وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أسامة سعد تلقى من فتحي أبو العردات اتصال شكر على مساعيه من أجل تسهيل قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية أميريكية تربي 100 ألف نحلة على شرفة منزلها + فيديو الجهاد الإسلامي تتسقبل جبهة النضال في الرشيدية - 4 صور حماس تلتقي في سفارة دولة فلسطين قيادة حركة فتح في لبنان النباتات تحذر بعضها من المخاطر! + فيديو أورينت كوين تختم رحلاتها لموسم صيف 2018 باستضافة عوائل من شهداء الجيش اللبناني - 7 صور موسى: القضية الفلسطينة عصية على الانكسار رغم كل المؤامرات والتحديات خطأ كارثي يصيب ركاب طائرة هندية بالنزيف! - 4 صور + فيديو لحظة سقوط لوح زجاجي عملاق من ناطحة سحاب + فيديو تكريم أبطال OBAIDA TEAM حسن بشير وإبراهيم الكبش في النادي المعني - 44 صورة منتدى صيدا الثقافي - برنامج الدعم المدرسي هكذا قتل قليل من الجبن تلميذاً بالمدرسة رشقه به زميله مقتل فتى بإصابته بعيار ناري من بندقية صيد بالخطأ شبيب افتتح معرض السلام وعرض في لقاء حواري مشاريع بيئية وتنموية: الطائفية هي نقيض المواطنة - 10 صور عصرونية Waste Bank - بنك النفايات في صيدا بعدسة وليد عنتر - 26 صورة اجتماع بين فتح وحماس توافق على تفعيل الأطر المشتركة وتطويق أحداث عين الحلوة روسي يستغل غياب جيرانه ويبني منزلاً داخل حديقتهم + فيديو حادث سير مروّع على أوتوستراد انان- جزين .. والنتيجة مأساوية (صور) النابلسي استقبل وفداً من السياسيين والإعلاميين والناشطين من سوريا - صورتان مطعم الخير يستقبل فريق سلوان التطوعي / الكويت - 13 صورة
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيدامعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saidaثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019Donnaعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

جبهة التحرير الفلسطينية تشارك في مهرجان يوم الشهيد - 5 صور

فلسطينيات - الإثنين 25 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شارك وفد من جبهة التحرير الفلسطينية  برئاسة عباس الجمعة عضو المكتب السياسي المهرجان المركزي للحزب الشيوعي اللبناني بمناسبة يوم الشهيد في قلعة الشقيف.

وقال الجمعة، انه لمن دواعي فخرنا أن نشارك في هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا بيوم الشهيد الشيوعي في قلعة الشقيف ، فنحن والحزب الشيوعي اللبناني وكل الاحزاب الوطنية في خندق المواجهة من أجل إعلاء كلمة القوى الديمقراطية واليسارية ، مشيدا بدور الحزب الشيوعي المكافح في اطار المقاومة حيث ان راية الحزب المرفوعة عانقت بشموخها السماء وما تعبت ومازالت في مسار الكفاح، وهي تقف الى جانب فلسطين وقضايا الشعوب في مواجهة المشاريع الامبريالية والصهيونية التي تريد إسكات الصوت المقاوم في المنطقة العربية.

وجه الجمعة التحية لشهداء الحزب الشيوعي اللبناني الذين تصدوا الى الغزو الصهيوني للبنان عام 1982، في كافة المواقع وفي مقدمتها  قلعة الشقيف التي شكلت  أسطورة في الصمود وامتزج فيها الدم اللبناني والفلسطيني ، كما استمر الحزب بالتصدي جنباً إلى جنب مع القوات المشتركة اللبنانية والفلسطينية والسورية في بيروت عاصمة المقاومة لمدة ثلاثة اشهر ، اضافة الى تأسيس جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية وما قدمه الحزب من قوافل الشهداء بمواجهة العدو الصهيوني .

وثمن الجمعة مواقف الحزب المشرفة والمسؤولة التي يتخذها ويتبناها بصدد دعمه لقضايا التحرر الوطني الديمقراطي والقضايا القومية، متوجها بالتحية الى الشهداء القادة العظام فرج الله الحلو وجورج حاوي وكمال بقاعي وكل شهيدات وشهداء الحزب .

واكد الجمعة ان شعبنا سيستمر في نضاله حتى تحقيق أهدافه في العودة وانتزاع حقوقه العادلة واقامة دولته الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس ، مؤكدا أن الصراع مع العدو الصهيوني لم يتوقف ، و شعبنا الصامد في الضفة وغزة وفي القدس قادر على إحباط كل المشاريع التي تحاك ضده وخاصة صفقة القرن ، داعيا الى توحيد الصف الفلسطيني وحشد التأييد الشعبي لدعم انتفاضته ومقاومته الشعبية في وجه العدو الاسرائيلي.

وشدد الجمعة على اهمية مواجهة الأخطار المحدقة بقضية فلسطين باعتبارها قضية تحرر وطني تتطلب من جميع الفصائل والقوى تعزيز الوحدة الوطنية وتنفيذ قرارات المجلس الوطني الفلسطيني والتمسك بخيار المقاومة بكافة اشكالها حتى زوال الاحتلال ، مطالبا  القوى اليسارية والديمقراطية العربية ان تسعى جبهة شعبية لمواجهة المخاطر المحدقة بالقضية الفلسطينية والمنطقة. 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861555904
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي