صيدا سيتي

اعتصامٌ في عين الحلوة رفضًا لتقليصات وكالة "الأونروا" المستمرة الكشاف العربي يحتفل باليوم العالمي للإعاقة أسامة سعد يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الشعبي والتأكيد على أهمية مواصلة النضال للنهوض بالوطن Mazen's PC Services: Now In Stock مطلوب موظفين ذوي خبرة لمطعم Chello (إدارة جديدة) في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا البزري يستقبل العميد حمادي والعقيد حرب أسامة سعد يستقبل العميد فوزي حمادي والعقيد سهيل حرب عامر علي الدهني (أبو عوني) في ذمة الله الحاج سمير عبد العزيز سلام (أبو ساري) في ذمة الله الأستاذ الحاج هاشم شناعة (أبو محمد) في ذمة الله مصلحة تسجيل السيارات في صيدا أغلقت ابوابها بعد اصابة موظفة بالفيروس وقفة مشتركة لتلامذة مدرستي"البهاء" و"العمانية" تضامناً مع الشعب الفلسطيني لا افادات نجاح للطلاب هذا العام فهل سيتم التقييم للتعلم عن بعد؟! أسرار الصحف: قالت مصادر أمنية إن حجم التهديد الإرهابي ينتقل من مرحلة الخطر الى مرحلة شديد الخطورة أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 متبولي: لتحديث مقررات المناهج الجامعية لتلائم التكوين المهني للصحافيين الجُدد كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات

حزب الله زار عدد من الفعياليات والفصائل مهنئا بعيد الفطر - صورتان

فلسطينيات - الثلاثاء 19 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد من حزب الله برئاسة الحاج خليل الحسين مسؤول العلاقات الللبنانية الفلسطينية في الجنوب  ومعاونه السيد ابو وائل زلزلي مركز جبهة التحرير الفلسطينية حيث كان في استقباله عضو المكتب السياسي عباس الجمعة وقيادة الجبهة وقدم الحسين التهنئة للجبهة بعيد الفطر المبارك ، مشددا على العلاقات الثنائية التي تربط حزب الله وجبهة التحرير الفلسطينية .

وشدد المجتمعون على اهمية توحيد الجهود الفلسطينية والعربية والإسلامية لدعم مسيرات العودة والمقاومة الشعبية في الضفة والقدس وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني ماديا ومعنويا حتى تحقيق اهدافه بدحر الاحتلال عن ارضه وتحقيق العودة والحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس .

وأكد المجتمعون ضرورة حشد الطاقات السياسية والاعلامية والشعبية لفضح وتعرية التطبيع، مما يتطلب من الجميع اعادة توجيه البوصلة الى فلسطين، وفضح الكيان الصهيوني الذي يرتكب الجرائم بحق الشعب الفلسطيني وشبابه فلسطين بشكل يومي.

وشددوا على العلاقات الاخوية اللبنانية - الفلسطينية، مؤكدين ان  المخيمات الفلسطينية ستبقى محطات نضالية على طريق العودة الى فلسطين، مما يتطلب النظر من الحكومة اللبنانية وإقرار الحقوق الانسانية والمدنية للاجئين الفلسطينيين في لبنان بما يؤمن العيش الكريم لهم ريثما يتمكنوا من العودة إلى ديارهم الأصلية في فلسطين.

وزار الوفد المناضل العميد ابو باسل شهاب عضو قيادة حركة فتح ومسؤول العلاقات العامة في منطقة صور في منزله ، للاطمئنان على صحته. وبحث التطورات الراهنة . 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947079393
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة