وظائف صيدا سيتي
عرض جنون للعرسان خلال فصل الشتاء من صالة وحديقة صار بدا في صيدا
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
للإيجار شقة طابق ثاني مطلة آخر تعمير الحارة + للإيجار شقة طابق ثاني في مجدليون مطلة على قرية السلام - 31 صورة عون أعلن إنتهاء أعمال الجلسة الأولى من القمة الإقتصادية تظاهرة كلنا عالشارع وصلت إلى بشاره الخوري انطلاق تظاهرة: كلنا إلى الشارع باتجاه وزارة المال رفضا للسياسات الإقتصادية المتبعة بدء الجلسة الافتتاحية لقمة بيروت التنموية برئاسة الرئيس عون الطقس غدا غائم مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة وتساقط أمطار متفرقة كيف تبرمج عقلك؟؟ إليك 7 طرق اثبتت فعاليتها لإعادة برمجة عقلك طرقات عيناتا الأرز ومعاصر الشوف - كفريا وكفردبيان - حدث بعلبك مقطوعة أسامة سعد مستقبلاً عزام الأحمد على رأس وفد من حركة فتح: الشعب الفلسطيني يدافع عن كرامة الأمة العربية - 5 صور جرح 3 فتيات جراء انقلاب سيارة على أوتوستراد أبو الأسود مصلحة الأرصاد الجوية: أمطار خفيفة الإثنين والثلاثاء تشتد ليل الثلاثاء رابطة عرب غوير أبو شوشة تلتقي رابطة أهالي دلاتة - 3 صور نادية الجار الله‏..‏ تنصحنا بعد موتها عزام الأحمد التقى بهية الحريري في مجدليون: اصرار لبنان على عقد القمة يؤكد قدرته على تجاوز الصعوبات التي يواجهها - 7 صور الرعاية تنفذ محطات جديدة من مشروع كنزة الشتاء - 15 صورة العثور على كيس بداخله قنابل في منطقة المصنع والجيش طوق المكان الإعلامية والروائية مي منسى في ذمة الله البزري يستقبل عزام الأحمد: تأكيد مشترك على الإستقرار الأمني - 3 صور بالصوت ... مداخلة هاتفية للنائب الدكتور أسامة سعد في فقرة رأي في السياسة على إذاعة صوت الشعب مصطفى سعد نجم متوهج في هذا الليل العربي المظلم ... بقلم طلال ارقدان‎
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمكتب زهرة لتعهدات السيارات والخدمات والمعاملات في صيدا
4B Academy Ballet

جبهة التحرير الفلسطينية تشارك في مهرجان يوم الشهيد - 5 صور

فلسطينيات - الإثنين 25 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شارك وفد من جبهة التحرير الفلسطينية  برئاسة عباس الجمعة عضو المكتب السياسي المهرجان المركزي للحزب الشيوعي اللبناني بمناسبة يوم الشهيد في قلعة الشقيف.

وقال الجمعة، انه لمن دواعي فخرنا أن نشارك في هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا بيوم الشهيد الشيوعي في قلعة الشقيف ، فنحن والحزب الشيوعي اللبناني وكل الاحزاب الوطنية في خندق المواجهة من أجل إعلاء كلمة القوى الديمقراطية واليسارية ، مشيدا بدور الحزب الشيوعي المكافح في اطار المقاومة حيث ان راية الحزب المرفوعة عانقت بشموخها السماء وما تعبت ومازالت في مسار الكفاح، وهي تقف الى جانب فلسطين وقضايا الشعوب في مواجهة المشاريع الامبريالية والصهيونية التي تريد إسكات الصوت المقاوم في المنطقة العربية.

وجه الجمعة التحية لشهداء الحزب الشيوعي اللبناني الذين تصدوا الى الغزو الصهيوني للبنان عام 1982، في كافة المواقع وفي مقدمتها  قلعة الشقيف التي شكلت  أسطورة في الصمود وامتزج فيها الدم اللبناني والفلسطيني ، كما استمر الحزب بالتصدي جنباً إلى جنب مع القوات المشتركة اللبنانية والفلسطينية والسورية في بيروت عاصمة المقاومة لمدة ثلاثة اشهر ، اضافة الى تأسيس جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية وما قدمه الحزب من قوافل الشهداء بمواجهة العدو الصهيوني .

وثمن الجمعة مواقف الحزب المشرفة والمسؤولة التي يتخذها ويتبناها بصدد دعمه لقضايا التحرر الوطني الديمقراطي والقضايا القومية، متوجها بالتحية الى الشهداء القادة العظام فرج الله الحلو وجورج حاوي وكمال بقاعي وكل شهيدات وشهداء الحزب .

واكد الجمعة ان شعبنا سيستمر في نضاله حتى تحقيق أهدافه في العودة وانتزاع حقوقه العادلة واقامة دولته الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس ، مؤكدا أن الصراع مع العدو الصهيوني لم يتوقف ، و شعبنا الصامد في الضفة وغزة وفي القدس قادر على إحباط كل المشاريع التي تحاك ضده وخاصة صفقة القرن ، داعيا الى توحيد الصف الفلسطيني وحشد التأييد الشعبي لدعم انتفاضته ومقاومته الشعبية في وجه العدو الاسرائيلي.

وشدد الجمعة على اهمية مواجهة الأخطار المحدقة بقضية فلسطين باعتبارها قضية تحرر وطني تتطلب من جميع الفصائل والقوى تعزيز الوحدة الوطنية وتنفيذ قرارات المجلس الوطني الفلسطيني والتمسك بخيار المقاومة بكافة اشكالها حتى زوال الاحتلال ، مطالبا  القوى اليسارية والديمقراطية العربية ان تسعى جبهة شعبية لمواجهة المخاطر المحدقة بالقضية الفلسطينية والمنطقة. 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 890848915
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي