صيدا سيتي

ملف استدعاء حاكم «المركزي» يتفاعل... وسلامة ينفي الأرقام المتداولة عن التحويلات مخاوف على الأمن الغذائي في لبنان بسبب الإقفال العام قرار المالية... مخالفة قانونية تزيد الأمور تعقيداً؟ ما هي تقنية إلغاء الضجيج في السماعات؟ 91 مليار دولار حجم الصفقات العقارية بين 2011 و2020 تحديات ما بعد الإقفال العام أكثر خطورة الحِراك يتصاعد صيداوياً: "موت من كورونا وما موت من الجوع" أسرار الصحف: أثيرت في اليومين الأخيرين أنباء عن شراء موظف فئة أولى أراضي واسعة في كوبا‎ زيتونة تختتم مشروع نساء مبادرات بلقاء تقييمي مدير شؤون الأونروا: عرضت مع حسن ومنيمنة والبزري لتفشي الجائحة في أوساط اللاجئين الفلسطينيين جريح بحادث سير على الكورنيش البحري في صيدا نقابة المحررين تطلب الى الصحافيين الذين يرغبون بتلقي اللقاحات ضد فايروس كورونا تزويدها بالمعلومات اللازمة تظاهرة وتجمع لـ"حراك صيدا "رفضاً للغلاء وتمديد الاقفال! الجمعية الطبية الإسلامية تصدر التقرير الإسبوعي للمصابين بفايروس كورونا وزير المالية وقع قرارا بتمديد مهلة تسديد الضريبة لغاية 1/3/2021 لجنة الزكاة والصدقات في عين الحلوة تنفذ مشروع تعبئة 48 قارورة غاز للأسر المتعففة تجمع لمحتجين عند تقاطع ايليا في صيدا احتجاجا على الغلاء مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا

سامسونج للإلكترونيات تعلن عن استراتيجية جديدة لتعزيز تحولها نحو مصادر الطاقة المتجددة - 3 صور

متفرقات صيدا سيتي - الأربعاء 20 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، اليوم، عن التزامها بتعزيز التقدم الكبير الذي حققته على صعيد كفاءة الطاقة وخفض الانبعاثات التشغيلية عبر توسيع استخدام مصادر الطاقة المتجددة في عملياتها. ويأتي هذا الإعلان بما يتماشى مع أهداف الطاقة المتجددة لشركة سامسونج كجزء من جهودها المتواصلة لتأكيد التزامها بتعزيز المسؤولية البيئية.

وتبذل سامسونج جهوداً حثيثة في الولايات المتحدة وأوروبا والصين - وهي أسواق مجهزة ببنية تحتية متقدمة لتطوير ونقل الطاقة المتجددة – وذلك لزيادة الاعتماد على مصادر الطاقة المتجددة. وفي إطار هذه الجهود، تعتزم سامسونج التحول بنسبة 100٪ نحو مصادر الطاقة المتجددة لاستخدامها في جميع مصانعها ومبانيها المكتبية ومرافقها التشغيلية عبر الولايات المتحدة وأوروبا والصين بحلول العام 2020. وستسعى الشركة على المديين المتوسط ​​والبعيد إلى زيادة اعتمادها على مصادر الطاقة المتجددة عبر مكاتبها والمرافق التابعة لها في جميع أنحاء العالم.

وانسجاماً مع هذا الالتزام، انضمت سامسونج مؤخراً إلى مبادئ مشتري الطاقة المتجددة التي حددها الصندوق العالمي لحماية الحياة البرية ومركز أعمال الطاقة المتجددة التابع لمعهد روكي ماونتن.

وتدعم سامسونج للإلكترونيات بشكل كامل الخطة الاستراتيجية الوطنية للحكومة في كوريا لزيادة استخدام الطاقة المتجددة في البلاد بنسبة 20٪ بحلول عام 2030. وبدايةً من هذا العام، ستقوم سامسونج بتركيب ما يقرب من 42000 متر مربع من ألواح الطاقة الشمسية في مدينة سامسونج الرقمية في سوون، حيث يقع مقرها الرئيسي. وستواصل الشركة إضافة حوالي 21000 متر مربع من المصفوفات الشمسية ومرافق توليد الطاقة الحرارية الأرضية في المصنع التابع لها بمدينة بيونجتايك ابتداءً من عام 2019 وفي مصنعها بمدينة هاوسونج ابتداءً من العام 2020.

ومن خلال هذه الجهود، تستعد سامسونج لزيادة استخدامها للطاقة المتجددة على مستوى العالم لتتناسب مع كمية الطاقة المكافئة التي تنتجها محطة توليد طاقة شمسية بمعدل 3.1 جيجاواط بحلول عام 2020. وتقارب هذه الكمية من الكهرباء استهلاك الطاقة السنوي لحوالي 115.000 أسرة كورية من أربعة أشخاص.

وكجزء من استراتيجيتها الموسعة، ستعزز سامسونج تعاونها مع شركائها عبر سلسلة التوريد. وابتداءً من العام المقبل، تعتزم سامسونج العمل مع 100 شركة شريكة لمساعدتها على تحديد أهدافها الخاصة بالطاقة المتجددة، بالشراكة مع برنامج سلسلة التوريد الخاص لمشروع الكشف عن انبعاثات الكربون الذي تخطط الشركة للانضمام إليه العام المقبل.

وقال وون كيونغ كيم، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس العلاقات العامة العالمية في سامسونج للإلكترونيات : " بصفتنا شركة رائدة على مستوى العالم في مجال التكنولوجيا والإلكترونيات، نسعى من خلال هذا الإعلان إلى الوفاء بالتزاماتنا تجاه استدامة البيئة من خلال توسيع ودعم استخدام الطاقة المتجددة. وكما هو واضح في استراتيجتنا الموسعة، فإن جهودنا المبذولة تأتي في سياق سعينا المتواصل لحماية كوكبنا عبر مبادرات وأنشطة ذات تأثير إيجابي على المدى البعيد ".

ومن جانبه قال يوكيم فيربرني، مدير الشراكات العالمية في الصندوق العالمي لحماية الحياة البرية : " نرحب بإعلان شركة سامسونج الأخير فيما يتعلق بتعزيز استخدام مصادر الطاقة المتجددة عبر مواقعها حول العالم. إنها خطوة مهمة في الحقيقة ونتطلع إلى العمل مع سامسونج لاتخاذ المزيد من التدابير الهادفة إلى خفض تأثير الشركة على المناخ عبر سلاسل القيمة الخاصة بها ".

ستتوفر تفاصيل إضافية حول خطط الطاقة المتجددة للشركة في تقرير سامسونج للاستدامة 2018 الذي سيصدر في 15 حزيران القادم. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950887746
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة