صيدا سيتي

ابناء مخيم عين الحلوة يقرعون على الطناجر اسنكارا لتقصير الأونروا اللجنة الشعبية باقليم الخروب تشكر، وتثمن مساعي وتقديمات الخيرين منتديا الأعمال "الفلسطيني اللبناني" و"الدولي - الشرق الأوسط" نظما لقاء الأعمال: "العالم الى أين ؟" مع د. طلال أبو غزالة سفير تركيا اطلع من صفدية على أوضاع "جمعية جامع البحر" اعتصام لمتطوعي الدفاع المدني على اوتوستراد صيدا بيروت واقفال جزئي للطريق للبيع كامل أدوات ومعدات مطعم عند مدخل مدينة صور - مفرق العباسية لجنة التربية النيابية أقرت اقتراح قانون "التوجيه المهني " معدلاً وأرجأت اقتراح "الهوية التربوية" تمديد التعبئة حتى 5 تموز وعين مكية رئيسا لمجلس الخدمة المدنية بالتكليف لأسبوعين وفد من منسقية المستقبل جنوبا زار ضو والعميد شمس الدين في سرايا صيدا وزير الصحة: إمرأة وافدة نقلت الفيروس لـ 42 شخصا في برجا وإعادة فتح دور الحضانة ابتداء من 8 حزيران بنسبة 25%" تعاونية الموظفين: استقبال طلبات منح التعليم عبر ليبان بوست ابتداء من 8 حزيران الحاجة زينب الحاج أسعد مفتاح (أم وسام) في ذمة الله نقابة المحررين توكد ثوابتها للعلاقة مع القضاء مراقبو الاقتصاد جالوا على بسطات السمك في صيدا للتحقق من التلاعب في الموازين دورية لامن الدولة على الصرافين في صيدا لضبط المخالفين أسامة سعد ينعي القائد الوطني والتقدمي محسن ابراهيم رفيق درب جمال عبد الناصر، ومعروف سعد، وكمال جنبلاط، وياسر عرفات كاميرا مراقبة توقع بسارقي دراجات في النجارية! لقاء التغيير: لاستئناف التحرك في الساحات والشوارع من أجل القضايا ذات الأولوية لدى اللبنانيين بهية الحريري هنأت د. غازي الزعتري لنيله جائزة "منظمة الصحة العالمية" الطفلة منى أشرف المصطفى في ذمة الله

120 دولة في الأمم المتحدة تدين إسرائيل لاستخدامها القوة المفرطة في غزة

متفرقات صيدا سيتي - الخميس 14 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
120 دولة في الأمم المتحدة تدين إسرائيل لاستخدامها القوة المفرطة في غزة

تبنت ​الجمعية العامة للأمم المتحدة​ بأغلبية كبيرة قرارا يدين ​إسرائيل​ بسبب استخدامها القوة المفرطة ضد المدنيين الفلسطينيين في ​قطاع غزة​، ورفضت طلبا للولايات المتحدة بتحميل حركة "حماس" مسؤولية اعمال العنف هذه.

ولقي مشروع القرار الذي طرحته ​الدول العربية​ والاسلامية وعارضته بشدة ​الولايات المتحدة​، تأييد 120 دولة ومعارضة ثماني دول فقط بينما امتنعت 45 دولة عن التصويت.

ويدين القرار الاستخدام "المفرط وغير المتكافئ والعشوائي للقوة من قبل ​القوات الإسرائيلية​ ضد المدنيين الفلسطينيين".

وقتل 129 فلسطينيا على الاقل برصاص ​اسرائيل​ي خلال الاحتجاجات التي بدأت في نهاية آذار على الحدود بين قطاع غزة واسرائيل. ولم يقتل اي اسرائيلي.

وتقدمت بالنص ​الجزائر​ و​تركيا​ باسم الدول العربية والاسلامية. 

@ المصدر/ موقع النشرة 


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932075756
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة