صيدا سيتي

وقفة احتجاجية امام مصرف لبنان بصيدا رفضا لسياسية الحاكم خيبة أمل فلسطينية من زيارة ساوندرز : لا حلّ منظوراً لأزمة الأنروا المالية! الكاتب والأديب سليمان الشيخ يترجل بعد رحلة من العطاء الأدبي والثقافي الفلسطيني أسامة سعد في الذكرى 35 لتحرير صيدا : صيدا وشبابها في قلب المقاومة ومعركة التحرير كما هم في طليعة معركة التغيير مفوض الاونروا زار عين الحلوة: لا حل قريبا للازمة المالية والتمويل المستدام هو التحدي المفوض العام لـ"الأونروا" يلتقي اللجان الشعبية ويقف على اوضاع الفلسطينيين في عين الحلوة والمخيمات أبناء الرعاية في زيارة خاصة للسيدة إيمان صفدية أسامة سعد يجول في السوق التجاري ويطلع على أوضاعه الكارثية ناصر حمود: ذكرى تحرير صيدا محطة وطنية مشرقة في تاريخ المدينة تؤكد فيها على ثوابتها ومبادئها الوطنية الشهاب في يوم (الرفق بالحيوان)! المفوض العام لـ"الأونروا" يصل عين الحلوة في زيارة رسمية وقيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبله‎ "جمعية جامع البحر الخيرية" اطلقت خطتها الإستراتيجية لمستشفى دار السلام للرعاية الإجتماعية وكرمت الممرضة عائشة وهبي تحذير من كارثة صحية والسبب... الدولار بعدما وصل إلى 2400 ليرة.. إليكم سعر صرف الدولار اليوم الإثنين "روبن هود" العكاري.. جاء من استراليا ليسدد ديون القرية ثم سافر! القائم بأعمال مفوّض "الأونروا" يتفقّد "عين الحلوة" ومخاوف فلسطينية من "صفقة القرن" الأزمة الاقتصادية تتحول الى "كارثة" في صيدا: إقفال 120 محلاً وصرف 1800 موظفا للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو

أصدقاء بلال سعد يحرزون كأس الشهيدة رزان النجار بملعب الفجر صيدا - 21 صورة

رياضة صيدا سيتي - الخميس 14 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية رجل الأعمال الفلسطيني الأخ ثائر الغضبان بدعوة من نادي شباب يافا مخيم عين الحلوة مباراة تكريمية بعنوان كأس روح الشهيدة رزان النجار جمعت أصدقاء بلال سعد ونادي شباب يافا مخيم عين الحلوة على أرض ملعب الفجر صيدا.
قادها الحكم محمود مصطفى الشعبي.
حضرها ممثل راعي المباراة الأخ حسام عطايا ,ومدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان الأخ خليل العلي ,أمين سر نادي شباب البلد حسين البواب , امين سر نادي شباب يافا كابتن أديب عناني والمدرب أبوسليمان القاري والإداري خليل حوران , أمين سر نادي المجدل أبو أنس شامة والمدرب إبراهيم بوجي والأخ خالد المعضم ,أمين سر نادي الأنصار عين الحلوة الأخ إياد فرهود ,المدير الميداني لجمعية فلسطين تجمعنا الأخ عفيف النسر ومسؤول نادي سوا الرياضي محمد عوض , وحشد جماهيري من الاخوة الرياضيين.
بدأت المباراة بكلمة راعي المباراة الرياضية يلقيها الأخ حسام عطايا رحب بجميع الأخوة الرياضيين وتحدث عن نبذة عن الشهيدة رزان النجار وكيف إستشهدت ظلما على أيادي القتل والإجرام الصهيونية، ونحن من مخيمات لبنان نقيم هذا النشاط تكريما وإجلالا لروح الشهيدة، وكما وشكر الأخ ثائر الغضبان على دعمه لأبناء المخيمات الفلسطينية في كافة الأصعدة وخاصة الرياضية، ومن ثم دعى إلى قراءة صورة الفاتحة عن روحها الطاهر.
وتكلم أمين سر شباب البلد الأخ حسين البواب يشكر المنظمين النشاط إداراة نادي شباب يافا الأخوة فادي وأديب عناني على مبادرتهم لتكريمه اليوم.
وفي ختام المباراة تم تكريم راعي المهرجان الرياضي رجل الأعمال الفلسطيني الأخ ثائر الغضبان من إداراة نادي شباب يافا بدرع تقديري لدعمه الأنشطة الرياضية في مخيمات لبنان إستلمه الأخ حسام عطايا، وفي المناسبة تم تكريم أمين سر نادي شباب البلد الأخ حسين البواب بدرع تقدري من نادي شباب يافا عربون صداقه وعلاقة أخويه تجمع النادي الفلسطيني شباب يافا والنادي اللبناني شباب، ومن ثم تم تسليم كأس الشهيدة رزان النجار للكابتن بلال سعد لفوزهم بالمباراة 5-3 
تشكيلة اصدقاء بلال سعد : ابو قصي الحارس ,بلال سعد ,سعيد دهشة ,محمد الصالح (السريع ) ,محمد يونس (فيغو) راجي ,هيثم السوري مباراة جميلة من الطرفين شهدت الاخلاق العالية والمتعة بالمباراة وحسمت لصالح أصدقاء بلال سعد. 
إداراة نادي شباب يافا بأمين سرها أديب عناني وقائد الفريق فادي عناني  تشكر كل من ساهم بنجاح المباراة التكريمية ونخص بالذكر رجل الأعمال الفلسطيني الاخ ثائر الغضبان وكل من شاركنا الاخوة اصدقاء بلال سعد شكرا لهم لتلبية الدعوة وشكرا للجميع الحضور. 

@ المصدر/ اعلام نادي شباب يافا مخيم عين الحلوة \تصوير حمزة باش - بقلم الاعلامي فادي عناني 


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924538955
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة