صيدا سيتي

تسلق من شقة إلى شقة في بناية المهندسين في الشرحبيل طلاب يجولون على المحال والمؤسّسات في صيدا... تأكيد على الالتزام بإجراءات الوقاية (النهار) مسؤول صيدا في حزب الله عرض مع وفد من الجهاد الاسلامي الاوضاع في المخيمات توقيع قرار آلية وشروط الاستفادة من أحكام دعم تمويل استيراد المواد الأولية الصناعية تعميم لنقابة الصرافين عن آلية العمل لناحية سعر صرف الدولار مقابل الليرة بدءا من غد الأربعاء تمديد حالة التعبئة العامة أسبوعين ومستمرون في الحملات الممنهجة الإستقصائية ضمن خطة لإحتواء الوباء تحديد سعر ربطة الخبز 900 غرام ب1500 ليرة و400 غرام ب1000 ليرة المفتي سوسان التقى وفداً من "المستقبل - الجنوب" .. د. حمود: على الحكومة إيجاد الحلول للأزمات المعيشية والحياتية أسامة سعد يلتقي وفداً من حزب الكتلة الوطنية برئاسة بيار عيسى دورة تدريبية حول العنف القائم على النوع الاجتماعي في المواساة الحاج محمد أحمد المجذوب في ذمة الله قائمقامية جزين: نتائج الPCR سلبية ولن نتوانى عن ملاحقة المخالفين حركة ناشطة في صيدا مع استمرار التدابير الوقائية بمتابعة من الحريري .. وزني وقّع صرف مساهمات مالية للمدارس المجانية هل تبحث عن شقة مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! تقديمات "أهلنا" خلال شهر رمضان المبارك للعائلات الأكثر تضرراً من تداعيات "كورونا" والأزمة الاقتصادية بهية الحريري قدمت التعازي لعائلة الإعلامي الراحل غسان حبال: خسارة كبيرة لي ولصيدا وللصحافة اللبنانية ولأسرة "المستقبل" المضمونون يواجهون مشكلة في تقديم الأدوية: مذكرة الحلّ قريباً "السياحة" في صيدا مُعلّقة حتى إشعار آخر والناس تزداد شكواهم من الفقر والجوع مشاريع قوانين لإعفاء المدارس من الاشتراكات .. هل يسمح تعليق المهل للمدارس ــ الدكاكين برفع لوائح بتلامذة جدد؟

سامسونج وديزني تضيفان رمزين تعبيريين جديدين بتقنية الواقع المعزز - 4 صور

متفرقات صيدا سيتي - الخميس 21 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت سامسونج للإلكترونيات وديزني، عن إضافة رموز تعبيرية جديدة بتقنية الواقع المعزز لاثنين من شخصيات ديزني الكلاسيكية إلى هاتفي Galaxy S9 وGalaxy S9+. وتمت إضافة رمزي Daisy Duck و Goofy إلى التشكيلة المتنوعة والمميزة من الرموز التعبيرية الفريدة لشخصيات ديزني الشهيرة مثل Mickey Mouse وMinnie Mouse وDonald Duck، إضافة إلى شخصيات عائلة بيكسار المحببة للجمهور the Incredibles.

وتتيح الرموز التعبيرية بتقنية الواقع المعزز والتي تم إطلاقها للمرة الأولى في هاتفي Galaxy S9 وGalaxy S9+، للمستخدمين خلق وجوه تعبيرية شخصية ومشاركتها مع الأخرين عبر أي منصة، ما يوفر لهم طريقة مميزة لمراسلة الأخرين. ويمكن تخصيص الرسائل بشكل إضافي، حيث تعمل تقنيتا التعلم العميق والتعرف على الوجه على خلق وتصميم أكثر من 100 سمة وتعبير للوجه.   

ويتوفر الرمزين التعبيريين الجديدين Daisy Duck و Goofy الآن للتنزيل حيث يمكن لمستخدمي Galaxy S9 وGalaxy S9+ إضافتهما لقائمة الرموز لديهم بشكل سلس من خلال النقر على زر الإضافة في الزاوية اليمنى والدخول إلى متجر تطبيقات  Galaxy فئة وضعية الرموز التعبيرية للكاميرا.

وستوفر سامسونج وديزني تحديثات جديدة ومميزة للرموز التعبيرية خلال الأشهر القادمة، ويمكن للمستخدمين البقاء على اطلاع لمزيد من التحديثات مستقبلاً. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931930091
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة