صيدا سيتي

اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة دون وقوع إصابات المطران العمار هنأ السعودي على خطوة البلدية في توقيع عقد تخصيص وتشغيل المستشفى التركي للحروق إجراءات وقائية لعناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد صباح يوم العيد الأمانة العامة لمجلس الوزراء: الإثنين والثلاثاء يومي تعطيل رسمي بمناسبة الفطر للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل ساحة العيد في صيدا مقفلة وحزينة (النهار) صيدا: غابت أراجيح العيد وحضرت "دويّخة" الأزمات! المفتي عسيران: الحكومة معطلة لا تملك الخروج من المأزق! أحمد الحريري يشكر جمعية جامع البحر الخيرية وينوه برسالتها التكافلية سوسان في خطبة الفطر: للعمل من اجل كرامة الإنسان! بهية الحريري زارت صبيحة العيد ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري خليل عبد الرحمن الخطيب (أبو إبراهيم) في ذمة الله صلاة العيد في مساجد صيدا... دعوات لرفع البلاء (النهار) أحمد الحريري: بإيمان راسخ نواصل المسيرة قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية تضع الأكاليل على أضرحة الشهداء بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد أسامة سعد يؤدي صلاة عيد الفطر في المسجد العمري الكبير ويزور أضرحة الشهداء مدينة صيدا احتفلت بعيد الفطر وأمت الصلوات بالمساجد صلاة عيد الفطر عام 1441 هجري من "مسجد ميسّر - مجدليون" حركة "فتح" - شعبة المية ومية تُكلِّل نصب الشهداء في المخيّم بمناسبة عيد الفطر المبارَك حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" تُكلّل نصب الجندي المجهول بالورد في مقبرة عين الحلوة

الدكتور بسام حمود يلتقي وفداً موسعاً من مستشفى حمود الجامعي - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 09 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود  في مركز الجماعة في صيدا وفداً موسعاً من مستشفى حمود الجامعي تتقدمه رئيسة مجلس الإدارة السيدة ديانا حمود زعتري في زيارة تواصل وتهنئة بقرب قدوم عيد الفطر المبارك، وجرى خلال اللقاء التداول بالشؤون الاجتماعية والطبية والصحية في صيدا وبالنشاطات التثقيفية الصحية التي سيقوم بها المركز المتخصص الذي سيطلق عليه اسم الدكتور غسان حمود كتتويج لمسيرته الطبية والإنسانية التي قدّم خلالها الكثير لابناء صيدا والجنوب، وذلك بحضور عضو اللجنة السياسية للجماعه محمد الزعتري.

بدوره أثنى د. حمود على ما سمعه وقال، رغم ان شهادتي مجروحة بهذا الصرح وبانيه واعني به الدكتور غسان حمود، الا ان القاصي والداني يعرف الدور الذي لعبه الدكتور غسان ومستشفاه في احلك الظروف التي مرت على لبنان منذ ما قبل الاجتياح الصهيوني عام ٨٢، والذي يستكمل مسيرته ويطور قدراته ويوسعها في ظل الادارة الحاليّه وعلى رأسها السيدة ديانا وفريق العمل معها.

ورحب د. حمود بكل أشكال التعاون بين مؤسسات الجماعه الاجتماعية والطبية والإغاثية مع هذه المؤسسة الطبية العريقة لما فيه خير صيدا والمنطقه. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931267428
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة