صيدا سيتي

حفل فني في عين الحلوة بعنوان "العيش بكرامة لايناقض حق العودة " - 22 صورة عن قضية الزميل محمد صالح الانسانية : كل التضامن معك !! الصحافي محمد صالح المحتجز في اليونان لزملائه: لتبقى قضيتي حية بكم! - 3 صور مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا كان سائحاً بجزيرة ميكونوس اليونانية فوجد نفسه في سجن شديد الحراسة أزمة دولار.. وبنزين ودواء .. لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف وبلبلة في الأسواق لا اضراب لقطاع المحروقات يوم غد وبعد غد محمد صالح واجه الإرهاب جنوباً واتهم به في اليونان! تفاصيل توقيف شبكة تهريب عملة مزوّرة في مطار بيروت أسبوعان مرّا على اختفاء القاصر ملك سنو... عائلتها تناشد الجميع مساعدتها سقوط طفل على صخور الروشة توقيف متهم بممارسة أعمال السحر والشعوذة في صور إصابة شاب في حادث سير مروع على طريق جزين توقيف خبير بالأحزمة الناسفة في حارة صيدا .. هذه التفاصيل تكنولوجيا ال5G غير مرحب بها في سويسرا بسبب مضارها الصحية موسى استنكر اعتقال الاعلامي صالح فواكه تساعد على حرق الدهون فرق صيداوية تميزت بأدائها المتطور في عالم الروبوت في معرض اسطنبول للاختراعات .. وبراءة اختراع حال الطقس يوم بيئي ورالي بيبر لحملة بلدية صيدا "صيدا بتعرف تفرز" - 30 صورة

فقط في لبنان!

مقالات/ تحقيقات/ دراسات - الثلاثاء 12 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
فقط في لبنان!

فقط في لبنان (بلد العجائب) تتنقل عائلة من سبعة أفراد على دراجة نارية واحدة! وتتقاسم المذاهب الطائفية فيما بينها النوادي الرياضية والكشفية والشبابية! ويتم التعدّي على مدرجات المطار الدولي ويُنشأ عليها أبنية سكنية!

فقط في لبنان (هَالكمّ كيلومتر مربع العاجقين الكون) صُرفت وستصرف مليارات الدولارات على قطاع الكهرباء بما يكفي لإنارة الصين الشعبية!

فقط في لبنان (اللي الله خلقه وكسَر القالب) يبلغ عدد المقيمين اللبنانيين فيه 4 ملايين فيما المغتربين 15 مليوناً! ويبلغ عدد النازحين واللاجئين فيه نصف عدد السكان اللبنانيين!

فقط في لبنان هناك 18 مذهباً معترف بها (حتى الآن)، وتوجد امتيازات 99 صحيفة سياسية يومية، ورُخّص لـ 54 جامعة ومعهداً عالياً، وينشط 70 مصرفاً لديها أكثر من ألف فرع!

فقط في لبنان (خرزة زرقا) تستخدم ثلاث لغات في التخاطب وعُملتين في التعامل المالي، وهو بلد احتُل من قبل الغزاة 16 مرّة، ودُمّرت بيروت 9 مرات وأعيد بناؤها.

وأخيراً (وليس آخراً)، في لبنان وزير للطاقة والمياه بدون توفير الكهرباء والماء!

"بدّك" تكون لبناني، مؤهل بالولادة والممارسة و"التركيبة"، لكي تفهم لبنان! 

@ المصدر/ بقلم عبد الفتاح خطاب - موقع سفير الشمال


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911916980
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة