صيدا سيتي

أسامة سعد زار دار السلام مهنئا الهيئة الادارية الجديدة لجمعية جامع البحر باستلام مهامها مناورة صغيرة لطلاب الحسام باستعمال خراطيم المياه تعميم رقم هاتف جديد لأمن الدولة بعد ارتفاعه مساء أمس.. كم بلغ سعر صرف الدولار اليوم الجمعة؟ "الكورونا" ينتشر... ولقاح "H1N1" الأسبوع المقبل في لبنان وزني يوضح كلامه عن اسحالة عودة سعر صرف الدولار إلى ما كان عليه مصارف لبنانية ستختفي بالتصفية والدمج.. ما مصير الودائع؟ عذراً .. بطاقات الدفع مرفوضة!! العاصفة تفرض حظراً ملاحياً في بحر صيدا و"عروس الشلال" ترتدي فستانها الأبيض! مذكرة بالاقفال في عيد مار مارون وذكرى الحريري يومي الاثنين والجمعة 10 و14 شباط المكتب الاعلامي لوزير التربية طارق المجذوب وزع نبذة عن السيرة الذاتية للوزير بيان توضيحي من شركة سينيق التجارية‎ قتيل و3 جرحى في حادث سير عند جسر الاولي وزير الصحة أوعز بمعالجة جرحى حادث سير وقع صباحا على مدخل صيدا للذين يرغبون بمنح الجنسية الأميركية لأولادهم.. إليكم هذا الخبر احتراق سيارة كيا بيكانتو على طريق حارة صيدا صورة رومنسية وكلمات مؤثرة .. من باسيل إلى شانتال الأزمة تعصف بالنبطية: اقفال 65 مؤسسة تجارية وأكبر "Mall" نواب أوروبيون يطالبون لبنان بأموال بروكسيل المنهوبة! طلاب "اللبنانية" عاجزون عن دفع رسم التسجيل .. للإعفاء من التسجيل بدل جمع التبرعات

«حماس» مجدداً إلى القاهرة... والعدو يهدد بالاغتيالات

فلسطينيات - الثلاثاء 26 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
علمت «الأخبار» أن وفداً من حكومة غزة سيتجه، خلال الأيام المقبلة، إلى القاهرة للتباحث في عدد من القضايا المتعلقة بالواقع الاقتصادي في القطاع. الدعوة تلقتها حركة «حماس» من المخابرات المصرية التي ستطرح القاهرة حلولاً لتحسين الواقع الاقتصادي في القطاع، وستناقش مشاريع يمكن إقامتها بين مصر وغزة، بما في ذلك إقامة منطقة تجارية وتسهيل حركة الغزيين عبر معبر رفح البري، وإعادة استخدام مطار العريش كما كان في عهد الرئيس السابق محمد مرسي.
وفي الإطار ذاته، أبلغت القاهرة الحركة أنها ستدعوها إلى اجتماع للسير بخطوات عملية في إطار المصالحة الفلسطينية مع حركة «فتح» في انتظار موقف الحركة ورئيس السلطة محمود عباس. وتشير المصادر نفسها إلى أن المصريين أخبروا «حماس» أنهم إذا رفض عباس الذهاب إلى المصالحة وصعّد خطواته ضد القطاع ستتجه القاهرة لتنفيذ خطوات منفردة في إطار تحسين الواقع الاقتصادي بمساعدة عربية ودولية.
وفي قضية منفصلة، وجهت «كتائب القسام»، الجناح العسكري لـ«حماس»، رسالة إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في الذكرى الثانية عشرة لأسر الجندي الإسرائيلي، جلعاد شاليط، من دباباته على حدود غزة، تحثه فيها على تفعيل صفقة تبادل أسرى كحل وحيد لإعادة الجنود الأسرى من غزة. وأضافت «الكتائب»: «الحقيقة التي يجب أن يعلمها أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى في غزة أنهم لن يروا أبناءهم إلا بالضغط على قيادتهم التي تركت أبناءهم خلفها في ظلمات قطاع غزة، وعقد صفقة تبادل مشرفة مع المقاومة».
ميدانياً، صعد الجيش الإسرائيلي من تهديداته لمطلقي «الطائرات الورقية والبالونات الحارقة»، إذ نشر صوراً قال إنها لأربعة ممن يقفون خلف حرائق «غلاف غزة»، في تهديد غير مباشر باغتيالهم، فيما علقت صحيفة «يديعوت أحرونوت» الإسرائيلية على الصور بالقول: «الجيش ينشر صوراً لأربعة نشطاء من خلايا إطلاق البالونات الحارقة... هؤلاء الأربعة وُضعَت علامة عليهم... والخطوة المقبلة هي الاغتيال».

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922861300
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة