احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIESجديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الشيخ حبلي حذر من العبث بالساحة الفلسطينية.. وأكد ضرورة الإهتمام بالوضع المعيشي الرسامة التشكيلية رندة الزورغلي تفتتح معرضها "ريشتي" برعاية الدكتور أسامة سعد - 85 صورة + فيديو ورشة عمل عن ترابط الإعلاميين في فندق The Key Beirut في كورنيش النهر بيروت - 5 صور نائب رئيس جامعة ابن خلدون التركية في جامعة الجنان صيدا - 4 صور الحريري استقبل "أهالي الموقوفين الإسلاميين".. ماذا عن العفو؟ اجتماعان في خان الإفرنج تحضيراً لإطلاق مشروع "صيدا بتعرف تفرز " في المدينة القديمة - 20 صورة العالول: حملة " الأسبوع الإعلامي للتعريف بواقع غزة الإنساني" فرصة جديدة للعالم لإثبات إنسانيته البزري يلتقي وفد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين - صورتان حزب الله إستقبل وفد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - 4 صور اتصالات للشيخ ماهر حمود واجتماع في مكتبه حول مخيم المية ومية - 4 صور جامعة رفيق الحريري: للكشف المبكر عن سرطان الثدي كأسلوب أفضل للوقاية منه "فتح" شيعت عنصريها ولم تتقبل العزاء! - 3 صور الجيش واصل تدابيره حول مخيم المية ومية .. التي ساهمت في طمأنة اهالي المخيم والجوار اللبناني غُدِر به أثناء ممارسة عمله فارتقى شهيد لقمة عيشه التفتيش المركزي والمالي حضر الى مستشفى جزين وفد من التيار الحر يجول في مخيم المية ومية توقيف شخص بتهمة احتجاز شقيقته في منزله بعد تعرضها للضرب من قبله بدء مراسم تشييع العنصرين في حركة "فتح" اللذين قتلا بالمية ومية أجهزة وفلاتر مياه حديثة لتنقية المياه من الرواسب - جهاز Ozone لتعقيم المياه والهواء Needed a female secretary for a trading company in Saida
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
Donnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saidaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

فوز نادي شباب البلد على نادي الهبة في مباراة أقيمت عن روح الشهيدة رزان النجار - 24 صورة

رياضة وكشافة صيدا سيتي - السبت 09 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من نادي شباب البلد الريضي، أقيمت مباراة في لعبة كرة القدم عن روح الشهيدة رزان النجار، وذلك على أرض ملعب النادي المعني في صيدا القديمة.

المباراة التي حكمها إبراهيم بوجي جمعت نادي شباب البلد الرياضي ونادي الهبة - صيدا، وانتهت بفوز نادي شباب البلد بنتيجة 8 مقابل 4.

حضر المباراة: رئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب، رئيس نادي الهبة - صيدا الحاج أبو العبد شناعة، عدنان بلولي عضو اللجنة الرياضية في التنظيم الشعبي الناصري، مسؤول العلاقات العامة في نادي المجدل أبو حسن المعضم، أمين سر نادي الحرية - صيدا أسامة شبلي، مدرب نادي الهبة الرياضي أبو أحمد، رئيس  نادي نجوم الحرية علي الرفاعي، الخبير الكروي أبو عبده الآغا،  وحسن أبو النصر وأحمد مزين. كما حضر إداريو نادي شباب البلد ونادي الهبة والنادي المعني، وحشد من الشباب.

وألقى رئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب كلمة للمناسبة، جاء فيها:

نوجه لكم تحية قلبية لحلول شهر رمضان المبارك أعاده الله عليكم بالخير والبركة. ونود أن نحيي كل الجهود التي تبذلوها من أجل تطوير الرياضة في مدينة صيدا، وتحضير جيل رياضي جديد مفعم بالحيوية والنشاط.

إن لقاءاتنا المستمرة هي نتاج العلاقة الطيبة التي استطعنا نسجها في صيدا بين النوادي الرياضية كافة، وهي فرصة لتطوير هذا القطاع الذي يحوي جمعٌ كبير من الشباب المعطاء الحيوي.

ولقاؤنا اليوم جاء لإحياء ذكرى الشهيدة "رزان النجار" التي استشهدت برصاص الاحتلال الإسرائيلي قبل عدة أيام في خان يونس. ولم يشفع الزي التمريضي للشهيدة في حفاظها على حياتها وهي التي قدمت الكثير من وقتها في معالجة جرحى الاشتباكات مع العدو الإسرائيلي، لتأت رصاصات الغدر وتنال منها غدراً.

رزان النجار .. لك منا ألف تحية على مقاومتك .. لقد غدرك العدو، ولكن لك من المحبين الكثير الكثير الذي سيستمرون في إحياء ذكراك .. لبنان وفلسطين قلب واحد .. وشهداء فلسطين هم أوسمة تزين صدورنا كرامة وعنفوان.

واختتمت المباراة بتقديم الكأس لكابتن نادي شباب البلد الريضي بلال سعد.       

@ المصدر/ نادي شباب البلد الرياضي


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 878969604
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة