صيدا سيتي

الفقر والقلق يهدد حياة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان اتحاد "نقابات عمال فلسطين" يرعى ورشة عمل للفلسطينيين فاقدي الأوراق الثبوتية المتواجدين بصيدا ومخيماتها وفد حزب "فدا" يلتقي العميد شبايطة البزري: أطباؤنا أصبحوا يعرفون علاجات داعمة للحد من وفيات كورونا كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية اللجنة الشعبية للتنظيم الشعبي الناصري في صيدا القديمة تلتقي شعبة حركة فتح في المدينة الشخصية السيكوباتية سيدة تفترش الطريق مع طفليها بصيدا مطالبة بالإفراج عن ابنها القاصر رسالة الى لاجئي فلسطين والأشخاص المسجلين لدى الأونروا للتسجيل إلكترونياً للحصول على أرقام الحولات ابتداء من منتصف الليلة صيدا تنتفض: لن ندخل بسجال عن من دعا لتحرك السبت لكننا سنتحرك من الجمعة اشكال فردي في عين الحلوة تخلله إطلاق نار ولا إصابات الزنك لصحة الإنسان خدر اليدين ماجد كامل رستم (أبو محمد) في ذمة الله نادي الشباب الغازية يكرم سامر غدار البزري يستقبل وفداً سياسياً من حزب الله إخماد حريق في سيارة هوندا اكورد على الكورنيش البحري في صيدا ​أسامة سعد يلتقي وفدا من حزب الله برئاسة محمود قماطي أسامة سعد يلتقي رئيس بلدية صيدا السابق عبد الرحمن البزري

شؤون اللاجئين في حماس تبحث مع المهندس السعودي أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 05 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
شؤون اللاجئين في حماس تبحث مع المهندس السعودي أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان

قام مسؤول مكتب شؤون اللاجئين في حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان الحاج أبو أحمد فضل بزيارة لرئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي صباح أمس الإثنين.

وبحث الجانبان في "أوضاع المخيمات الفلسطينية والعديد من القضايا المطلبية والتربوية التي تخص اللاجئين وضرورة العمل من أجل تخفيف معاناة أهلنا اللاجئين الانسانية والاجتماعية والاقتصادية في مخيمات لبنان،  مشددين على "ضرورة تعزيز العلاقات بين الجانبين بما يحفظ كرامة اللاجئ الفلسطيني والتخفيف من الاعباء".

كما بحث معه قرار وزير الصحة اللبناني بعدم اعطاء الطلاب الفلسطينين اذن مزاولة مهنة لكي يتمكن من دخول سوق العمل وخاصة المتخرجين من الجامعات والمعاهد وتخصص مهنة التمريض لانها مطلوبة من المستشفيات.

وفي ختام الزيارة قدم فضل خريطة فلسطين عربون وفاء وتقدير لرئيس بلدية صيدا  لجهوده في خدمة القضية الفلسطينية ودعمه لحقوق الشعب الفلسطيني في لبنان، وتقديم الخدمات العامة مؤكداً على ضرورة العيش الكريم للشعب الفلسطيني لحين حق عودته إلى دياره وممتلكاته التي هجر منها. 

@ المصدر/ مكتب شؤون اللاجئين في حماس‎


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932012174
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة