جديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إليكم نص إتفاق وقف اطلاق النار في مخيم المية ومية أسماء الجرحى الخمسة عشر في اشتباكات المية ومية 15 جريحا حصيلة الاشتباكات في مخيم المية ومية بسام حمود: ما يجري في المية ومية خدمة للمتربصين بالقضية الفلسطينية "مركز التميز في التعليم" في مدينة بوسطن منح بهية الحريري "ميدالية التميّز في القيادة والمساهمات في التعليم الدولي" - 4 صور اتفاق على وقف إطلاق النار في المية ومية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي يناشد المتقاتلين "الإخوة" والقيادات لوقف فوري لإطلاق النار في مخيم المية ومية أسامة سعد ندّد بالاشتباكات في مخيم المية ومية، وأجرى سلسلة من الاتصالات من أجل وقفها RPGs & machine-gun fire erupt at Mieh Mieh refugee camp اتصالات واجتماعات مكثفة لوقف اطلاق النار في المية ومية اصابة منزل بقذيفة في سيروب والرصاص طاول منطقة الفوار وسط حركة نزوح كبيرة وكيلة انتحاري مقهى "كوستا" تطلب تكليف طبيب نفسي لمعاينته 9 جرحى حصيلة الاشتباكات في المية ومية واجتماع ومساع لوقف اطلاق النار ممثلو الفصائل الفلسطينية يبذلون الجهود لوقف الاشتباك في مخيم المية ومية ارتفاع حصيلة الاشتباكات في المية ومية الى 4 جرحى "بطاطا" و"البي" يشعلان "المية ومية".. اشتباكات عنيفة وقذائف صاروخية! سقوط جريحين في اشتباكات المية ومية إشتباك مسلح في مخيم المية ومية وأصوات القذائف تُسمع في صيدا معدات طبية لغرف العمليات في مستشفيي حيفا والهمشري هبة من اليابان للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saidaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولDonna
4B Academy Ballet

خيمة صحية لقطاع التمريض في المستقبل - الجنوب وحمود يوجه تحية للممرضة الشهيدة رزان النجار

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 12 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقام قطاع التمريض في منسقية «تيار المستقبل» - الجنوب خيمة رمضانية صحية في سوق صيدا التجاري تحت عنوان «الغذاء السليم وكيفية العناية بالصحة» زارها عدد كبير من المواطنين من رواد السوق التجاري وتخللتها فحوص مجانية لقياس نسبة السكري وضغط الدم وأهمية الكشف المبكر على الأمراض المزمنة ونصائح حول الغذاء الصحي المناسب.
وأشرف على الخيمة منسق عام «تيار المستقبل» في الجنوب الدكتور ناصر حمود الذي خضع لبعض الفحوص من قبل المشرفين عليها. وتوجه برسالة دعم وتضامن لأبناء الشعب الفلسطيني في الأراضي المحتلة وبتحية خاصة للممرضة الفلسطينية الشهيدة رزان النجار. وقال: كون هذا النشاط للقطاع التمريضي في «تيار المستقبل» يتزامن مع أجواء الملاحم البطولية لأهلنا في فلسطين وخصوصاً في قطاع غزة حيث تتواصل مسيرات العودة في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي، لا بد إلا أن نتوجه بتحية خاصة إلى الممرضة الشهيدة رزان النجار التي قتلتها قوات الاحتلال الاسرائيلي وهي تؤدي رسالتها الإنسانية في نقل وعلاج أحد جرحى مسيرات العودة عند حدود غزة، مؤكداً أن فلسطين ستظل القضية الأساسية لكل العرب، وأن القدس ستبقى عاصمة أبدية لدولة فلسطين.
وقال حمود: نحن كمؤسسة الحريري ومستوصف الحريري والآن قطاع التمريض نشجع هذه الحملات للكشف المبكر ونتمنى أن تكون هكذا حملات منتشرة ومتكررة حول جميع أنواع الأمراض حتى يعتاد الناس على ما يسمى بالكشف المبكر لأي مرض.
وأشار منسق قطاع التمريض في «تيار المستقبل» في الجنوب بهاء السبع أعين إلى هذا النشاط يأتي في إطار برامج التوعية التي يقوم بها القطاع لتعريف المواطنين على أهمية الفحص المبكر لنسبة السكر في الدم والضغط ولإعطائهم إرشادات طبية وغذائية.
إشارة إلى أنها الحملة الصحية الثانية لقطاع التمريض في «تيار المستقبل» في مدينة صيدا خلال شهر رمضان المبارك بعد نشاط مماثل في صيدا القديمة.

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 876896978
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة