صيدا سيتي

حراك صيدا "بيعرف يفرز"!! - صورتان الجامعة اللبنانية: استمرار تعليق الدروس والأعمال الإدارية حتى إشعار آخر القوى الامنية في منطقة الزهراني فتحت جميع الطرقات بمؤازرة الجيش جبق: استمرار إقفال الحضانات على جميع الأراضي اللبنانية حراك صيدا الشعبي يكشف عن "تحالفات سياسية" جديدة، فهل تستمر ام تبقى مؤقتة؟ تظاهرة صيدا في يومها الخامس .. بكل ألوان الطيف "الشعبي" - 4 صور قطع طرقات احتجاجاً في صيدا الجيش كثف تدابيره في صيدا .. ويسير دورياته وزير التربية: لتقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد مصرفي كبير يكشف: هكذا تحل الأزمة.. واقتصاد لبنان سيتحول! المحتجون اقفلوا طريق الكورنيش البحري في صيدا جمعية المصارف: اقفال المصارف غدا بإنتظار استتباب الأوضاع العامة البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎

سامسونج وديزني تضيفان رمزين تعبيريين جديدين بتقنية الواقع المعزز - 4 صور

متفرقات صيدا سيتي - الخميس 21 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت سامسونج للإلكترونيات وديزني، عن إضافة رموز تعبيرية جديدة بتقنية الواقع المعزز لاثنين من شخصيات ديزني الكلاسيكية إلى هاتفي Galaxy S9 وGalaxy S9+. وتمت إضافة رمزي Daisy Duck و Goofy إلى التشكيلة المتنوعة والمميزة من الرموز التعبيرية الفريدة لشخصيات ديزني الشهيرة مثل Mickey Mouse وMinnie Mouse وDonald Duck، إضافة إلى شخصيات عائلة بيكسار المحببة للجمهور the Incredibles.

وتتيح الرموز التعبيرية بتقنية الواقع المعزز والتي تم إطلاقها للمرة الأولى في هاتفي Galaxy S9 وGalaxy S9+، للمستخدمين خلق وجوه تعبيرية شخصية ومشاركتها مع الأخرين عبر أي منصة، ما يوفر لهم طريقة مميزة لمراسلة الأخرين. ويمكن تخصيص الرسائل بشكل إضافي، حيث تعمل تقنيتا التعلم العميق والتعرف على الوجه على خلق وتصميم أكثر من 100 سمة وتعبير للوجه.   

ويتوفر الرمزين التعبيريين الجديدين Daisy Duck و Goofy الآن للتنزيل حيث يمكن لمستخدمي Galaxy S9 وGalaxy S9+ إضافتهما لقائمة الرموز لديهم بشكل سلس من خلال النقر على زر الإضافة في الزاوية اليمنى والدخول إلى متجر تطبيقات  Galaxy فئة وضعية الرموز التعبيرية للكاميرا.

وستوفر سامسونج وديزني تحديثات جديدة ومميزة للرموز التعبيرية خلال الأشهر القادمة، ويمكن للمستخدمين البقاء على اطلاع لمزيد من التحديثات مستقبلاً. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915516084
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة