة تحديات المستقبل، إذ تسلّحوا بالعلم وبالشهادات"، مشيرة الى ان "الجمعية لم تكن لتواصل عملها وتحقق كل هذه الإنجازات لولا الدعم الكريم من الجهات المانحة التي تساهم من دون اي شك في تغيير حياة الكثيرين بشكل جذري".

حول "TEACH A CHILD"

"TEACH A CHILD" منظمة غير حكومية لا تبغى الربح، تأسست عام 2011 من قبَل مجموعة من المتطوعين الذين يؤمنون بحق كل طفل بالتعليم. تضم المجموعة اليوم 23 عضواً يعملون في سبيل هذه القضية السامية.

من خلال تواصلها مع الجهات الرسمية، وزارة الشؤون الاجتماعية، وزارة التربية والتعليم العالي، فعاليّات المجتمع المدني مثل رؤساء البلديات، وكافة الجمعيات غير الحكومية، ومدراء المدارس والجامعات، تعمل "TEACH A CHILD" على مساعدة كل طفل محتاج من خلال التكفل بتغطية كافة التكاليف المتعلقة بدراستهم مثل رسم التسجيل، رسم لجنة الأهل الإلزامي، الكتب، القرطاسية والمواصلات. وتتعهد بمساعدتهم لإكمال دراستهم المدرسية، المهنية والجامعية.

كما تعمل على تحقيق هدفها بمحو الأمّيّة وتأمين التعليم لكل طفل محتاج في لبنان، بالإضافة إلى التعاون مع كافة الفرقاء المعنيّين لتطبيق مبدأ إلزامية التعليم لكل طفل تحت سن العمالة كما جاء في الدستور.

الرعاة، الشركاء والمساهمون

الرعاة من فئة بلاتينوم: BLOM، Qatar Coral، Pepsi، Amana Capital،Emirates Lebanon Bank

الرعاة من الفئة الذهبية: Arab Wings، Sabis، Saad Holding،BOB ،Kempinski ،Naiman ،Mak Holding

الرعاة من الفئة الفضية:  Cumberland، JouéClub-ELC، TAJ- Crown Mills، Dar Al-Handasah

الشركاء: IMPACT BBDO، INTAJ، FIFTEEN 

@ المصدر/ MIRROS


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 914992720
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة