صيدا سيتي

إبراهيم عميس: لن ندخل في الزواريب كيف يبدو مشهد الاحتجاجات الآن في صيدا؟ إطارات مشتعلة عند تقاطع إيليا وقطع الطريق في القياعة اعادة فتح السير عند تقاطع ايليا بعد قطعه لبعض الوقت من قبل المحتجين البزري تفقد مستشفى صيدا الحكومي: ندرس إمكانية إعتماد مراكز تلقيح إضافية في صيدا صيدا والجوار: تزايد الخروقات يرفع وتيرة الإجراءات! وزير الصحة عرض إجراءات كبح انتشار كورونا في المخيمات: الخطة اللبنانية للتلقيح تشمل اللاجئين الفلسطينيين أبو العردات واليوسف زارا مستشفى حمود الجامعي في صيدا.. والتقيا عميس السعودي أطلق غرفة عمليات اتحاد بلديات صيدا الزهراني لمواكبة التحضيرات التنظيمية للتلقيح ضد الفيروس القاضي ابراهيم يطلب من القضاة الراغبين بالحصول على لقاح كورونا التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لصندوق تعاضد القضاة أسامة سعد خلال مؤتمر صحفي: لتشكيل لجان شعبية وللاستعداد لحراك شعبي واسع في كل المناطق الحاجة ليله محمد عارف المغربي درغوث (أرملة الحاج منير مارديني) في ذمة الله ملف استدعاء حاكم «المركزي» يتفاعل... وسلامة ينفي الأرقام المتداولة عن التحويلات مخاوف على الأمن الغذائي في لبنان بسبب الإقفال العام قرار المالية... مخالفة قانونية تزيد الأمور تعقيداً؟ ما هي تقنية إلغاء الضجيج في السماعات؟ 91 مليار دولار حجم الصفقات العقارية بين 2011 و2020 تحديات ما بعد الإقفال العام أكثر خطورة الحِراك يتصاعد صيداوياً: "موت من كورونا وما موت من الجوع" أسرار الصحف: أثيرت في اليومين الأخيرين أنباء عن شراء موظف فئة أولى أراضي واسعة في كوبا‎

شؤون اللاجئين في حماس تبحث مع المهندس السعودي أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام مسؤول مكتب شؤون اللاجئين في حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان الحاج أبو أحمد فضل بزيارة لرئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي صباح أمس الإثنين.

وبحث الجانبان في "أوضاع المخيمات الفلسطينية والعديد من القضايا المطلبية والتربوية التي تخص اللاجئين وضرورة العمل من أجل تخفيف معاناة أهلنا اللاجئين الانسانية والاجتماعية والاقتصادية في مخيمات لبنان،  مشددين على "ضرورة تعزيز العلاقات بين الجانبين بما يحفظ كرامة اللاجئ الفلسطيني والتخفيف من الاعباء".

كما بحث معه قرار وزير الصحة اللبناني بعدم اعطاء الطلاب الفلسطينين اذن مزاولة مهنة لكي يتمكن من دخول سوق العمل وخاصة المتخرجين من الجامعات والمعاهد وتخصص مهنة التمريض لانها مطلوبة من المستشفيات.

وفي ختام الزيارة قدم فضل خريطة فلسطين عربون وفاء وتقدير لرئيس بلدية صيدا  لجهوده في خدمة القضية الفلسطينية ودعمه لحقوق الشعب الفلسطيني في لبنان، وتقديم الخدمات العامة مؤكداً على ضرورة العيش الكريم للشعب الفلسطيني لحين حق عودته إلى دياره وممتلكاته التي هجر منها. 

@ المصدر/ مكتب شؤون اللاجئين في حماس‎


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950909712
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة