احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIES
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إخماد حريق داخل بستان في صيدا والنيران التهمت فانا كان بداخله نحن نلتهم ملابسنا يوميًا من دون أن نعلم الرضاعة الطبيعية قد تحمي البشرية من خطر كبير يضاهي الإرهاب! أسرة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية ومجلس الأهل كرما المديرة باسمة عبد الملك النائب بهية الحريري: لبنان صمد بفضل شبابه الذين اختاروا طريق العلم والنجاح في مواجهة ثقافة الفشل - 54 صورة اكتشاف عملاق كوني يعود لوقت مبكر من عمر الكون الكاتبة ميسون زهرة شاركت في: آخر أيام الصيفية - 11 صورة أبو ناضر جال في مخيم المية ومية: لنزع السلاح من المخيمات وليمسك الجيش بزمام الأمور شبيب شارك في مؤتمر عن قدرة المدن على الصمود في مرحلة ما بعد الصراع - 5 صور مدرسة من البلاستيك ورسومها بلاستيك! + فيديو شاهد.. إنهيار أرضي يخلق بحيرة في الصين + فيديو العثور على شاب فلسطيني مشنوقا في شقته بحارة صيدا حريق قرب مدرسة الحسام في منطقة الشرحبيل في صيدا تطبيق يتجسس على أصدقائك في واتساب برنامج أفاتار لكشف المسافرين الخطرين في المطارات + فيديو السعودي قطع زيارته للخارج وعاد إلى صيدا لتقبل التعازي إلى جانب عائلة الفقيد المرحوم نبيه حسن الددا - 3 صور طقس الغد غائم جزئياً واحتمال تساقط أمطار خفيفة موحلة في المناطق الداخلية الأطباء يزيلون 11 نوعًا من الديدان الحية من عين رضيع - 4 صور مفرزة إستقصاء الشمال أوقفت متهم مطلوبا بجرم الإنتماء إلى تنظيم إرهابي مسلح لكمات لسمكة قرش تنقذ راكب أمواج أسترالي من موت محقق أضرار جسيمة لحقت بالمزروعات في كامد اللوز جراء السيول والبرد - 3 صور
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةWorld Gym: Opening Soon In SaidaDonnaاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

الرعاية تكرم جهازها التطوعي و 4 متطوعون كبار من أبناء صيدا - 58 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 12 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت الرعاية إفطارا تكريميا لجهازها التطوعي لشكره على عطاءاته المميزة معها خلال العام ولا سيما في شهر رمضان المبارك، وتكريم 4 متطوعين كبار من أبناء مدينة صيدا.

حضر الإفطار القاضي الشيخ محمد أبو زيد، الأستاذ طارق عكاوي رئيس منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني، الأستاذ فضل الله حسونة رئيس جمعية التنمية للإنسان والبيئة، الأستاذ عدنان بلولي عضو المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان، رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية الأستاذ هاني أبو زينب وأعضاء المجلس (الشيخ أحمد عبيد، المهندس عدنان الحدق والأستاذ حسن أبو زيد)، الأستاذ مطاع مجذوب مدير مؤسسات الرعاية، الشيخ محمد زهرة المدير التنفيذي للرعاية ، السيدة وفاء وهبي مديرة مشغل الأم لتعليم الخياطة، الأستاذ هادي حمود، الحاج نزيه صفدية والسيدة إيمان السوسي صفدية، عائلة المرحوم سليم الزعتري، عائلة المرحومة الحاجة مريم الشيخ عمار الجردلي وأكثر من 280 متطوع/ة من الجهاز التطوعي للرعاية.

إنطلق الإفطار بترحيب من عريفة الحفل المتطوعة زهرة عكاوي، تلاها آيات من القرآن الكريم ألقاها المتطوع في دورة البيان لتحفيظ القرآن الشيخ أحمد العطواني. ثم أطلت من الزمن الجميل شخصية صيداوية قديمة لم تعد موجودة اليوم،هذه الشخصية التي كانت تروي الحكايات الجميلة للناس هي شخصية الحكواتي التي جسدها المتطوع المهندس نور الدين بركة الذي وعلى طريقة الحكواتي الصيداوي روى للحاضرين قصة الجهاز التطوعي وانجازاته .

ثم كانت كلمة لرئيس مجلس امناء الهيئة الإسلامية للرعاية الأستاذ هاني أبو زينب الذي رحب فيها بالحضور الكريم مثنيا على تميز دور الجهاز التطوعي في الرعاية وعلى أهمية هذه القاعدة الفتية الكبيرة في حاضر ومستقبل الرعاية واعدا المتطوعين أن تقوم الرعاية بتقديم كل ما تستطيع لتنمية وتطوير شخصياتهم وصقل قدراتهم لينهضوا في مجتمعاتهم . كما توجه بكلمة شكر وتقدير للمكرمين من المتطوعين الكبار في مدينة صيدا الذين سطروا تاريخا في العمل التطوعي فكان من الواجب تقدير هذه العطاءات بتكريمهم وتقديمهم كقدوة يحتذي بها الشباب في العمل التطوعي .

وانطلقت فقرة تكريم المتطوعين الكبار مع تكريم المرحومة الحاجة مريم الشيخ عمار الجردلي (أم سامي) بدرع التقدير والوفاء إستلمته كريمتها المربية غادة الجردلي دالي بلطه، وللمرحوم الحاج سليم الزعتري تسلمته كريمته مي الزعتري، وللسيدة إيمان صفدية وسماحة القاضي الشيخ محمد أبو زيد. كما كانت مفاجأة الحفل تكريم أصغر متطوعة في الرعاية وهي الطفلة سما عيسى.

وفي الختام توجه المتطوعون بكلمة شكر لمنسقة الجهاز التطوعي في الرعاية وفيقة عنتر حمود على جهودها المبذولة معهم ومن بعدها تم إلتقاط الصور الجماعية. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية


دلالات : الرعاية
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879373917
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة