صيدا سيتي

الكوكايين البصري مع الدكتور محمد عبد الجواد في الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا يد القدر كانت أقوى... "أم خليل" ضحية غير مباشرة لحرائق لبنان .. قصدت صيدا حلاً لمشاكلها فلاقت حتفها شهيب أصدر قرارا بتنظيم العمل في المدارس والثانويات الرسمية وتسجيل التلامذة غير اللبنانيين بعد الظهر حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاربعاء: اقفال واحد و41 ضبطا و17 انذارا اشكال فردي في تعمير عين الحلوة تطور الى تضارب بالايدي فادي جريصاتي نادم على تولّي وزارة البيئة وكيف ردّ على عدم استقالته؟ الملّاح مُصاباً: «طلع الشعر على لساننا» النار تهجّر ساحل الشوف: الدولة تخلّت عنّا حزب الله إستقبل وفدا من حركة فلسطين حرة - صورتان المزيد من الوفود والشخصيات تزور أسامة سعد مستنكرة التعرض له من قبل قوى الأمن الداخلي‎ - صورتان وقفة تضامنية مع عائلة بسام اسكندر في كفرفالوس - صورتان برعاية رئيس الحكومة ممثلا بالوزير أبو فاعور وتنظيم " Group IFP " بالتعاون مع " YMN Group " افتتاح المعرض الدولي الأول للتغليف والتعبئة والطباعة والورق "4P East Med " والحريري زارت المعرض ونوهت بتميزه – 8 صور المطران حداد يدعو لكشف مصير المخطوف اسكندر توقيف 4 أشخاص تسببوا بنشوب حرائق الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض

سامسونج تعزز عمل الشركات الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط بمنصة رقمية جديدة مخصصة لباقات الأعمال

متفرقات صيدا سيتي - الثلاثاء 26 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، رسمياً ، عن إطلاق منصة رقمية جديدة كلياً باسم باقة سامسونج للأعمال، وهي عبارة عن منصة قائمة على السحابة وخاصة بالخدمات الموجهة للأعمال(B2B) ، حيث تم تطويرها لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة (SMBs) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال تعزيز قدراتها الرقمية وتقنيات اتصالها. وستوفر منصة "باقات سامسونج للأعمال" للشركات المسجلة مجموعة من تطبيقات الأعمال حسب الطلب مثل: تطبيق المسح الإلكتروني E-Survey وتطبيق القائمة الإلكترونية E-Menu وتطبيق التقارير الخاصة بمواقع العمل Geo Reporting وغيرها، والتي يمكن تخصيصها بحسب المتطلبات وتشغيلها عن بُعد لأجهزة سامسونج المحددة. وستكون المنصة الجديدة متاحة للشركات في المنطقة لتنزيلها من موقع سامسونج ابتداءً من 25 حزيران.

وتعليقاً على إطلاق المنصة، قال وحيد الملياني، رئيس قسم تكنلوجيا المعلومات و الأجهزة المتحركة للشركات في سامسونج الشرق الأوسط و شمال أفريقيا

 " تلعب الشركات الصغيرة والمتوسطة دوراً محورياً بدفع النمو الاقتصادي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبينما تشهد المنطقة توجهات نحو تطبيق أجندات تساهم  بتأسيس اقتصاد قائم على المعرفة، فإن الشركات الصغيرة والمتوسطة ستكون بمثابة ركيزة أسياسية في هذا التحول. وفي هذا الإطار، تواجه الشركات الصغيرة والمتوسطة تحديات عديدة في سعيها لتعزيز نجاحاتها في بيئة أعمال تتسم بمستوى عالٍ من التنافسية نتيجة التعقيدات في العمليات والتكلفة المرتفعة ونقص خدمات البنية التحتية. ونسعى من خلال إطلاق باقة سامسونج للأعمال إلى تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة من تعزيز إمكاناتها الرقمية وقدراتها على تجاوز التحديات من خلال حلول وتطبيقات بسيطة وشاملة ومميزة".

رعاية وتعزيز ريادة الأعمال

تمثل الشركات الصغيرة والمتوسطة 56٪ من سوق الأعمال الموجهة للأعمال في مجال الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وفقًا لأبحاث سوق الاتصالات المتنقلة في سامسونج. وتواجه هذه الشريحة من الشركات تحديات مشتركة، بما في ذلك صعوبات تبني حلول تكنولوجيا المعلومات المتنقلة وتحديد الأدوات الرقمية التي تحتاجها في عملياتها إضافة إلى ارتفاع تكلفة التطبيقات والحلول في السوق والتعقيدات المتعلقة بإدارة الشريك أو الطرف الثالث ونقص البنية التحتية اللازمة لتشغيل وصيانة هذه الحلول.

وتدعم النتائج التي سجلها مؤشر ريادة الأعمال العالمي هذه الحقائق، حيث أظهرت أن 70٪ من المجيبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، المهتمين بإنشاء شركات جديدة، غير قادرين على إتمام سير العملية نتيجة وجود العديد من هذه التحديات.

وأضاف الملياني : "تهدف منصة باقة سامسونج للأعمال إلى إيجاد حلول فعالة يمكنها المساهمة بمعالجة هذه التحديات من خلال دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تدرك قيمة وأهمية الابتكار الرقمي والتكنولوجي ولكنها تواجه تحديات جمة فيما يتعلق باختيار الحلول الرقمية الأنسب التي يمكنها تلبية متطلبات أعمالها".

وعبر السيد  أسامة الأشقر، مدير قسم الأعمال في سامسونج المشرق العربي قائلاً: "في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي، نؤمن بأهمية الإقتصاد المبني على المعرفة، ودور التكنولوجيا في دفع عجلة الابتكار والتي تؤثر على كافة مناحي الحياة ومن أهمها الاقتصاد".

"وإنطلاقاً من دورنا المؤمن بدعم الريادة في مجتمعنا المحلي وكخبراء في مجال التقنية، نسعى دائماً لتوفير الخدمات التي ستسهم في إيجاد حلول فعالة للتحديات التي تواجهها الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال تعزيز قدراتها الرقمية وتقنيات اتصالها وهذا ما توفره منصة باقة سامسونج للإعمال".

بوابة الويب: قابلة للتخصيص، يمكن التحكم بها وسريعة الاستجابة

توفر باقة سامسونج للأعمال من خلال بوابة المستخدمين سهلة الاستخدام فرصة فريدة للشركات الصغيرة والمتوسطة لاستخدام وتخصيص تطبيقات الأعمال الجاهزة والمصممة خصيصاً وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة. وتسمح بوابة ويب المنصة للشركات الصغيرة والمتوسطة بالحفاظ على تميز علاماتها التجارية من خلال تطبيق شعار الشركة وإطلاق التطبيقات على الفور إلى أجهزة سامسونج المحددة.

وتتيح البوابة الإلكترونية للمستخدمين إدارة وظائف وميزات تطبيقات الأعمال المخصصة في أي وقت وعبر كافة الأمكنة. ونظراً لأن الأعمال تتطلب متابعة مستمرة وتقييم للأداء، تتميز منصة باقة سامسونج للأعمال  بوظيفة استخلاص تقرير شامل لتقييم أداء تطبيق الأعمال بشكل ملائم.

تطبيقات الأعمال: سلسة وجاهزة للاستخدام

تعمل المنصة القائمة على السحابة بشكل مباشر على ربط تطبيقات الأعمال ببوابة الويب، والتي يمكن إنشاؤها وجعلها جاهزة للاستخدام على هواتف سامسونج الذكية والأجهزة اللوحية. وتوفر منصة باقة سامسونج للأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة، ستة من أكثر تطبيقات الأعمال الموجهة للأعمال B2B المطلوبة في السوق مع وجود خطط لتوفير تطبيقات وميزات إضافية في المستقبل.

1. رضا العملاء: تطبيق يقيس رضا العملاء بطريقة فعالة ويجمع التفاصيل الأساسية مثل التعليقات ومعلومات الاتصال التي يمكن استخدامها لإدارة البيانات والعروض الترويجية، ما يضمن نجاح وتعزيز الأعمال.

2. المسح الإلكتروني للعملاء: التطبيق الذي يتيح للشركات الصغيرة والمتوسطة إجراء استبيانات دورية وتخصيص الأسئلة لفهم وخدمة عملائها بشكل أفضل.

3. العرض والإعلان الإلكتروني: وهو التطبيق الذي يعرض إعلانات الشركات الصغيرة والمتوسطة وعروضها الترويجية إلكترونياً على الأجهزة المحمولة، ما يوفر بيئة رقمية وعصرية لعملائها.

4. القائمة الإلكترونية / كتالوج: وهو تطبيق للشركات الصغيرة والمتوسطة يساعدها ببناء وتطوير القوائم الرقمية لتوفير الراحة والبساطة للعملاء، ما يساعد الشركات على تمييز نفسها وتعزيز تنافسيتها.

5. الإبلاغ عن الموقع الجغرافي: وهو تطبيق مميز يساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة على متابعة فرق العمل في مواقع مختلفة مع اطلاع دائم على النشاطات والتحديثات.

6. قفل الشريحة: وهو التطبيق الذي يعمل على قفل أجهزة الأعمال عند استخدام شريحة غير مصرح بها وذلك بهدف تعزيز مستويات الأمان وضمان الاستخدام الأمثل والفعال للأجهزة. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915098106
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة