احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIESجديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الشيخ حبلي حذر من العبث بالساحة الفلسطينية.. وأكد ضرورة الإهتمام بالوضع المعيشي الرسامة التشكيلية رندة الزورغلي تفتتح معرضها "ريشتي" برعاية الدكتور أسامة سعد - 85 صورة + فيديو ورشة عمل عن ترابط الإعلاميين في فندق The Key Beirut في كورنيش النهر بيروت - 5 صور نائب رئيس جامعة ابن خلدون التركية في جامعة الجنان صيدا - 4 صور الحريري استقبل "أهالي الموقوفين الإسلاميين".. ماذا عن العفو؟ اجتماعان في خان الإفرنج تحضيراً لإطلاق مشروع "صيدا بتعرف تفرز " في المدينة القديمة - 20 صورة العالول: حملة " الأسبوع الإعلامي للتعريف بواقع غزة الإنساني" فرصة جديدة للعالم لإثبات إنسانيته البزري يلتقي وفد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين - صورتان حزب الله إستقبل وفد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - 4 صور اتصالات للشيخ ماهر حمود واجتماع في مكتبه حول مخيم المية ومية - 4 صور جامعة رفيق الحريري: للكشف المبكر عن سرطان الثدي كأسلوب أفضل للوقاية منه "فتح" شيعت عنصريها ولم تتقبل العزاء! - 3 صور الجيش واصل تدابيره حول مخيم المية ومية .. التي ساهمت في طمأنة اهالي المخيم والجوار اللبناني غُدِر به أثناء ممارسة عمله فارتقى شهيد لقمة عيشه التفتيش المركزي والمالي حضر الى مستشفى جزين وفد من التيار الحر يجول في مخيم المية ومية توقيف شخص بتهمة احتجاز شقيقته في منزله بعد تعرضها للضرب من قبله بدء مراسم تشييع العنصرين في حركة "فتح" اللذين قتلا بالمية ومية أجهزة وفلاتر مياه حديثة لتنقية المياه من الرواسب - جهاز Ozone لتعقيم المياه والهواء Needed a female secretary for a trading company in Saida
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
Donnaأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saidaفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

سامسونج وريد بول تطلقان فيديو بعنوان شاهد الصورة الأكبر لاستعراض مزايا تلفاز QLED + فيديو

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 07 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات، اليوم، بالتعاون مع شركة ريد بول وأسطورة التزلج على اللوح البرازيلي بيدرو باروس، فيديو جديد لرياضات حرة بعنوان " شاهد الصورة الأكبر". ويدعو الفيديو الجديد المشاهدين إلى تجربة ومتابعة نشاط التزلج على اللوح، الذي يظهر فيه باروس يمارس رياضته المفضلة ضمن هيكل داخلي تم تصميمه ليحاكي أشهر معالم المدن حول العالم مثل برشلونة ونيويورك.

وبعد النجاح اللافت الذي حققه أول تعاون بين سامسونج وريد بول في مجال إنتاج فيديوهات للرياضات الحرة والذي حمل عنوان "شاهد مالم تتوقعه"، يسلط الفيديو الجديد الضوء على إثارة رياضة التزلج على اللوح مع عرض الإمكانات والمزايا التي توفرها تلفزيونات QLED من سامسونج، حيث يمكن للتلفاز الذي يتوفر بأحجام وطرازات شاشة كبيرة جداً تتراوح من 65 إلى 88 بوصة، التعبير عن أكثر الصور إشراقاً ووضوحاً في السوق اليوم مع وضوح عالٍ في الألوان إلى جانب تفاصيل دقيقة وغنية.

وتعليقاً على التعاون، قال سونغ هين هان، نائب رئيس وحدة العرض المرئي في شركة سامسونج للإلكترونيات : " يتيح طراز الشاشة الكبيرة جداً من تلفزيونات QLED للمشاهدين إمكانية الاستمتاع بتجربة مشاهدة غامرة لفيديو " شاهد الصورة الأكبر" مع أسطورة التزلج بيدرو باروس. ويسعدنا حقاً التعاون مع شركة ريد بول مرة أخرى لتسليط الضوء على كيفية متابعة الرياضات الحرة بشكل مختلف ومميز عبر تلفزيوناتنا. ومع استمرارنا بتطوير مجموعة تلفزيوناتQLED ، ستلعب شراكتنا مع علامات تجارية رائدة مثل ريد بول وغيرها دوراً أساسياً بتزويد المستهلكين بمحتوىً مميز لتعزيز تجربة المشاهدة التلفزيونية ."

ويتم خلال مشاهد الفيديو عرض مجموعة من المفاهيم المختلفة للمشاهدين في مبنى افتراضي لحديقة تزلج داخلية من طابقين. وبينما يبدأ باروس برحلة التزلج عبر الهيكل، يتم الكشف عن أبعاد جمالية جديدة، بدءاً من فن العمارة الجريئة في برشلونة مروراً بحرارة الصحراء الأفريقية ووصولاً إلى الأبنية  والأبراج في نيويورك وسان فرانسيسكو. وساهم مجموعة من الفنانين المشهورين عالمياً، مثل رينوآرت وستيف فاولر وكيرستين بولسين وصوفيا لانجنر وماركو راينهاردت وغيرهم، بتصميم حديقة التزلج الافتراضية.

ويعتبر نجم الفيديو بيدرو باروس من الرياضين المشهورين على مستوى العالم في رياضة التزلج على اللوح، حيث فاز بست ميداليات ذهبية وثلاث ميداليات فضية وميدالية برونزية في بطولة X-Games للرياضات الحرة. ويعد أيضاً حامل لقب البطولة العالمية للتزلج على الجليد لأربع سنوات متتالية من 2010 وحتى 2013 إضافة إلى حصوله على المركز الثالث في عامي 2014 و2015.

سيتم عرض فيديو "شاهد الصورة الأكبر" على شاشات تلفزيون QLED في متاجر سامسونج للبيع بالتجزئة بدايةً من شهر يونيو وكذلك على قنوات سامسونج وريد بول عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 878969069
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة