صيدا سيتي

المطران الحداد: فلسطين القيامة والأقصى لن تركع إلا لله وحده ​الناشطة هدى حافظ: نعمل للحفاظ على ديمومة حراك صيدا تظاهرة صيدا : الرغيف رمزا ل"ثورة الجياع" ! ما حقيقة إقفال سلسلة مطاعم Pizza Hut في لبنان؟ مباشرة دفع التقديمات الصحية للمضمونين الاختياريين مسيرة احتجاج لحراك صيدا ضد الغلاء وارتفاع الاسعار رئيس مصلحة المحاسبة بالضمان طلب من جميع محاسبي الصندوق دفع التقديمات للمضمونين القطاع المصرفي اللبناني "سقط" أو "أسقط".. وأين ذهبت ودائع وموجودات المصارف المسجلة في 2018؟ إبراهيم إدعى على 18 صرافا بجرم مخالفة قانون الصيرفة العثور على قذيفة قديمة قرب مشروع ري صيدا جزين تسليم منحة الدكتور أمل أبو زيد التعليمية للمتفوّقين في عمادة معهد العلوم الاجتماعية التحدّي الكبير الحفاظ على خدماتها على حالها... ولا حلّ للأزمة المالية قريباً مطلوب موظف سناك لمطعم في صيدا بدوام كامل مع خبرة لا تقل عن سنتين مطلوب موظف سناك لمطعم في صيدا بدوام كامل مع خبرة لا تقل عن سنتين حجوزاتك أسهل مع Fly SAWA للسياحة والسفر في صيدا - بناية المصباح قرب شركة الكهرباء صالح: لخلق نظام اقتصادي لمساعدة أصحاب المؤسسات الصغيرة المنتجة بقروض مالية ميسرة في احتفال حاشد في ساحة الشهداء في صيدا في الذكرى 35 للتحرير، أسامة سعد يشدد على أن شباب صيدا في قلب معركتي التحرير والتغيير البنك الدولي: هذه شروطي خيبة أمل فلسطينية من زيارة ساوندرز : لا حلّ منظوراً لأزمة الأنروا المالية! الكاتب والأديب سليمان الشيخ يترجل بعد رحلة من العطاء الأدبي والثقافي الفلسطيني

اسرائيل تدعم رجل دين لبناني يغرّد بالعبرية .. يندد فيها بالاعتداء على مقابر اليهود في مدينة صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 07 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اسرائيل تدعم رجل دين لبناني يغرّد بالعبرية ..  يندد فيها بالاعتداء على مقابر اليهود في مدينة صيدا

نشر السيد محمد علي الحسيني تغريدة له بثلاث لغات، يندد فيها بالاعتداء على مقابر اليهود في مدينة صيدا في جنوب لبنان، وهو ما استدعى انتباهاً لافتاً من اسرائيل التي أكدت على كلام الحسيني وأيدته.
ونشر الحسيني تغريدة له بثلاث لغات هي العربية والعبرية والانكليزية تحمل المعنى ذاته، قال فيها: نستنكر الاعتداء الحاصل على مقبرة اليهود في صيدا جنوب لبنان،وتحطيم المعالم اليهودية بأكثر من وسيلة فيها،إننا نؤكد على حرمة الأموات والمقابر ولا يجوز أبدا العبث بها،نطالب الدولة اللبنانية القيام بواجباتها وتحمل مسؤولياتها اتجاه المواطنيين اليهود في لبنان،فهم من النسيج الوطني". ونشر مع التغريدة العربية صورة له بين مقابر يهودية في دولة أجنبية.
وأثارت تغريداته الاهتمام الاسرائيلي، حيث أعاد حساب "اسرائيل بالعربية" في "تويتر"، الذي تدعمه وزارة الخارجية الاسرائيلية، توجيه تغريدة الحسيني العربية. وقال الحساب في رأس التغريدة: "من #إسرائيل صيانة القبور وحرمة الأموات هي امر تحترمه جميع الديانات السماوية كما انها من القيم الإنسانية الراقية التي تعكس خصائل الناس".
ويعنى حساب "اسرائيل بالعربية" بتلميع صورة اسرائيل واظهارها متسامحة مع العرب والمسلمين، وانها كيان يحمي التنوع وحق الاختلاف في اسرائيل.
وليست المرة الاولى التي تتحدث عن الحسيني وسائل اعلام اسرائيلية بايجابية، فقد تحدثت عنه قبل ثلاث سنوات وأيدت دعواته "التسامحية".

وتحدثت مواقع الكترونية عن أن الاذاعة الاسرائيلية قرأت رسالته للشعب اليهودي، وقال: "ليس كل اليهود أشراراً ولا كلّ المسلمين إرهابيّين". 


دلالات : موقع المدن
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924589437
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة