صيدا سيتي

«سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين زيادة الـ«خوّة» على الشيك المصرفي! PCR testing campaign begins at Ouzai Syrian refugee center "مشنقة إعدام" في صيدا رفضاً للعفو عن "العملاء" وعودتهم الى لبنان الأنروا تطلق نظاما الكترونيا لإصدار أرقام الحوالات لتسهيل عملية استلام المساعدات مصطفى محمد بشير الشريف في ذمة الله الشهاب والمعجزات في الطب!! العثور على الغريق قبالة شاطىء صيدا ومحاولات لانعاشه أسامة سعد: الحكومة ومجلس النواب غائبان عن قضايا المواطنين وهمومهم للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان "الطاقة" أصدرت تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر أيار: 330 ل.ل. عن كل كيلواط ساعة صيدا: إجراء فحوص الـ"PCR" للسوريين عناصر إطفاء سرية صيدا أخمدوا حريق محرك سيارة وآخر شب بقصب وهشير مجلس النواب تبنى بالإجماع طرح النائب بهية الحريري تخصيص التعليم بـ300 مليار ليرة لمواجهة تداعيات كورونا لقاء التجمع الإسلامي الصيداوي‎ وزارة الصحة: تسجيل 7 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع العدد الإجمالي للحالات إلى 1168 تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. اعتصام طلابي في صيدا رفضاً للعفو عن العملاء حرق العلم الإسرائيلي بإعتصام في صيدا رفضا لقانون العفو العام

اختتام برنامج التدريب مقابل الغذاء في المواساة - 26 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 09 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

احتفلت جمعية المواساة في صيدا بتخريج 99 متدربة من الجنسيتين السورية واللبنانية تدربن على اختصاص سلامة الغذاء والطبخ الصحي، واختصاص رعاية الأطفال، وذلك خلال حفل ضم الى الخريجات فريق عمل المشروع والشركاء.

افتتحت المنسقة التنفيذية للمشروع هدى نقوزي الحفل بالترحيب بالحضور شارحة مراحل التدريب والتمكين الذي اندرج ضمن برنامج الأغذية العالمي بإدارة منظمة الإغاثة الأولية -المساعدة الطبية الدولية.

 وفي كلمتها أكدت مديرة الجمعية مي حاسبيني على دور الجمعية في تقديم الخدمة لكافة شرائح المجتمع من الجنسيات كافة، وعن سعادتها بحماس المتدربات وانتمائهن للجمعية شاكرة الممولين على الثقة واعدة بمشاريع مستقبلية مميزة.

كما أكد ادريان نائب رئيس البعثة من منظمة الإغاثة الأولية على أن النجاح أساسه الشراكات المميزة وان اختيارهم لجمعية المواساة لتنفيذ المشروع أثمر نتائج إيجابية لمستها المنظمة خلال فترة المشروع وسوف تترك أثرها على الخريجات. 

@ المصدر/ جمعية المواساة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931596939
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة