وظائف صيدا سيتي
عرض جنون للعرسان خلال فصل الشتاء من صالة وحديقة صار بدا في صيدا
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إطلاق نار في عين الحلوة ابتهاجا بحفل زفاف الدفاع المدني أنقذ مواطنين احتجزتهم الثلوج على طريق القبيات القموعة رياشي في مستهل جولة جزينية: مجرد انعقاد القمة أمر إيجابي - 9 صور مدينة الرئيس الشهيد في صيدا تفتح ذراعيها مجددا للنجمة قرص ثلج عملاق في نهر يلفت الأنظار في ولاية ماين الأمريكية شلالا: الرئيس عون سيطلق مبادرة غدا تميز القمة أسامة سعد يلتقي في مكتبه في صيدا الصحافي العراقي محمد طاهر الشريف - 3 صور أبو يوسف يلتقي الإتحادات النقابية والشعبية والطلابية في لبنان - 20 صورة في مشهد يأسر القلوب.. المسجد الأقصى يغسل بالماء والثلج والبرد زحمة سير خانقه على طريق الزهراني الطريق البحرية بسبب حفريات القوى الأمنية تغلق أوتوستراد سليم سلام بشكلٍ تام بالإتجاهين قتيل في حادث سير على جسر سينيق عند مدخل صيدا الجنوبي افتتاح فندق يشبه مركبة فضائية في القرم وأطلقت عليه تسمية: راعي الإمبراطورية الجليد يغطي طرقات الضنية ويعطل مدارس تسرب مادة الزيت على أوتوستراد نهر الكلب باتجاه جونية قائد الجيش التقى عزام الأحمد وبحث معه الأوضاع في المخيمات نقص بالمازوت في عكار حلقة التنمية والحوار أطلقت: المحترف... لمهارات الموزاييك - 30 صورة دعوة لمحاضرة: قراءة في إفسادي بني إسرائيل والنصر القادم... في مسجد الهبة ولاد الأصول رزق
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمكتب زهرة لتعهدات السيارات والخدمات والمعاملات في صيدا
4B Academy Ballet

سامسونج للإلكترونيات تعلن عن استراتيجية جديدة لتعزيز تحولها نحو مصادر الطاقة المتجددة - 3 صور

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 20 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، اليوم، عن التزامها بتعزيز التقدم الكبير الذي حققته على صعيد كفاءة الطاقة وخفض الانبعاثات التشغيلية عبر توسيع استخدام مصادر الطاقة المتجددة في عملياتها. ويأتي هذا الإعلان بما يتماشى مع أهداف الطاقة المتجددة لشركة سامسونج كجزء من جهودها المتواصلة لتأكيد التزامها بتعزيز المسؤولية البيئية.

وتبذل سامسونج جهوداً حثيثة في الولايات المتحدة وأوروبا والصين - وهي أسواق مجهزة ببنية تحتية متقدمة لتطوير ونقل الطاقة المتجددة – وذلك لزيادة الاعتماد على مصادر الطاقة المتجددة. وفي إطار هذه الجهود، تعتزم سامسونج التحول بنسبة 100٪ نحو مصادر الطاقة المتجددة لاستخدامها في جميع مصانعها ومبانيها المكتبية ومرافقها التشغيلية عبر الولايات المتحدة وأوروبا والصين بحلول العام 2020. وستسعى الشركة على المديين المتوسط ​​والبعيد إلى زيادة اعتمادها على مصادر الطاقة المتجددة عبر مكاتبها والمرافق التابعة لها في جميع أنحاء العالم.

وانسجاماً مع هذا الالتزام، انضمت سامسونج مؤخراً إلى مبادئ مشتري الطاقة المتجددة التي حددها الصندوق العالمي لحماية الحياة البرية ومركز أعمال الطاقة المتجددة التابع لمعهد روكي ماونتن.

وتدعم سامسونج للإلكترونيات بشكل كامل الخطة الاستراتيجية الوطنية للحكومة في كوريا لزيادة استخدام الطاقة المتجددة في البلاد بنسبة 20٪ بحلول عام 2030. وبدايةً من هذا العام، ستقوم سامسونج بتركيب ما يقرب من 42000 متر مربع من ألواح الطاقة الشمسية في مدينة سامسونج الرقمية في سوون، حيث يقع مقرها الرئيسي. وستواصل الشركة إضافة حوالي 21000 متر مربع من المصفوفات الشمسية ومرافق توليد الطاقة الحرارية الأرضية في المصنع التابع لها بمدينة بيونجتايك ابتداءً من عام 2019 وفي مصنعها بمدينة هاوسونج ابتداءً من العام 2020.

ومن خلال هذه الجهود، تستعد سامسونج لزيادة استخدامها للطاقة المتجددة على مستوى العالم لتتناسب مع كمية الطاقة المكافئة التي تنتجها محطة توليد طاقة شمسية بمعدل 3.1 جيجاواط بحلول عام 2020. وتقارب هذه الكمية من الكهرباء استهلاك الطاقة السنوي لحوالي 115.000 أسرة كورية من أربعة أشخاص.

وكجزء من استراتيجيتها الموسعة، ستعزز سامسونج تعاونها مع شركائها عبر سلسلة التوريد. وابتداءً من العام المقبل، تعتزم سامسونج العمل مع 100 شركة شريكة لمساعدتها على تحديد أهدافها الخاصة بالطاقة المتجددة، بالشراكة مع برنامج سلسلة التوريد الخاص لمشروع الكشف عن انبعاثات الكربون الذي تخطط الشركة للانضمام إليه العام المقبل.

وقال وون كيونغ كيم، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس العلاقات العامة العالمية في سامسونج للإلكترونيات : " بصفتنا شركة رائدة على مستوى العالم في مجال التكنولوجيا والإلكترونيات، نسعى من خلال هذا الإعلان إلى الوفاء بالتزاماتنا تجاه استدامة البيئة من خلال توسيع ودعم استخدام الطاقة المتجددة. وكما هو واضح في استراتيجتنا الموسعة، فإن جهودنا المبذولة تأتي في سياق سعينا المتواصل لحماية كوكبنا عبر مبادرات وأنشطة ذات تأثير إيجابي على المدى البعيد ".

ومن جانبه قال يوكيم فيربرني، مدير الشراكات العالمية في الصندوق العالمي لحماية الحياة البرية : " نرحب بإعلان شركة سامسونج الأخير فيما يتعلق بتعزيز استخدام مصادر الطاقة المتجددة عبر مواقعها حول العالم. إنها خطوة مهمة في الحقيقة ونتطلع إلى العمل مع سامسونج لاتخاذ المزيد من التدابير الهادفة إلى خفض تأثير الشركة على المناخ عبر سلاسل القيمة الخاصة بها ".

ستتوفر تفاصيل إضافية حول خطط الطاقة المتجددة للشركة في تقرير سامسونج للاستدامة 2018 الذي سيصدر في 15 حزيران القادم. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 890688175
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي