احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIES
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
د. مصطفى متبولي كتاب الصحافي اللبناني بين الأسطورة والواقع (جريدة المستقبل) مسؤول "حماس" في لبنان يرفض استخدام السلاح الفلسطيني بالداخل اللبناني - 3 صور تكريم الشاعر لامع الحر برعاية الدكتور أسامة سعد - 30 صورة صار بدها قَصَّة.. لندعم القِصة .. حملة لمستشفى حمود الجمعة للتبرع بالشعر لمريضات سرطان الثدي‎ ​​للايجار شقة طابق ثالث في منطقة كفرجرة (مشروع رستم مقابل محطة المحروقات) - 11 صورة للبيع شقة طابق ثالث على طريق عام الشرحبيل بعد الظريف ماركت أسامة سعد يستقبل وفداً من الجبهة الديمقراطية السورية‎ - صورتان فتاة تجرب مساجا تحت أقدام فيل + فيديو خليل المتبولي: تشويش رقم 5.. كيف وليش؟ جائزة Smart ESA لإيجاد حلول للمشاكل الرئيسية التي تواجه بيروت! طبخت الحلوى لزملائها من رماد جثة جدها إنطلاق حملة الأسبوع الإعلامي للتعريف بواقع غزة الإنساني بمشاركة المئات من النشطاء جريحان بعد انقلاب سيارة على حافة الطريق العام في بصرما الكورة الجماعة الإسلامية تستقبل وفد الجبهة الديمقراطية - 5 صور تعرف على أغرب منافذ البيع في العالم - 5 صور ورشة تأهيل وتعبيد لطريق بقسطا الرئيسية لأول مرة منذ عقود - 23 صورة عنبر كونسبت... حاضنة للمواهب الشابة وداعم لتمكين المرأة - 7 صور مياه الجنوب: تخفيض قيمة الإشتراك خلال الأشهر الأخيرة من 2018 ثور يظهر مهارة في وضع نفسه داخل عربة + فيديو قائد الجيش تفقد مركز الإمتحانات الخطية للمرشحين للتطوع في الكلية الحربية
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةWorld Gym: Opening Soon In SaidaDonnaفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

7 أزواج يكشفون كيف انتهت حفلات زفافهم بكوارث

منوعات صيدا سيتي - السبت 09 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الزفاف من أهم الأيام في حياة أي شخص، والكثيرون يملكون أحلاماً وخططاً رومانسية، يتمنون تحقيقها، لكن على أرض الواقع قد لا تسير الأمور دائماً كما يطمحون.
وعلى خلاف الصور الوردية عن حفلات الزفاف، فإنها غالباً ما تتعثر بمنغصات غير متوقعة، والسبب الأكثر شيوعاً في إفساد هذا اليوم قد يعود لتدخلات الأهل والأقارب والأصدقاء.

حتى زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الذي تابعه الملايين حول العالم، وانشغلت وسائل الإعلام بكل تفاصيله، لم يخل من بعض المنغصات.

إذ أثارت عائلة العروس ما يشبه الفضيحة في الأيام الأخيرة قبل الزفاف، ولم يحضر والدها الحفل، حيث كان يفترض أن يسير معها إلى المذبح، ليحل محله الأمير تشارلز، والد العريس، لتكون والدتها هي الفرد الوحيد من عائلتها التي كانت موجودة في ذلك اليوم.

أسوأ يوم

وتقول ناديا حسين، الفائزة ببرنامج "بيك أوف" عام 2015، إن يوم زفافها كان أحد أسوأ أيام حياتها، "إنه أن تكون في استعراض حقيقي، وهذا أمر جعلني أشعر بعدم الارتياح".
كارثي

ونقلت صحيفة "ذا غارديان" عن سيدة تدعى آني، ذكرياتها عن يوم زفافها، حيث قالت "كرهت ثوبي، وشعري، وتأخر زوجي وعائلته، كان يوماً كارثياً، ولم نحتفل بعدها بأي ذكرى سنوية لزواجنا".

وقالت إنهم كانوا يملكون القليل من المال، وكانت تخطط لزفاف بسيط، إلا أن حماتها ظلت تضيف نفقات إضافية، من ورود وجوقة وتفاصيل كثيرة، واعتبرت أنه كان من الحمق القبول بذلك، حيث شعرت هي وزوجها بالإحباط لأنه كان يمكن أن ينفق ذلك المال بطريقة أكثر فائدة.

وفي ذلك اليوم، تأخر العريس وعائلته، واضطرت هي لانتظاره خارج الكنيسة في جو بارد جداً، حيث بدأ الضيوف يتململون في الداخل.

كما كتب العديد من مستخدمي الإنترنت في موقع "ريديت" عن تجاربهم يوم الزفاف، وكيف أفسد يوم العمر.

مرض

قال أحد المستخدمين إنه تعرض لانخفاض في حرارة جسمه أثناء التصوير الفوتوغرافي في الهواء الطلق، حيث نُقل إلى المستشفى وفاته حضور الحفل، وكانت معه عروسه بفستان زفافها إلى جانبه.

الأم تفسد الزفاف

فيما كتبت إحدى المستخدمات بأن أمها أفسدت زفافها، فالعروس كانت ترغب في إقامة الحفل في نادٍ لليخوت، حيث أن أحد أعمام والدها وعدها بالحصول على خصم كبير، لكن الأم رفضت ذلك لأنها لا تريد أن يتم الأمر عن طريق طرف يخص الأب، لأنهما مطلقان، وأصرت بدورها على إقامة الزفاف في مكان آخر، حيث حاولت أن تحجز ناديا ريفياً، وحطمت جميع خيارات ابنتها ابتداء من الفستان إلى الطعام إلى الألوان والورود، لدرجة أنها كرهت التفكير في زفافها.

بعد ذلك اقترح العريس أمراً مختلفاً، حيث قاما بحجز موعد مع القاضي، وتزوجا سراً، ثم دعوا العائلتين إلى العشاء، وأخبراهم بأنهما تزوجا، الأمر الذي فجر غضب الأم، لكن الآن وبعد 12 سنة من الزواج تقول إنها غير نادمة لأن المهم أن يتم الزواج وليس الزفاف بحسب تعبيرها.

والإشبين أيضاً..

وقال مستخدم آخر إن الإشبين تسبب بإفساد حفل زفاف صديقه عندما ألقى كلمة وصف فيها العريس بالجشع، وتحدث أمام الجميع عن حادثة تتعلق بنساء أخريات.

إصابة في يوم الزفاف

وقالت سيدة أخرى إن خطيبها ذهب للعب الغولف مع أصدقائه صباح يوم الزفاف، وقفز من فوق السياج ليجلب الكرة، فأصيب بتمزق في الركبة، وظل يتناول مسكنات الألم طوال النهار، مما اضطرهم لاختصار الحفل وجعله قصيراً جداً.

ولا يخلو الأمر.. من وفاة

وفي حفل زفاف آخر، فارقت والدة العريس الحياة أثناء المراسم، حيث تعرضت لجلطة دماغية، لينتهي الحفل بطريقة مأساوية. 

@ المصدر/ العربي الجديد


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879236627
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة