صيدا سيتي

دولة المولدات تضرب من جديد.. وفواتيرها جنونية! اطلاق نار خلال اشكال في مخيم عين الحلوة المجذوب عمم على الجامعات الخاصة عدم تسجيل طلاب دون حيازتهم الثانوية العامة أو ما يعادلها الشهاب: الجامعة العربية هي المرجع الصالح لجمع الشمل والتوفيق وحفظ الكرامة! طلاب الصفوف المنتهية في مدرسة الإنجيلية في صيدا يطلقون حملة تبرع لدعم مستشفى صيدا الحكومي الصليب الأحمر الدولي ودائرة الشباب في سفارة دولة فلسطين توزعان طرودا غذائية إلى العائلات الفلسطينية المُهجّرة من سوريا مركز الصفوة للدراسات الحضارية ينظم ندوة تفاعلية حول: "طه عبد الرحمن ورهانات التجديد" بهية الحريري التقت وفداً من موظفي مصلحة استثمار مرفأ صيدا السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا الطقس غدا يتحول الى ماطر والثلوج على 2000 متر دققوا جيداً بأي إستثمار في الخارج قبل أن تقعوا ضحية الإحتيال تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية حركة "فتح" تستقبل وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في صيدا اتحاد العاملين في "الأونروا" -لائحة العودة والكرامة ينظِّم وقفةً احتجاجيةً في عين الحلوة رفضًا لتقليص خدمات الوكالة التعلم عن بعد في «الرسمي»: «مش ماشي الحال» روضات الـ«أونلاين»: سنة ثانية تضيع! اللجان الشعبية تُشارك في الإعتصامٍ الإحتجاجيٍّ ضد سياسية الأونروا بتقليص تقديماتها مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني أسرار الصحف: تسود مخاوف لدى ما تبقى من رعايا سفارات من شهرين صعبين، ينتظران لبنان‎!‎

جبهة التحرير الفلسطينية تشارك في مهرجان يوم الشهيد - 5 صور

فلسطينيات - الإثنين 25 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شارك وفد من جبهة التحرير الفلسطينية  برئاسة عباس الجمعة عضو المكتب السياسي المهرجان المركزي للحزب الشيوعي اللبناني بمناسبة يوم الشهيد في قلعة الشقيف.

وقال الجمعة، انه لمن دواعي فخرنا أن نشارك في هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا بيوم الشهيد الشيوعي في قلعة الشقيف ، فنحن والحزب الشيوعي اللبناني وكل الاحزاب الوطنية في خندق المواجهة من أجل إعلاء كلمة القوى الديمقراطية واليسارية ، مشيدا بدور الحزب الشيوعي المكافح في اطار المقاومة حيث ان راية الحزب المرفوعة عانقت بشموخها السماء وما تعبت ومازالت في مسار الكفاح، وهي تقف الى جانب فلسطين وقضايا الشعوب في مواجهة المشاريع الامبريالية والصهيونية التي تريد إسكات الصوت المقاوم في المنطقة العربية.

وجه الجمعة التحية لشهداء الحزب الشيوعي اللبناني الذين تصدوا الى الغزو الصهيوني للبنان عام 1982، في كافة المواقع وفي مقدمتها  قلعة الشقيف التي شكلت  أسطورة في الصمود وامتزج فيها الدم اللبناني والفلسطيني ، كما استمر الحزب بالتصدي جنباً إلى جنب مع القوات المشتركة اللبنانية والفلسطينية والسورية في بيروت عاصمة المقاومة لمدة ثلاثة اشهر ، اضافة الى تأسيس جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية وما قدمه الحزب من قوافل الشهداء بمواجهة العدو الصهيوني .

وثمن الجمعة مواقف الحزب المشرفة والمسؤولة التي يتخذها ويتبناها بصدد دعمه لقضايا التحرر الوطني الديمقراطي والقضايا القومية، متوجها بالتحية الى الشهداء القادة العظام فرج الله الحلو وجورج حاوي وكمال بقاعي وكل شهيدات وشهداء الحزب .

واكد الجمعة ان شعبنا سيستمر في نضاله حتى تحقيق أهدافه في العودة وانتزاع حقوقه العادلة واقامة دولته الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس ، مؤكدا أن الصراع مع العدو الصهيوني لم يتوقف ، و شعبنا الصامد في الضفة وغزة وفي القدس قادر على إحباط كل المشاريع التي تحاك ضده وخاصة صفقة القرن ، داعيا الى توحيد الصف الفلسطيني وحشد التأييد الشعبي لدعم انتفاضته ومقاومته الشعبية في وجه العدو الاسرائيلي.

وشدد الجمعة على اهمية مواجهة الأخطار المحدقة بقضية فلسطين باعتبارها قضية تحرر وطني تتطلب من جميع الفصائل والقوى تعزيز الوحدة الوطنية وتنفيذ قرارات المجلس الوطني الفلسطيني والتمسك بخيار المقاومة بكافة اشكالها حتى زوال الاحتلال ، مطالبا  القوى اليسارية والديمقراطية العربية ان تسعى جبهة شعبية لمواجهة المخاطر المحدقة بالقضية الفلسطينية والمنطقة. 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946057465
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة