صيدا سيتي

Needed: Cash Manager for a company in Saida للبيع شقة طابق رابع مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار - 5 صور مطلوب مساعدة طبيب أسنان للعمل في مركز لطب الأسنان في صيدا مصير الزميل صالح معلّق في اليونان «التربية» تستعطف المانحين... ومعلمو النازحين لا يقبضون وفاة مواطن اثر سقوطه من شرفة منزله في صيدا إخماد حريق كابلات كهربائية في حي البراد في صيدا - 6 صور المصور محمود مرجان يوثق حياة جدته المحامية هدى مخزومي بمعرض وكتيّب مصور عنها - 9 صور الحريري رعت حفل تخريج طلاب المدرسة العمانية النموذجية الرسمية - 39 صورة "صيدا بتعرف تفرز " يدخل عامه الثاني بأحياء جديدة و" ملكية فكرية "! - 7 صور حملة تضامن واسعة ضد توقيف الاعلامي محمد صالح مطلوب ممرضة لحضانة في صيدا - الشرحبيل احتراق دراجة نارية وحادث سير على طريق المصيلح توقيف شخصين في صيدا بسبب شتائم وإطلاق عيارين ناريين في الهواء سوسان أعلن تضامنه مع الصحافي صالح: يمر بمحنة ليس له علاقة بها نقل الوصاية من الأونروا إلى المفوضية حقيقة أم سراب ؟ حفل فني في عين الحلوة بعنوان "العيش بكرامة لايناقض حق العودة " - 22 صورة عن قضية الزميل محمد صالح الانسانية : كل التضامن معك !! الصحافي محمد صالح المحتجز في اليونان لزملائه: لتبقى قضيتي حية بكم! - 3 صور مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا

اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 18 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب هيثم زعيتر في جريدة اللواء:

لم تخل عطلة عيد الفطر المبارك، التي قضاها المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم في مسقط رأسه بلدة كوثرية السياد - قضاء صيدا، من متابعته للعديد من الملفات الساخنة الملقاة على كاهله، الداخلية منها والإقليمية والدولية.

وبين تلقّي اتصال من رئيس أو وزير ونائب وسفير ورجال دين، واستقبال مهنئين من وزراء ونوّاب حاليين وسابقين، وقيادات روحية ومسؤولين رسميين وقضاة وقادة أمنيين وعسكريين ورؤساء بلديات ومخاتير، وفاعليات سياسية وحزبية واقتصادية ونقابية وإعلامية ومهنية، كان اللواء إبراهيم يُجري اتصالاته ويعطي توجيهاته للمعنيين بملفات آنية وسريعة، وفي مقدّمها ما يتعلّق بملف النازحين السوريين إلى لبنان، والتأكيد على العودة الطوعية لمَنْ يريدها إلى وطنه، بعد زوال ظروف النزوح بفعل الأعمال الإرهابية، التي تمَّ دحر مرتكبيها.

كذلك ما يتعلّق بملف التجنيس، الذي يتولّى اللواء إبراهيم متابعته شخصياً، حيث أكّد أنّ "تدقيق الأسماء هو الآن في مراحله النهائية، وسيكون مُنجزاً نهاية الأسبوع المقبل، حيث سيتم تسليم نسخة من الملف إلى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ووزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال نهاد المشنوق من أجل اتخاذ القرار المناسب".

وشدّد اللواء إبراهيم على أنّ "أعداد الأسماء غير المستحقة للجنسية التي وردت في المرسوم ويتم التداول بها في وسائل الإعلام، غير صحيحة".

ولم يغب عن متابعات اللواء إبراهيم ملف النفط والحدود البحرية والبرية اللبنانية مع الكيان الصهيوني، والتي تنطلق من ثابتة تمسّك لبنان بكل حبة تراب ونقطة مياه، وثروة بحرية أو برية، والاستفادة منها لأنّها ثروة لبنانية، ولا يمكن التفريط بها.

كذلك استحوذت على لقاءات واتصالات المدير العام للأمن العام، المساعي المبذولة لتذليل العقبات من أجل تسهيل مهمة رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري تشكيل الحكومة العتيدة، التي ينتظرها اللبنانيون بفارغ الصبر، نظراً إلى الملفات العديدة التي بحاجة إلى سرعة بالتعامل معها وإنجازها.

كما أَوْلَى اللواء إبراهيم اهتماماً بقضية البوابات الإلكترونية التي وضعها الجيش اللبناني على مداخل مخيّمَيْ عين الحلوة والمية ومية، والعمل على سحب فتائل التوتير، واستمرار إيجابية العلاقة اللبنانية - الفلسطينية، التي يُسجّل له الفضل الكبير في وضعها على السكة الصحيحة، منذ توليه هذا الملف، حين كان يشغل مهام رئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911987635
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة