وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الموت بالسرطان: لبنان أولاً! تسعة آلاف وفاة و17 ألف إصابة عام 2018 انتحار جماعي توقيف شخص يبيع سيارات مستأجرة Nabatieh's Shiites bleed for Ashoura السعودي يرعى تخريج الدفعة الثالثة من طالبات مشغل ومعهد الأم - 61 صورة كيف ينبغي على الرجال التعامل مع انحسار الشعر مفرزة استقصاء بيروت أوقفت عددا من المطلوبين والمخالفين البزري: الطبقة السياسية الحالية لا تأخذ في الحسبان مصالح وأوضاع اللبنانيين الصعبة والحرجة تركيا تخفف شروط منح الجنسية وسط أزمة الليرة بالصدفة البحتة.. كاميرا ترصد مشهدا مهيبا بقلب المحيط + فيديو دعوة لمعرض فني يشارك به عدد كبير من الفنانين: صالون أنا هون العلامة النابلسي في كلمة العاشر من محرم: شتان ما بين اليوم والبارحة رجل يحشر طفلا داخل لعبة + فيديو البزري يزور النائب الدكتور سليم خوري المفتي عسيران: مفتاح الحل السياسي تشكيل حكومة وطنية - 11 صورة تعميم صورة مفقود خرج من منزله الكائن في الميناء ولم يعد لن تتخيل كمية الدجاج الذي أغرقه الإعصار فلورنس بأميركا! - صورتان الملتقى الفلسطيني للشطرنج يختتم فاعلياته بأمسية شعرية - 19 صورة طقس صيفي رطب ومستقر نسبياً يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط الفنان خضر الحجار قدم لوحة أثر الغياب للكاتبة ميسون زهرة
فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200مركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saidaثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019Donna
4B Academy Ballet

الرعاية تكرم جهازها التطوعي و 4 متطوعون كبار من أبناء صيدا - 58 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 12 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت الرعاية إفطارا تكريميا لجهازها التطوعي لشكره على عطاءاته المميزة معها خلال العام ولا سيما في شهر رمضان المبارك، وتكريم 4 متطوعين كبار من أبناء مدينة صيدا.

حضر الإفطار القاضي الشيخ محمد أبو زيد، الأستاذ طارق عكاوي رئيس منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني، الأستاذ فضل الله حسونة رئيس جمعية التنمية للإنسان والبيئة، الأستاذ عدنان بلولي عضو المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان، رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية الأستاذ هاني أبو زينب وأعضاء المجلس (الشيخ أحمد عبيد، المهندس عدنان الحدق والأستاذ حسن أبو زيد)، الأستاذ مطاع مجذوب مدير مؤسسات الرعاية، الشيخ محمد زهرة المدير التنفيذي للرعاية ، السيدة وفاء وهبي مديرة مشغل الأم لتعليم الخياطة، الأستاذ هادي حمود، الحاج نزيه صفدية والسيدة إيمان السوسي صفدية، عائلة المرحوم سليم الزعتري، عائلة المرحومة الحاجة مريم الشيخ عمار الجردلي وأكثر من 280 متطوع/ة من الجهاز التطوعي للرعاية.

إنطلق الإفطار بترحيب من عريفة الحفل المتطوعة زهرة عكاوي، تلاها آيات من القرآن الكريم ألقاها المتطوع في دورة البيان لتحفيظ القرآن الشيخ أحمد العطواني. ثم أطلت من الزمن الجميل شخصية صيداوية قديمة لم تعد موجودة اليوم،هذه الشخصية التي كانت تروي الحكايات الجميلة للناس هي شخصية الحكواتي التي جسدها المتطوع المهندس نور الدين بركة الذي وعلى طريقة الحكواتي الصيداوي روى للحاضرين قصة الجهاز التطوعي وانجازاته .

ثم كانت كلمة لرئيس مجلس امناء الهيئة الإسلامية للرعاية الأستاذ هاني أبو زينب الذي رحب فيها بالحضور الكريم مثنيا على تميز دور الجهاز التطوعي في الرعاية وعلى أهمية هذه القاعدة الفتية الكبيرة في حاضر ومستقبل الرعاية واعدا المتطوعين أن تقوم الرعاية بتقديم كل ما تستطيع لتنمية وتطوير شخصياتهم وصقل قدراتهم لينهضوا في مجتمعاتهم . كما توجه بكلمة شكر وتقدير للمكرمين من المتطوعين الكبار في مدينة صيدا الذين سطروا تاريخا في العمل التطوعي فكان من الواجب تقدير هذه العطاءات بتكريمهم وتقديمهم كقدوة يحتذي بها الشباب في العمل التطوعي .

وانطلقت فقرة تكريم المتطوعين الكبار مع تكريم المرحومة الحاجة مريم الشيخ عمار الجردلي (أم سامي) بدرع التقدير والوفاء إستلمته كريمتها المربية غادة الجردلي دالي بلطه، وللمرحوم الحاج سليم الزعتري تسلمته كريمته مي الزعتري، وللسيدة إيمان صفدية وسماحة القاضي الشيخ محمد أبو زيد. كما كانت مفاجأة الحفل تكريم أصغر متطوعة في الرعاية وهي الطفلة سما عيسى.

وفي الختام توجه المتطوعون بكلمة شكر لمنسقة الجهاز التطوعي في الرعاية وفيقة عنتر حمود على جهودها المبذولة معهم ومن بعدها تم إلتقاط الصور الجماعية. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية


دلالات : الرعاية
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861004542
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي