صفحة عقارات صيدا سيتي
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مواطن يتناول مادة سامة بهدف الإنتحار في صور القواس: لعقد لقاء لم شمل للحزب للحفاظ على وحدته التنظيمية والسياسية إطلاق منصة للاستثمار العقاري في البيال هذا ما طلبه الجيش لاستكمال تموضعه في المية ومية! العرض القادم في مركز اشبيليا الثقافي في صيدا فيلم هرج ومرج لنادين خان - الجمعة 26 تشرين الأول 2018 الساعة 7.30 مساء صور لحيوانات بالأشعة السينية X-Ray كما لم تراها من قبل + فيديو جمعية جامع البحر تكرم الجمعة الفنان القدير أبو سليم وتفتتح أقساما جديدة في مستشفى دار السلام بعد إعادة تأهيلها حمود يستقبل رئيس فرع مخابرات الجنوب العميد فوزي حمادة - 4 صور مداهمات للجيش اللبناني لمنازل مطلوبين في الحمودية في بريتال مواطن أطلق النار على نفسه في برج رجال محاولا الإنتحار معلمة تبتكر طريقة مبتكرة لتصحيح واجبات طلابها المنزلية + فيديو مشكل ولاد.. سببُ جريمة أبي سمراء... مقتل رباح ثأراً وانتقام من فريد بفورة غضب! إطلاق نار وقذائف في حي الحمودية ببريتال بين الجيش والمطلوبين استمع إلى غناء الثلوج في القارة القطبية + فيديو الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين: ندعو إلى ورشة عمل وطنية لحماية أمن المخيمات الحريري تابعت الشأن الحياتي في صيدا مع السعودي وإدارات الخدمات الأساسية - صورتان إصدار القرار الظني بإعدام خ د الذي قتل مواطناً لإهانته العزة الإلهية الجلوس 90 دقيقة متصلة يصيبك بـ 7 أمراض قاتلة دورة حسام الدين الحريري الدولية الـ 28 في كرة السلة: الرياضي يحتفظ باللقب على حساب الرادسي في أروع المباريات - 4 صور الاستعدادات بدأت لتنظيم الدورة الثانية من معرض لبنان الجامعي 2018 UNIVEX LEBANON 2018 في La Salle الرميلة ـ 24 صورة
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaWorld Gym: Opening Soon In Saidaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

مصافحة ماكرون العنيفة تترك آثارا على يد ترمب - 5 صور

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 11 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

سجّلت عدسات المصورين خلال قمة مجموعة السبع في كندا مساء الجمعة، تفاصيل #مصافحة_عنيفة بين الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والرئيس الأميركي دونالد ترمب، بدت بعدها آثار ضغطة ماكرون على يد ترمب التي مالت للاحمرار.

وكان الإعلام يتابع عن كثب وقائع المصافحة بين الزعيمين، في أعقاب توتر بينهما إثر تجاهل #ترمب لنصيحة ماكرون، وخروجه من الاتفاق النووي مع إيران.
كما يعود هذا التوتر أيضاً لهجوم #ماكرون عبر "توتير" على ترمب عقب الرسوم الجمركية المرتفعة التي فرضها الرئيس الأميركي على واردات الصلب والألمنيوم من أوروبا الشهر الماضي، مما دفع الرئيس الفرنسي إلى المطالبة بتحويل قمة مجموعة السبع إلى "ستة زائد واحد"، في إشارة إلى عزل أميركا، وهو ما تجاهله ترمب تماماً.
ونجح ماكرون خلال المصافحة في كندا والتي استمرت 25 ثانية في ترك آثار أصابعه على يد ترمب، حسب ما لاحظته صحيفة "تليغراف" البريطانية.

وفي البداية، أمسك ماكرون بأعلى مرفق ترمب وهو ينظر إليه، ثم مد يده إلى الرئيس. ومد الرئيس الأميركي يده إلى ماكرون الذي أمسكها بقوة وواصل الضغط عليها، إلى أن بادر ترمب بمحاولة استرجاعها. وهنا ظهرت على يد ترمب آثار أصابع ماكرون العنيفة.

وقال ترمب للصحافيين عن ماكرون: "إنه صديقي، لقد كانت لدينا علاقة رائعة منذ البداية".

واشتهر ترمب بطريقة جريئة في المصافحة تعتمد على المبادرة والإمساك بيد الآخر بقوة. غير أن ماكرون أخذ الخطوة مبكراً هذه المرة وبادر بالضغط على يد ترمب.

وزار ترمب ماكرون في باريس في تموز/يوليو العام الماضي، ثم دعاه إلى زيارة البيت الأبيض في مايو/أيار الماضي، وأظهر الاثنان تناغما كبيرا.
ولكن فور إعلان ماكرون نجاحه في إقناع ترمب بتغيير موقفه من الاتفاق النووي مع إيران، نفى البيت الأبيض التصريح. وبعد مغادرة ماكرون، انسحب ترمب من الاتفاق النووي الإيراني، دون أن يلتفت إلى موقف أوروبا.
كما أدار ترمب ظهره لانتقاد فرنسا قرار فرض الرسوم الجمركية الذي يضر بالشركات الأوروبية. 

@ المصدر/ العربية.نت 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879780083
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة