صيدا سيتي

​القسم التربوي في جمعية نواة يقيم حفل إفطار للمسنين في مخيم عين الحلوة - 6 صور ندوة حول الإدمان بتنظيم من متطوعي جمعية نواة‎ ـ 12 صورة وفد من هيئة متابعة قضايا البيئة في صيدا يشارك في اعتصام ضد المحارق‎ - صورتان بشرى سارة للمرضى.. تخفيف فاتورة أدوية الأمراض المستعصية ما بين 40% و70%! Needed: Advertizing and Promotions / Graphic Designer For AFNAN MEDIA SERVICES جبق: مشكلة صيدا الحكومي حاولنا حلها بهدوء .. الأموال إلى المستشفيات الحكومية بدءا من الإثنين.. دخل في غيبوبة جراء سقوطه عن سطح مبنى في صيدا مرّن جسمك... ولا تنسَ عقلك! ​مركز ألوان في عين الحلوة يشارك فلسطينياً بمهرجان البلمند - 8 صور المفتي عسيران استقبل العميد شمس الدين الجماعة الاسلامية تزور المفتي سوسان وترفض تمرير قرار بالتعطيل يوم السبت في جمعية المقاصد‎ اعتصام في مرج بسري : "لا لسد الشرور .. كلنا رولان نصور "! - 4 صور "الفلافل".. 7 فوائد صحية "غير متوقعة" "داء الآيفون".. ماذا تفعل الهواتف الذكية في مفاصل اليد؟ ما حقيقة مخالفة رمي النفايات من نوافذ السيارات؟ وفد فرنسي زار جزين ووقع اتفاقية مع حرفوش لانشاء المتنزه الطبيعي الاقليمي في المنطقة للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات أسامة سعد على تويتر: بعض رجال الأمن: حاضر ستنا حادث سير بين سيارتين على الكورنيش البحري لمدينة صيدا

الرعاية تكرم جهازها التطوعي و 4 متطوعون كبار من أبناء صيدا - 58 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 12 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت الرعاية إفطارا تكريميا لجهازها التطوعي لشكره على عطاءاته المميزة معها خلال العام ولا سيما في شهر رمضان المبارك، وتكريم 4 متطوعين كبار من أبناء مدينة صيدا.

حضر الإفطار القاضي الشيخ محمد أبو زيد، الأستاذ طارق عكاوي رئيس منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني، الأستاذ فضل الله حسونة رئيس جمعية التنمية للإنسان والبيئة، الأستاذ عدنان بلولي عضو المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان، رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية الأستاذ هاني أبو زينب وأعضاء المجلس (الشيخ أحمد عبيد، المهندس عدنان الحدق والأستاذ حسن أبو زيد)، الأستاذ مطاع مجذوب مدير مؤسسات الرعاية، الشيخ محمد زهرة المدير التنفيذي للرعاية ، السيدة وفاء وهبي مديرة مشغل الأم لتعليم الخياطة، الأستاذ هادي حمود، الحاج نزيه صفدية والسيدة إيمان السوسي صفدية، عائلة المرحوم سليم الزعتري، عائلة المرحومة الحاجة مريم الشيخ عمار الجردلي وأكثر من 280 متطوع/ة من الجهاز التطوعي للرعاية.

إنطلق الإفطار بترحيب من عريفة الحفل المتطوعة زهرة عكاوي، تلاها آيات من القرآن الكريم ألقاها المتطوع في دورة البيان لتحفيظ القرآن الشيخ أحمد العطواني. ثم أطلت من الزمن الجميل شخصية صيداوية قديمة لم تعد موجودة اليوم،هذه الشخصية التي كانت تروي الحكايات الجميلة للناس هي شخصية الحكواتي التي جسدها المتطوع المهندس نور الدين بركة الذي وعلى طريقة الحكواتي الصيداوي روى للحاضرين قصة الجهاز التطوعي وانجازاته .

ثم كانت كلمة لرئيس مجلس امناء الهيئة الإسلامية للرعاية الأستاذ هاني أبو زينب الذي رحب فيها بالحضور الكريم مثنيا على تميز دور الجهاز التطوعي في الرعاية وعلى أهمية هذه القاعدة الفتية الكبيرة في حاضر ومستقبل الرعاية واعدا المتطوعين أن تقوم الرعاية بتقديم كل ما تستطيع لتنمية وتطوير شخصياتهم وصقل قدراتهم لينهضوا في مجتمعاتهم . كما توجه بكلمة شكر وتقدير للمكرمين من المتطوعين الكبار في مدينة صيدا الذين سطروا تاريخا في العمل التطوعي فكان من الواجب تقدير هذه العطاءات بتكريمهم وتقديمهم كقدوة يحتذي بها الشباب في العمل التطوعي .

وانطلقت فقرة تكريم المتطوعين الكبار مع تكريم المرحومة الحاجة مريم الشيخ عمار الجردلي (أم سامي) بدرع التقدير والوفاء إستلمته كريمتها المربية غادة الجردلي دالي بلطه، وللمرحوم الحاج سليم الزعتري تسلمته كريمته مي الزعتري، وللسيدة إيمان صفدية وسماحة القاضي الشيخ محمد أبو زيد. كما كانت مفاجأة الحفل تكريم أصغر متطوعة في الرعاية وهي الطفلة سما عيسى.

وفي الختام توجه المتطوعون بكلمة شكر لمنسقة الجهاز التطوعي في الرعاية وفيقة عنتر حمود على جهودها المبذولة معهم ومن بعدها تم إلتقاط الصور الجماعية. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902292361
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة