صفحة عقارات صيدا سيتي
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مواطن يتناول مادة سامة بهدف الإنتحار في صور القواس: لعقد لقاء لم شمل للحزب للحفاظ على وحدته التنظيمية والسياسية إطلاق منصة للاستثمار العقاري في البيال هذا ما طلبه الجيش لاستكمال تموضعه في المية ومية! العرض القادم في مركز اشبيليا الثقافي في صيدا فيلم هرج ومرج لنادين خان - الجمعة 26 تشرين الأول 2018 الساعة 7.30 مساء صور لحيوانات بالأشعة السينية X-Ray كما لم تراها من قبل + فيديو جمعية جامع البحر تكرم الجمعة الفنان القدير أبو سليم وتفتتح أقساما جديدة في مستشفى دار السلام بعد إعادة تأهيلها حمود يستقبل رئيس فرع مخابرات الجنوب العميد فوزي حمادة - 4 صور مداهمات للجيش اللبناني لمنازل مطلوبين في الحمودية في بريتال مواطن أطلق النار على نفسه في برج رجال محاولا الإنتحار معلمة تبتكر طريقة مبتكرة لتصحيح واجبات طلابها المنزلية + فيديو مشكل ولاد.. سببُ جريمة أبي سمراء... مقتل رباح ثأراً وانتقام من فريد بفورة غضب! إطلاق نار وقذائف في حي الحمودية ببريتال بين الجيش والمطلوبين استمع إلى غناء الثلوج في القارة القطبية + فيديو الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين: ندعو إلى ورشة عمل وطنية لحماية أمن المخيمات الحريري تابعت الشأن الحياتي في صيدا مع السعودي وإدارات الخدمات الأساسية - صورتان إصدار القرار الظني بإعدام خ د الذي قتل مواطناً لإهانته العزة الإلهية الجلوس 90 دقيقة متصلة يصيبك بـ 7 أمراض قاتلة دورة حسام الدين الحريري الدولية الـ 28 في كرة السلة: الرياضي يحتفظ باللقب على حساب الرادسي في أروع المباريات - 4 صور الاستعدادات بدأت لتنظيم الدورة الثانية من معرض لبنان الجامعي 2018 UNIVEX LEBANON 2018 في La Salle الرميلة ـ 24 صورة
World Gym: Opening Soon In Saidaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
4B Academy Ballet

باكستاني في الحادية عشرة مدرب تحفيزي ونجم عبر الإنترنت + فيديو

منوعات صيدا سيتي - السبت 09 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يرتدي حمد صافي بزة انيقة ويحمل المذياع ويتحرك بشكل مدروس امام حضور يهيمن عليه الصمت والاعجاب..فـ«الاستاذ الصغير» كما يلقب في باكستان بات نجما في مجال التدريب التحفيزي عبر الانترنت وهو لم يبلغ الثانية عشرة بعد.

ويقول متوجها الى مئات التلاميذ في مدرسة «يونيفيرستي اوف سبوكن انغليش» في بيشاور، حيث يتلقى دروسه في شمال غرب البلاد «استخدموا غوغل ويوتيوب لاكتساب المعرفة.. لجوانبهما الإيجابية وليس لمشاهدة الأفلام!».

خلال محاضرته التي يدافع فيها عن التكنولوجيات الجديدة، يسحر الفتى حمد صافي ببسمته الجميلة وشعره المصفف على مدى ربع ساعة التلاميذ الاكبر منه سنا وهم يستمعون الى كل كلمة ينطق بها.

وينصحهم قائلا «انظروا الى خطابات باراك اوباما. فكلما استمعتم إليها تحسنت طريقة كلامكم».

ويقول خان وهو طالب في العلوم السياسية يبلغ الثانية والعشرين اتى للاستماع اليه «انه ذكي جدا وانا معجب به كثيرا عندما يتكلم. اتمنى ان اكون مثله».

ويقول سميع الله وكيل مدرسه السابق للغة الانجليزية «الناس يحبونه لأنه يتكلم بشكل صحيح. ويصيب الهدف بدقة في كل مرة».

وهو يشكل ظاهرة عبر الإنترنت وقد شوهد شريط لمحاضرة له في جامعة بيشاور اكثر من 2.6 مليون مرة. والمدرب التحفيزي هذا الذي له قناة خاصة به عبر «يوتيوب» يتابعها نحو 145 الف مشترك، يسحر الحضور المؤلف من طلاب في الصحافة والإعلام.

بعض ما يقوله ليس بجديد ومنها «كل ثانية تشكل تحديا. كل فشل يشكل أساسا للنجاح». 

@ المصدر/ وكالات 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879777864
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة