وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أسامة سعد تلقى من فتحي أبو العردات اتصال شكر على مساعيه من أجل تسهيل قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية أميريكية تربي 100 ألف نحلة على شرفة منزلها + فيديو الجهاد الإسلامي تتسقبل جبهة النضال في الرشيدية - 4 صور حماس تلتقي في سفارة دولة فلسطين قيادة حركة فتح في لبنان النباتات تحذر بعضها من المخاطر! + فيديو أورينت كوين تختم رحلاتها لموسم صيف 2018 باستضافة عوائل من شهداء الجيش اللبناني - 7 صور موسى: القضية الفلسطينة عصية على الانكسار رغم كل المؤامرات والتحديات خطأ كارثي يصيب ركاب طائرة هندية بالنزيف! - 4 صور + فيديو لحظة سقوط لوح زجاجي عملاق من ناطحة سحاب + فيديو تكريم أبطال OBAIDA TEAM حسن بشير وإبراهيم الكبش في النادي المعني - 44 صورة منتدى صيدا الثقافي - برنامج الدعم المدرسي هكذا قتل قليل من الجبن تلميذاً بالمدرسة رشقه به زميله مقتل فتى بإصابته بعيار ناري من بندقية صيد بالخطأ شبيب افتتح معرض السلام وعرض في لقاء حواري مشاريع بيئية وتنموية: الطائفية هي نقيض المواطنة - 10 صور عصرونية Waste Bank - بنك النفايات في صيدا بعدسة وليد عنتر - 26 صورة اجتماع بين فتح وحماس توافق على تفعيل الأطر المشتركة وتطويق أحداث عين الحلوة روسي يستغل غياب جيرانه ويبني منزلاً داخل حديقتهم + فيديو حادث سير مروّع على أوتوستراد انان- جزين .. والنتيجة مأساوية (صور) النابلسي استقبل وفداً من السياسيين والإعلاميين والناشطين من سوريا - صورتان مطعم الخير يستقبل فريق سلوان التطوعي / الكويت - 13 صورة
معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019World Gym: Opening Soon In Saidaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صور
4B Academy Ballet

سامسونج للإلكترونيات تعلن عن استراتيجية جديدة لتعزيز تحولها نحو مصادر الطاقة المتجددة - 3 صور

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 20 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، اليوم، عن التزامها بتعزيز التقدم الكبير الذي حققته على صعيد كفاءة الطاقة وخفض الانبعاثات التشغيلية عبر توسيع استخدام مصادر الطاقة المتجددة في عملياتها. ويأتي هذا الإعلان بما يتماشى مع أهداف الطاقة المتجددة لشركة سامسونج كجزء من جهودها المتواصلة لتأكيد التزامها بتعزيز المسؤولية البيئية.

وتبذل سامسونج جهوداً حثيثة في الولايات المتحدة وأوروبا والصين - وهي أسواق مجهزة ببنية تحتية متقدمة لتطوير ونقل الطاقة المتجددة – وذلك لزيادة الاعتماد على مصادر الطاقة المتجددة. وفي إطار هذه الجهود، تعتزم سامسونج التحول بنسبة 100٪ نحو مصادر الطاقة المتجددة لاستخدامها في جميع مصانعها ومبانيها المكتبية ومرافقها التشغيلية عبر الولايات المتحدة وأوروبا والصين بحلول العام 2020. وستسعى الشركة على المديين المتوسط ​​والبعيد إلى زيادة اعتمادها على مصادر الطاقة المتجددة عبر مكاتبها والمرافق التابعة لها في جميع أنحاء العالم.

وانسجاماً مع هذا الالتزام، انضمت سامسونج مؤخراً إلى مبادئ مشتري الطاقة المتجددة التي حددها الصندوق العالمي لحماية الحياة البرية ومركز أعمال الطاقة المتجددة التابع لمعهد روكي ماونتن.

وتدعم سامسونج للإلكترونيات بشكل كامل الخطة الاستراتيجية الوطنية للحكومة في كوريا لزيادة استخدام الطاقة المتجددة في البلاد بنسبة 20٪ بحلول عام 2030. وبدايةً من هذا العام، ستقوم سامسونج بتركيب ما يقرب من 42000 متر مربع من ألواح الطاقة الشمسية في مدينة سامسونج الرقمية في سوون، حيث يقع مقرها الرئيسي. وستواصل الشركة إضافة حوالي 21000 متر مربع من المصفوفات الشمسية ومرافق توليد الطاقة الحرارية الأرضية في المصنع التابع لها بمدينة بيونجتايك ابتداءً من عام 2019 وفي مصنعها بمدينة هاوسونج ابتداءً من العام 2020.

ومن خلال هذه الجهود، تستعد سامسونج لزيادة استخدامها للطاقة المتجددة على مستوى العالم لتتناسب مع كمية الطاقة المكافئة التي تنتجها محطة توليد طاقة شمسية بمعدل 3.1 جيجاواط بحلول عام 2020. وتقارب هذه الكمية من الكهرباء استهلاك الطاقة السنوي لحوالي 115.000 أسرة كورية من أربعة أشخاص.

وكجزء من استراتيجيتها الموسعة، ستعزز سامسونج تعاونها مع شركائها عبر سلسلة التوريد. وابتداءً من العام المقبل، تعتزم سامسونج العمل مع 100 شركة شريكة لمساعدتها على تحديد أهدافها الخاصة بالطاقة المتجددة، بالشراكة مع برنامج سلسلة التوريد الخاص لمشروع الكشف عن انبعاثات الكربون الذي تخطط الشركة للانضمام إليه العام المقبل.

وقال وون كيونغ كيم، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس العلاقات العامة العالمية في سامسونج للإلكترونيات : " بصفتنا شركة رائدة على مستوى العالم في مجال التكنولوجيا والإلكترونيات، نسعى من خلال هذا الإعلان إلى الوفاء بالتزاماتنا تجاه استدامة البيئة من خلال توسيع ودعم استخدام الطاقة المتجددة. وكما هو واضح في استراتيجتنا الموسعة، فإن جهودنا المبذولة تأتي في سياق سعينا المتواصل لحماية كوكبنا عبر مبادرات وأنشطة ذات تأثير إيجابي على المدى البعيد ".

ومن جانبه قال يوكيم فيربرني، مدير الشراكات العالمية في الصندوق العالمي لحماية الحياة البرية : " نرحب بإعلان شركة سامسونج الأخير فيما يتعلق بتعزيز استخدام مصادر الطاقة المتجددة عبر مواقعها حول العالم. إنها خطوة مهمة في الحقيقة ونتطلع إلى العمل مع سامسونج لاتخاذ المزيد من التدابير الهادفة إلى خفض تأثير الشركة على المناخ عبر سلاسل القيمة الخاصة بها ".

ستتوفر تفاصيل إضافية حول خطط الطاقة المتجددة للشركة في تقرير سامسونج للاستدامة 2018 الذي سيصدر في 15 حزيران القادم. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861520858
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي