صفحة عقارات صيدا سيتي
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
ألوان وألحان مركز لتعليم الرسم والعزف على البيانو بالإضافة إلى تلوين تحف من السيراميك - 57 صورة للإيجار شقة طابق ثاني مساحة 200 متر مربع في بناية خاصة - آخر تعمير حارة صيدا مركز اشبيليا الثقافي - صيدا قدم عرضا خاصا لفيلم "يا عمري" وحوار مع مخرجه هادي زكاك بحضور بهية الحريري - 14 صورة المحكمة العسكرية تحاكم رقيبا بجريمة قتل زوجته وعشيقها أبو عرب تفقد مخيم المية ومية: للجهوزية وتحقيق الأمن الكامل للأهالي روتارأكت صيدا أقام "bake sale‏" ونشاطا بيئيا في سبوت صيدا - 29 صورة الإعلان من سراي صيدا عن صدور أول مجموعة سندات لبيوت التعمير بعد انتظار دام ستة عقود - 28 صورة التواصل مع الجمهور وتعزيز الثقة بالنفس مع سفير الإعلام العربي في لبنان الصحافي زكريا فحام إمرأة لا يمكنها فتح يديها بسبب استخدام الهاتف بكثرة + فيديو وزارة الثقافة أعلنت عن بدء قبول طلبات الترشح للمشاركة في بينالي البندقية اللواء أبو عرب يلتقي وفد الجهاد الإسلامي في مكتبه بعين الحلوة - 3 صور شبكة المؤسسات التربوية في لبنان تطلق سلسلة كتب للتربية الإسلامية - 7 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من الجمعية اللبنانية لمرضى التصلب اللويحي ومدير أكاديمية رفيق يونس - 4 صور ابتكار ضمادة تراقب نوم المرضى توقف أساتذة العلوم الاقتصادية -1 عن التدريس استنكارا للتعرض لمديرها لماذا تزيد حاسة الشم عند الحوامل؟ وكيف يتغلبن عليها؟ شاب مفقود من بلدة عين الذهب العكارية الدفاع المدني: سحب زورق لصيد الأسماك في صور إطلاق مهرجان تيرو الفني الدولي في المسرح الوطني اللبناني - 5 صور كهرباء لبنان: عزل الباخرة فاطمة غول من أجل فصل إسراء سلطان
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200World Gym: Opening Soon In Saida
4B Academy Ballet

أصدقاء بلال سعد يحرزون كأس الشهيدة رزان النجار بملعب الفجر صيدا - 21 صورة

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الخميس 14 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية رجل الأعمال الفلسطيني الأخ ثائر الغضبان بدعوة من نادي شباب يافا مخيم عين الحلوة مباراة تكريمية بعنوان كأس روح الشهيدة رزان النجار جمعت أصدقاء بلال سعد ونادي شباب يافا مخيم عين الحلوة على أرض ملعب الفجر صيدا.
قادها الحكم محمود مصطفى الشعبي.
حضرها ممثل راعي المباراة الأخ حسام عطايا ,ومدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان الأخ خليل العلي ,أمين سر نادي شباب البلد حسين البواب , امين سر نادي شباب يافا كابتن أديب عناني والمدرب أبوسليمان القاري والإداري خليل حوران , أمين سر نادي المجدل أبو أنس شامة والمدرب إبراهيم بوجي والأخ خالد المعضم ,أمين سر نادي الأنصار عين الحلوة الأخ إياد فرهود ,المدير الميداني لجمعية فلسطين تجمعنا الأخ عفيف النسر ومسؤول نادي سوا الرياضي محمد عوض , وحشد جماهيري من الاخوة الرياضيين.
بدأت المباراة بكلمة راعي المباراة الرياضية يلقيها الأخ حسام عطايا رحب بجميع الأخوة الرياضيين وتحدث عن نبذة عن الشهيدة رزان النجار وكيف إستشهدت ظلما على أيادي القتل والإجرام الصهيونية، ونحن من مخيمات لبنان نقيم هذا النشاط تكريما وإجلالا لروح الشهيدة، وكما وشكر الأخ ثائر الغضبان على دعمه لأبناء المخيمات الفلسطينية في كافة الأصعدة وخاصة الرياضية، ومن ثم دعى إلى قراءة صورة الفاتحة عن روحها الطاهر.
وتكلم أمين سر شباب البلد الأخ حسين البواب يشكر المنظمين النشاط إداراة نادي شباب يافا الأخوة فادي وأديب عناني على مبادرتهم لتكريمه اليوم.
وفي ختام المباراة تم تكريم راعي المهرجان الرياضي رجل الأعمال الفلسطيني الأخ ثائر الغضبان من إداراة نادي شباب يافا بدرع تقديري لدعمه الأنشطة الرياضية في مخيمات لبنان إستلمه الأخ حسام عطايا، وفي المناسبة تم تكريم أمين سر نادي شباب البلد الأخ حسين البواب بدرع تقدري من نادي شباب يافا عربون صداقه وعلاقة أخويه تجمع النادي الفلسطيني شباب يافا والنادي اللبناني شباب، ومن ثم تم تسليم كأس الشهيدة رزان النجار للكابتن بلال سعد لفوزهم بالمباراة 5-3 
تشكيلة اصدقاء بلال سعد : ابو قصي الحارس ,بلال سعد ,سعيد دهشة ,محمد الصالح (السريع ) ,محمد يونس (فيغو) راجي ,هيثم السوري مباراة جميلة من الطرفين شهدت الاخلاق العالية والمتعة بالمباراة وحسمت لصالح أصدقاء بلال سعد. 
إداراة نادي شباب يافا بأمين سرها أديب عناني وقائد الفريق فادي عناني  تشكر كل من ساهم بنجاح المباراة التكريمية ونخص بالذكر رجل الأعمال الفلسطيني الاخ ثائر الغضبان وكل من شاركنا الاخوة اصدقاء بلال سعد شكرا لهم لتلبية الدعوة وشكرا للجميع الحضور. 

@ المصدر/ اعلام نادي شباب يافا مخيم عين الحلوة \تصوير حمزة باش - بقلم الاعلامي فادي عناني 


دلالات : فادي عناني
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879592353
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة