جديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIES
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أسامة سعد يبحث المستجدات اللبنانية والعربية مع وفد من حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي - 3 صور أسامة سعد يبحث مع النقابي علي محي الدين مشاكل قانون الإيجارات - صورتان أسامة سعد يتلقى درعاً تكريمياً من المدير العام لجمعية أكاديمية لبنان للتدريب والتطوير - صورتان تعالوا بالثياب التنكرية لمشاركتنا HALLOWEEN PARTY يوم السبت 3 ت2 2018 طلقات نارية أنهت حلمها... تفاصيل الجريمة التي أودت بحياة سهيلة على يد خطيبها قبل انتحاره شبيب بحث وسفير باكستان الجديد تعزيز سبل التعاون بين بيروت وإسلام آباد ابتكار إصبع آلي للهاتف الذكي + فيديو تيننتي: فتح تحقيق في مصرع مدني بحادث اصطدام آلية لليونيفيل بدراجة نارية المطران حداد استنكر أحداث المية ومية ووجه نداء لرئيس الجمهورية لحماية المدنيين : لإستدراك محاولة تهجير جديدة! دبور التقى السفير القطري وسفيرة الدنمارك في لبنان ظاهرة فريدة.. تفتح أضخم زهرة في العالم - 4 صور اللبنانية الأميركية افتتحت مختبر العبد لابتكارات الغذاء اجتماع فلسطيني لبناني في صور: لوقف كل أشكال الصراع وتفويت الفرصة على المتربصين بالمخيمات - 4 صور بالصورة والتفاصيل: لبناني يحتجز نفسه ويُضرب عن الطعام وسط بيروت النافورة التي شغلت العالم ليست حقيقية... هذا أكبر دليل! - 8 صور + فيديو إقفال مطاعم ومقاهي الواجهة البحرية يُهدد معيشة عشرات العائلات الصيداوية ويُعـتبر تعـدياً على إقتصاد المدينة السفارة البريطانية: 6 ت2 آخر مهلة لتقديم الطلبات لمنح شيفننغ للدراسات العليا نقابة المحامين ترد طلب يعقوبيان السماح بملاحقة أبو فاضل - 4 صور أطفال جمعية نواة يتعرفون على الطيور وأنواعها ويصنعون الفاكهة - 100 صورة إشعار السلامة: أديداس تسحب مجموعة ملابس السباحة Infinitex 3-Stripe للأطفال من السوق
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةWorld Gym: Opening Soon In Saida
4B Academy Ballet

ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان: مسيرات العودة الكبرى أربكت العدو

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 11 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد ممثل "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان إحسان عطايا، أن "كل ما يحصل من صراعات على مستوى المنطقة هو امتداد للصراع العربي الصهيوني، واستكمال للمشروع الأمريكي والغربي الذي زرع الكيان الصهيوني في فلسطين".
وأضاف عطايا: "كل من يؤيد الشعب الفلسطيني وقضيته يدفع الثمن، فالعدوان على اليمن يأتي تحت عنوان تأييد الشعب اليمني الجريح  للقضية الفلسطينية، وعلى الرغم من ذلك نراه يتظاهر بحشود كبيرة نصرة للقدس وفلسطين".
واعتبر أن "المعركة مع العدو الصهيوني هي معركة تحرر من الكيان الزائف، الذي يحاول السيطرة على الإنسان وعلى مقدرات الأمة وثرواتها، وقد بنى مشروعه في فلسطين على محاولة كي الوعي وإلغاء مفهوم فلسطين من عقول الشعب الفلسطيني والأجيال الفلسطينية التي أخرجت قسراً من فلسطين".
وأضاف: "الجيل الفلسطيني الجديد متمسك بأرضه وكرامته ومقدساته وبكل حقوقه، وقد فشل العدو في معركة كي الوعي. فبالرغم من أن هذا الجيل لم ير بيوت أجداده في فلسطين المحتلة، نراه يقف بجسده أمام الرصاص الحي في مسيرات العودة على حدود غزة غير آبه بما قد يصيبه، وهمه الوحيد هو العودة إلى أرضه".
وقال ممثل "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان: "أثبت أهل غزة بأن كل محاولات الحصار والترويع والتجويع وإمعان العدو الصهيوني في قتل المتظاهرين وجرحهم، إلا أن كل ذلك لم يثنهم ولن يثنيهم عن المضي في مسيرات العودة وكل أشكال النضال لتحقيق العودة إلى وطنهم، وقد استطاعت المسيرات إرباك العدو وحساباته".
ورأى بأن "المسيرات التي خرجت في يوم القدس العالمي، هدفها تحشيد طاقات الأمة ضمن ترسيخ الوعي لدى كل المظلومين في العالم، ليثوروا في وجه الظالمين والمتكبرين".
وقال عطايا: "الجمهورية الإسلامية في إيران على رأس الداعمين الحقيقيين للشعب الفلسطيني، وهي أعلنت منذ اليوم الأول لانتصار الثورة فيها عن إلغاء سفارة الكيان الصهيوني واستبدالها بسفارة فلسطين في طهران، وهو ما لم يحصل في كثير من الدول العربية في وقتها، على  الرغم من محاولة العرب إظهار الدعم للقضية الفلسطينية بالمال في بعض الجوانب الإنسانية، بهدف إيهام الشعب الفلسطيني بأنهم معهم في الوقت الذي يسيرون بالقضية الفلسطينية إلى طريق مجهول".
وختم عطايا حديثه موجهاً التحية لكل من يتظاهر دعماً ومؤازة لمسيرات العودة الكبرى في غزة، داعياً إلى "تزخيم هذا الحضور والحفاظ عليه، وتفعيل يوم القدس العالمي من خلال مزيد من الحشد والتفاعل، بحيث يكون يوماً مشهوداً لفلسطين، التي هي محور الصراع وقطب الرحى الذي يجمع العالم حوله باتجاه القدس وفلسطين".


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 877983413
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة