صيدا سيتي

بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً وهاب دعا الثوار للتضامن مع المسجونين الإسلاميين: لا أفهم سبب تأخير قانون العفو صيدا: "مركز الملك سلمان" يغمر مئات العائلات بالدفء والخير اللجان الشعبية تلتقي قاطع السكة الجنوبي - الحسبة أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان "الكسندر موراغا" على رأس وفد من السفارة أبناء الرعاية في جولة معرفية في مركز Bee Skills الأوضاع المعيشية المتردية والانهيار الاقتصادي والمالي محور اللقاء بين أسامة سعد ووفد من الاتحاد البيروتي "المواساة" تواكب الأزمة المعيشية بعمل إغاثي أسامة سعد يستقبل رئيس رابطة الأطباء العرب في المانيا على رأس وفد طبي

الدكتور بسام حمود يلتقي وفداً موسعاً من مستشفى حمود الجامعي - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 09 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود  في مركز الجماعة في صيدا وفداً موسعاً من مستشفى حمود الجامعي تتقدمه رئيسة مجلس الإدارة السيدة ديانا حمود زعتري في زيارة تواصل وتهنئة بقرب قدوم عيد الفطر المبارك، وجرى خلال اللقاء التداول بالشؤون الاجتماعية والطبية والصحية في صيدا وبالنشاطات التثقيفية الصحية التي سيقوم بها المركز المتخصص الذي سيطلق عليه اسم الدكتور غسان حمود كتتويج لمسيرته الطبية والإنسانية التي قدّم خلالها الكثير لابناء صيدا والجنوب، وذلك بحضور عضو اللجنة السياسية للجماعه محمد الزعتري.

بدوره أثنى د. حمود على ما سمعه وقال، رغم ان شهادتي مجروحة بهذا الصرح وبانيه واعني به الدكتور غسان حمود، الا ان القاصي والداني يعرف الدور الذي لعبه الدكتور غسان ومستشفاه في احلك الظروف التي مرت على لبنان منذ ما قبل الاجتياح الصهيوني عام ٨٢، والذي يستكمل مسيرته ويطور قدراته ويوسعها في ظل الادارة الحاليّه وعلى رأسها السيدة ديانا وفريق العمل معها.

ورحب د. حمود بكل أشكال التعاون بين مؤسسات الجماعه الاجتماعية والطبية والإغاثية مع هذه المؤسسة الطبية العريقة لما فيه خير صيدا والمنطقه. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924713652
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة