صيدا سيتي

معروف سعد الأشد حضوراً رغم طول الغياب (بقلم طلال أرقه دان) معروف سعد تاريخ من تاريخ الوطن وفلسطين (بقلم المستشار الصحافي أحمد الغربي) أسامة سعد خلال لقائه وفدا من منتدى الشباب القومي العربي يشيد بدور الشباب في البلدان العربية الحريري التقت وفداً من رابطتي "الثانوي والأساسي" وضو والسعودي والعميد الحسن والشريف السفير الصيني مستقبلا وفدا تضامنيا: ننسّق مع السلطات اللبنانية لمواجهة كورونا دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري ابو شامة يقدم صورة فوتوغرافية إلى النائب بهية الحريري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟ دورة في أساسيات التصوير الفوتوغرافي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء الشموع إحياءً للذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد لقاء طارىء بدعوة من بلدية صيدا بحث مخاطر فيروس الكورونا وسبل الوقاية خليل المتبولي: معروف سعد ... المناضل والقضية!.. صيدا: إشتبه بحالته وتأكد من عدم إصابته بـ"كورونا"... ومنسوب القلق يرتفع "الأونروا" أنشأت غرفة طوارئ وشرعت بحملات توعية في مدارسها حريق داخل غرفة الكهرباء في مجمع بالصرفند بلدية صيدا إستضافت دورة تدريبية حول الإدارة البيئية مريض "مستشفى صيدا الحكومي" مصاب برشح وليس "كورونا"! صيدا: نجاة عائلة من 5 أفراد من حريق التهم غرفة نومهم!
  • الرعاية تقيم إفطار الكافل والمكفول السنوي في مطعم الذوات - 92 صورة

    صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 07 حزيران 2018
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    أقامت الرعاية حفل إفطارها الرمضاني السنوي "الكافل والمكفول" في مطعم الذوات، الذي يتشارك فيه الكافل وعائلته مع مكفوله مائدة الرحمن بجو من التراحم والألفة التي تتجلى في هذا الشهر الكريم.

    حضر الحفل الحاج مصطفى دندشلي "أبو زاهر" وعقيلته، أ. كامل كزبر عضو بلدية صيدا، أ. هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية، الأستاذ عبد الكريم كزبر، د. آية الزين رئيسة التنظيم المدني في صيدا، المهندس بلال كيلو، المهندس إبراهيم البيطار رئيس نادي المعني في صيدا، الأستاذة وداد شهاب، أ. مطاع مجذوب مدير عام مؤسسات الرعاية، رئيسة لجنة الصديقات السيدة هلا حمزة وعدد كبير من الكافلين والكافلات وأسرهم.

    مع آذان المغرب أقيمت الصلاة جماعة، تبعها تناول وجبة الإفطار، ليفتتح بعدها الحفل بترحيب من عريفة الحفل جيهان عطوات، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم للمكفول حسان وردة، ليعرض بعدها فيلم عن إنجازات هذا العام للبرنامج التربوي في برنامج كافل اليتيم في بيته، حيث تم الإضاءة على تحفيظ القرآن الكريم عبر المكفولة الحافظة نفيسة سنتينا التي ألقت كلمة بعد الانتهاء الفيلم حول تجربتها مع الرعاية حتى وصولها لحفظ القرآن بالسند المتصل.

    كلمة الحفل ألقاها رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية أ.هاني أبو زينب، شكر فيها الكافلين على دعمهم أبناء المدينة في بيوتهم، كما شكرهم على ثقتهم بالرعاية. أبو زينب أشار لتطور عمل برنامج كافل اليتيم في بيته سنة تلو الأخرى، ولا سيما بالتعليم والدعم النفسي الإجتماعي، وتنمية المواهب والقدرات وصولاً هذا العام لحصول الأبناء على إجازات في القرآن الكريم بالسند المتصل. أبو زينب أعلن عن استقبال منحة مقدمة من الجامعة اللبنانية الدولية لإبن متفوق من أبناء الرعاية بنسبة 100%

    واختتم الحفل بعرض كورال لأبناء الرعاية بعنوان "قرآني"، وتكريم  16 متفوق من الأبناء الذين تم إلحاقهم لحفظ القرآن عبر الإجازة بالسند المتصل عن الرسول صل الله عليه وسلم. 

    @ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية


    دلالات : الرعاية
     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 925053540
    الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة