صيدا سيتي

بعد انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة... بيان لمؤسسة كهرباء لبنان بلدية الجية: 18 إصابة جديدة بكوورنا من 25 الحالي لغاية اليوم مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً

جبهة التحرير الفلسطينية تجول على الفعاليات الصيداوية مهنئة بعيد الفطر - 16 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

جال وفد من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي صلاح اليوسف واعضاء اللجنة المركزية للجبهة "ابو السعيد وابو وائل كليب والحاج ابو علاء حجير"، وامين سر الجبهة في منطقة  صيدا يحي حجير عضو قيادة الجبهة في لبنان وابو صلاح جمعه وعضو قيادة الجبهة في منطقة صيدا الحاج حسان ابو رياض على الفعاليات السياسية في مدينة صيدا مهنئين بعيد الفطر المبارك.

واستهل الوفد جولته لمفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، الدكتور عبد الرحمن البزري، نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية الدكتور بسام حمود، النائب بهية الحريري، امين عام تيار المستقبل الاستاذ احمد الحريري، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود، النائب الدكتور أسامة سعد، والعلامة الشيخ عفيف النابلسي، حيث قدم الوفد التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك، حيث تحدث اليوسف  عن المعاناة التي يعيشها أبناء المخيمات، والتي زادها تعقيداً استحداث بوابات الكترونية على مداخل مخيم عين الحلوة.

وأكد اليوسف أن شعبنا الفلسطيني وفصائله يرفضون بشكل قاطع وجود بوابات تعرض المواطن للمهانة على مداخل المخيمات، وتزيد من معاناته اليومية، ولمس الوفد حرص الفعاليات الصيداوية على إنهاء هذه المعاناة وتلقى وعوداً بحل نهائي بعد عطلة العيد.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946523680
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة