صفحة عقارات صيدا سيتي
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
تراجع سعر البنزين 98 أوكتان 200 ل و95 أوكتان 100 ل وارتفاع سعر المازوت 200 ل الجيش عند مداخل المية ومية.. ماذا بعد؟ Fatah refuses to evacuate Mieh Mieh entrance, Army retreats مواطن يتناول مادة سامة بهدف الإنتحار في صور القواس: لعقد لقاء لم شمل للحزب للحفاظ على وحدته التنظيمية والسياسية إطلاق منصة للاستثمار العقاري في البيال هذا ما طلبه الجيش لاستكمال تموضعه في المية ومية! العرض القادم في مركز اشبيليا الثقافي في صيدا فيلم هرج ومرج لنادين خان - الجمعة 26 تشرين الأول 2018 الساعة 7.30 مساء صور لحيوانات بالأشعة السينية X-Ray كما لم تراها من قبل + فيديو جمعية جامع البحر تكرم الجمعة الفنان القدير أبو سليم وتفتتح أقساما جديدة في مستشفى دار السلام بعد إعادة تأهيلها حمود يستقبل رئيس فرع مخابرات الجنوب العميد فوزي حمادة - 4 صور مداهمات للجيش اللبناني لمنازل مطلوبين في الحمودية في بريتال مواطن أطلق النار على نفسه في برج رجال محاولا الإنتحار معلمة تبتكر طريقة مبتكرة لتصحيح واجبات طلابها المنزلية + فيديو مشكل ولاد.. سببُ جريمة أبي سمراء... مقتل رباح ثأراً وانتقام من فريد بفورة غضب! إطلاق نار وقذائف في حي الحمودية ببريتال بين الجيش والمطلوبين استمع إلى غناء الثلوج في القارة القطبية + فيديو الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين: ندعو إلى ورشة عمل وطنية لحماية أمن المخيمات الحريري تابعت الشأن الحياتي في صيدا مع السعودي وإدارات الخدمات الأساسية - صورتان إصدار القرار الظني بإعدام خ د الذي قتل مواطناً لإهانته العزة الإلهية
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةWorld Gym: Opening Soon In Saida
4B Academy Ballet

طفل في الثالثة يتحدث اللغة الإنجليزية دون أن يتعلمها

منوعات صيدا سيتي - السبت 09 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

فاجأ طفل سوري في الثالثة من عمره الجميع بعدما بدأ بتحدث اللغة الإنجليزية بلكنة بريطانية خالصة دون أن يتلقى أي دروس فيها.
بدأ الطفل أونيل محمود البالغ من العمر ثلاث سنوات والذي يعيش في بلدة مجدل شمس في هضبة الجولان السورية المحتلة، بالتحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة بعد عام من بداية نطقه، حيث استخدم عبارات باللغة الإنكليزية مثل "يا عزيزي" و"يا إلهي" والتي لم تكن تستخدم أبداً في قريته.
وعلى الرغم من أن لغة الطفل الأم هي العربية، إلا أنه لا يعرف في الواقع مرادفات اللغة العربية للكلمات الإنجليزية التي ينطق بها.
وقال أخصائي في علاج النطق، إن مستوى الطفل باللغة الإنجليزية، هو مستوى طفل في الثالثة من عمره ترعرع في كنف عائلة ناطقة باللغة الإنجليزية.
من جهته قال والد الطفل إن طفله لم يسافر إلى الخارج قط، ولم يشاهد أي قنوات تلفزيونية ناطقة باللغة الإنجليزية، ومع ذلك فإنه يستطيع بطريقة ما على نطق كلمات معقدة مثل "الدراجة النارية"، أو "المستطيل"، أو "الشلال" دون أن يعرف مرادفاتها باللغة العربية.

يذكر أن مقدرات الطفل باللغة العربية منخفضة جداً، ولا يزال يعاني من صعوبات في التواصل مع والديه وأقرانه في الروضة، ويخشى والداه من عدم تحسن مهاراته في اللغة العربية ما سيؤدي إلى صعوبة اندماجه في قريته مستقبلاً، وفق ما ورد في موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني. 

@ المصدر/ 24 الإماراتي


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879787290
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة